الرئيسيةUncategorizedتقديراً لدعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد التعاونية تحصد جائزة “المساهمة المتميزة للتأثير المجتمعي” في المملكة لعام 2020 ..

تقديراً لدعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد التعاونية تحصد جائزة “المساهمة المتميزة للتأثير المجتمعي” في المملكة لعام 2020 ..

بيان صحفي
الرياض : 16 نوفمبر 2020 حصدت شركة التعاونية للتأمين جائزة “المساهمة المتميزة للتأثير المجتمعي 2020”، التي منحتها مجلة كابيتال فايننس انترناشونال العالمية “CFI” تقديراً لمبادراتها في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). لجنة التقييم في مجلة CFI التي تمنح هذه الجائزة للشركات الملتزمة بمسؤوليتها نحو مجتمعها والمنطقة التي تعمل فيها، أشادت بالمبادرات التي نفذتها شركة التعاونية للتأمين منذ تحوّل الفيروس إلى جائحة وانتشاره على مستوى العالم، وعلى رأس هذه المبادرات دعم جهود وزارة الصحة بمبلغ 25 مليون ريال والاستفادة من هذا المبلغ في تنفيذ عدد من المشروعات التي ساهمت في مواجهة الفيروس. هذا وكانت التعاونية قد أطلقت 13 مبادرة لمساعدة المجتمع والعملاء والموظفين على التعامل مع جائحة كورورنا المستجد وقامت بإنشاء 21 مركزاً لفحص كورونا الموسّع “تأكد” في عدة مدن بالمملكة، تتيح الفحص من المركبة لحوالي 20,000 زائر يومياً، الأمر الذي كان له عظيم الأثر في دعم جهود وزارة الصحة، من خلال زيادة عدد الفحوصات اليومية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المجتمع. وقد نفذت التعاونية أيضاً مبادرة لدعم جهود مركز اتصال وزارة الصحة 937  بمشاركة فريق من المتطوعين مكون من 163 طبيباً ومسؤول اتصال عملوا لحوالي 36,000 ساعة وقاموا بتوزيع 10,000 حقيبة مواد تعقيم وأجروا أكثر من 13 عملية تعقيم. وفي هذا الإطار، أعرب ماجد البهيتي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال في التعاونية للتأمين عن سعادته واعتزازه بفوز التعاونية بهذه الجائزة التي تأتي تقديراً للمبادرات التي نفذتها الشركة لمساعدة المجتمع السعودي على تجاوز أزمة كورونا، وهو ما يعكس الدور الوطني والمسؤولية المجتمعية التي تتميز بها التعاونية، حيث قامت الشركة بتسخير مواردها البشرية والمالية لدعم جهود وزارة الصحة في حماية المجتمع”. وأشاد البهيتي بالدور الذي قامت به وزارة الصحة لتشجيع الجهود التطوعية وإتاحة الفرصة للشركات الوطنية والجهات الحكومية لتقديم المساعدات والإسهامات الداعمة للوطن استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين،  لمساعدة المملكة على تجاوز المرحلة الحرجة من انتشار الفيروس، مشيراً إلى أن الجهود التي قامت بها وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى لمواجهة هذا الفيروس هي مدعاة فخر لكل من يعيش على أرض هذا الوطن، ولاسيما أن تلك الجهود كان لها الأثر الإيجابي الواضح في تجاوز المجتمع السعودي لمخاطر هذه الجائحة. وقال البهيتي “إن فوز التعاونية بهذه الجائزة هو حافز إضافي لنا وللدور الذي نقوم به تجاه مملكتنا، ومن خلال المبادرات التي قمنا بتنفيذها، برزت التعاونية كنموذج مثالي للشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي، والعمل سويةً لدعم مجتمعنا”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *