الرئيسيةآخر الأخبارفندق كوبثورن الرياض يفوز بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم ..

فندق كوبثورن الرياض يفوز بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم ..

 

 

 

الفندق يقدم تجربة فندقية ممتازة لرجال الأعمال وخدمة عملاء فريدة مع دمج ابتكارات تكنولوجية سلسة

الرياض، المملكة العربية السعودية (07 أكتوبر 2018):  فاز فندق كوبثورن الرياض بجائزة أفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم في الدورة الثانية من جوائز السفر العربي لعام 2018.

وقد كرمت الجائزة اللاعبين الأساسيين في قطاع السفر السياحة والضيافة محتفلة بنجاحهم في حدث أقيم على شرفهم في دبي في  20 سبتمبر الماضي وبحضور عدد كبير من كبار الشخصيات ووفود من القنصليات ووكالات السفر والسياحة والعاملين في مجال الضيافة.

وقال أيمن سلام، مدير عام فندق كوبثورن الرياض: “إنه لشرف عظيم لنا أن يتم الإعتراف بالفندق كأفضل فندق شركات من فئة الأربع نجوم في المنطقة. وتعكس  تلك الجائزة الخدمة الممتازة التي نقدمها لضيوفنا من الشركات. نحن فخورون بهذه الجائزة التي تدفعنا لبذل المزيد من الجهود لتجاوز توقعات ضيوفنا والعمل باستمرار على خلق وسائل مبتكرة لإرضائهم وتحويلهم إلى عملاء دائمين”.

يقع فندق كوبثورن الرياض في قلب المركز التجاري في الرياض، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ذات أربع نجوم للمسافرين من رجال الأعمال، بإمكانهم اختيار من بين 143 غرفة وجناح مفروشة بأثاث عصري ومجهزة بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة لجعل إقامتهم مريحة وسلسلة. وللترفيه يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الممتازة، وأيضاً مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي للذواقين.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على مقربة من العديد من أماكن الجذب المرموقة، مثل برج المملكة، ومعرض الرياض، وحدائق أولايا بارك الجميلة، والمكتبة الوطنية والعديد من مراكز التسوق الأخرى التي تتيح للضيف اختيار طرق التسلية والترفيه التي يحبها أثناء رحلته التجارية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية  www.millenniumhotels.com  ، أو الإتصال على الرقم 0096114656466  6466 أو عبر البريد الإلكتروني reservations.chrs@millenniumhotels.com.

 

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو إم، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

 

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *