الرئيسيةUncategorizedحياتك مع هاتف HONOR 10X Lite ..

حياتك مع هاتف HONOR 10X Lite ..

هاتف HONOR 10X Lite الجديد يقدم للمستخدم الكثير من الميزات الذكية والمُطوّرة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 نوفمبر– تواصل HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الابتكار والتطوير في صناعة الهواتف الذكية ويُعد هاتف  HONOR 10X Liteالجديد انعكاساً لذلك من خلال سلسلة من الترقيات والتحسينات الذكية لتعزيز أسلوب الحياة الرقمي العصري. هاتف HONOR 10X Lite هو أحدث هواتف HONOR ويأتي مجهزاً بمجموعة شرائح HUAWEI Kirin 710A المليئة بالميزات لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بشكل دائم بتجربة ترفيه رائعة، كل ذلك بسعر مناسب للجميع.

HONOR 10X Lite: أداء قوي

يتميز هاتف HONOR 10X Lite ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وبالتالي تدوم لفترة طويلة مع إمكانية الشحن السريع بتقنية SuperCharge. وبالإضافة إلى التحسينات على نظام واجهةMagic UI ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع أكثر باستخدام هاتفهم خلال عملية شحن واحدة وبالتالي لا مزيد من القلق بشأن الشحن. وتوفر تقنية HONOR SuperCharge بقوة 22.5 واط  دفعة إضافية في سرعة الشحن لهاتف HONOR 10X Lite من خلال إمكانية شحن 46٪ من البطارية في 30 دقيقة فقط. كما تتيح ميزة الشحن العكسي في HONOR 10X Lite للمستخدمين شحن الملحقات الذكية بسهولة أثناء التنقل مثل سماعات  HONOR Magic Earbuds.

تصميم مريح وانسيابي مع مزايا رائعة للتخزين

يتميز هاتف HONOR 10X Lite بسرعته وتصميمه وسهولة استخدامه التي لا تضاهى وهو مزود بزرّ للطاقة مدمج على جانب الهاتف مع مستشعر لبصمة الإصبع لفتح الهاتف سريعاً بنقرة واحدة. كما يتميز هاتف HONOR 10X Lite بمقبس سماعة رأس بمقاس 3.5 مم للاستماع بسهولة أثناء التنقل ومنفذ من النوع C لتجربة شحن سهلة.

بالإضافة إلى بطاريته التي تدوم طويلاً مع سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يحتوي HONOR 10X Lite على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت من خلال إضافة بطاقة microSD مما يسمح للمستخدمين بتخزين ما يصل إلى 10,000 صورة بحجم 10 ميجابايت و300 حلقة من المسلسلات التلفزيونية و100 لعبة إلكترونية خفيفة الوزن و12,000 كتاب إلكتروني. مع ذاكرة أكبر، يمكنك حمل جميع مقاطع الفيديو والصور أينما ذهبت.

هاتف HONOR 10X Lite مزود بمنصة خدمات هواوي HMS ويأتي بثلاثة ألوان، هي أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي.

هاتفHONOR 10x Lite  متوفر الآن بسعر  769 ريال سعودي عبر HiHonor.com.

انتهى

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *