الرئيسيةUncategorizedمتوفرة للحجز المسبق في السعودية إليك 5 أشياء لم تكن تعلم أنه يمكنك فعلها باستخدام ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر الفاخرة ..

متوفرة للحجز المسبق في السعودية إليك 5 أشياء لم تكن تعلم أنه يمكنك فعلها باستخدام ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر الفاخرة ..

 يمكنك حتى السباحة بها دون أي قلق

المملكة العربية السعودية، الرياض،  16 نوفمبر 2020 : هل قمت بالطلب المسبق على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر، وأنت متحمس جدًا لوضعها على معصمك لتتباهى بتصميمها الكلاسيكي والراقي؟ ربما سمعت أن أحدث ساعة ذكية فاخرة من هواوي تأتي مع وظيفة مجموعة مراحل القمر الفاخرة وبطارية تدوم لمدة أسبوعين وميزات مراقبة صحية مطورة وأوضاع رياضية شاملة (بما في ذلك الرياضات المائية!) وتتبع اللياقة! لكن انتظر، السؤال هو، ماذا تريد أن تجرب أولاً؟ بينما يعمل عقلك على إعداد قائمة فعلية، إليك 5 أشياء لم تكن تعلم أنه يمكنك فعلها مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر الفاخرة!

1- استمتع بالرياضات المائية المفضلة لديك

الذهاب إلى الشاطئ والاستمتاع بالأمواج ضمن الأشياء التي يمكنك القيام بها مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر. لا داعي للقلق بشأن تعرضها للبلل بفضل خاصيّة مقاومة الماء 5ATM* (حتى عمق 50 مترًا).

* الأشرطة الجلدية غير مقاومة للماء

2- إجراء المكالمات أو استقبالها أو كتمها

ما عليك سوى إقران ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بهاتفك الذكي وسيصبح رفيقك الحقيقي رقم 1. بعد الاتصال بسلاسة عبر البلوتوث، يمكنك إجراء مكالمات، أو استقبالها اثناء ممارسة الجري في الصباح أو ربما كتم الصوت / رفض مكالمة إذا كنت بحاجة إلى الصمت. كل هذا ممكناً من معصمك.

3- تمرينك، اغانيك، مشاعرك

هل تبحث عن تلك الأغنية التي تثير حماسك أثناء التمرين؟ تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro تشغيل الموسيقى. يمكنك تشغيل وإيقاف وتغيير الأغاني والتحكم في مستوى الصوت على هاتفك الذكي باستخدام ساعة HUWEI WATCH GT 2 Pro. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أيضًا بسعة تخزين هائلة، مما توفر لك مساحة كبيرة لما يصل إلى 500 أغنية mp3*

*تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. تبلغ سعة تخزين الموسيقى حوالي 2 جيجابايت.

4- إضفاء الطابع الشخصي على وجه ساعتك

بخلاف أكثر من 200 وجه ساعة تم تثبيتها مسبقًا على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro، يمكنك أيضًا اختيار نقل الصور من هاتفك واستخدامها كوجه ساعة! كم ذلك رائعاً؟ قم بتشغيل ميزة NFC على هاتفك الذكي لنقل الصور بسرعة وسهولة إلى ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بنقرة سريعة بسيطة*. يمكن عرض ناطحات السحاب المفضلة لديك أو المناظر الطبيعية أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء على وجه الساعة أينما ذهبت!

*يتطلب هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام EMUI 11.0 أو أحدث. الميزة غير مدعومة على أنظمة iOS.

5- التقط الصور من معصمك

مع مصراع التحكم في الكاميرا عن بُعد*، عند إقران الساعة بهاتف ذكي، ستحتوي ساعةHUAWEI WATCH 2 Pro مجموعة  مراحل القمر على أيقونة كاميرا على واجهة الساعة يمكنك النقر عليها لالتقاط الصور عن بُعد عبر الهاتف – نعم، تمامًا مثل عصا السيلفي! بهذه الطريقة تضمن أنك لن تفوتك لحظة أبدًا، دون الحاجة إلى فتح واجهة الكاميرا بهاتفك!

*متوافق مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بنظام EMUI8.1 أو أعلى.

السعر و التوفر

أصبحت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro متوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال للنسخة الرياضية و سعر 1099 ريال للنسخة الكلاسيكية مع هدية قيمة عبارة عن ميزان هواوي الذكي. يمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/index.html
https://shop.huawei.com/sa/index.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *