الرئيسيةآخر الأخبارجمعية المدققين الداخليين تنظيم المؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة في التدقيق الداخلي 2023 GAM تحت شعار “تحفيز التفكير المستدام”

جمعية المدققين الداخليين تنظيم المؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة في التدقيق الداخلي 2023 GAM تحت شعار “تحفيز التفكير المستدام”

الرياض – أعلنت جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات عن تنظيم المؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة في التدقيق الداخلي 2023 GAM تحت شعار “تحفيز التفكير المستدام”، والذي سيقام من 6 إلى 8 نوفمبر في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس. والجدير بالذكر أن مؤتمر GAM يقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يظهر اهتمام الإمارات بالابتكار والتقدم.

كما سيتم تنظيم مؤتمر GAM بالتعاون مع مكتب ابوظبي للمؤتمرات والسياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وجمعية المدققين الداخليين في الإمارات، والشريك الإعلامي للمؤتمر – مكتب أبوظبي للإعلام، وشركاء المؤتمر الاستراتيجيين (شركة بروتيفيتي للاستشارات في الشرق الأوسط،PwC الشرق الأوسط،PMG الخليج الأدنى،EY)، بالإضافة إلى شريك الاستدامة الاستراتيجي – مجموعة بيئة بالشارقة. وبدعم من الإتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين ومقرها المملكة العربية السعودية.
علاوة على ذلك، لطالما كان مؤتمر GAM ركيزة للإبتكار والاستدامة في مهنة التدقيق، وبدعم لا يقدر من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، سيتجاوز هذا الحدث الحدود، حيث يجمع أكثر من 1300 ريادي في المهنة وصانعي القرار والمؤثرين من جميع أنحاء العالم. هذا المؤتمر هو فرصة لا تُفوت للتعلم من قادة الأعمال والفكر العالميين واستكشاف موضوعات متطورة في البيئة والاجتماعية والحوكمة والابتكار والاستدامة.

وقال السيد مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: “تجسد استضافة “ملتقى العقول المبدعة في التدقيق الداخلي” إضافة قيّمة إلى أجندة أبوظبي للفعاليات، بما يُسهم في ترسيخ مكانة الإمارة وجهة رائدة مفضلة وأولى، إلى جانب الثقة العالمية بقدرتها على تنظيم واستضافة كبريات الفعاليات وفق أعلى المعايير الدولية بخاصة مع ما تمتلكه من بنية تحتية متميزة. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات، نؤكد حرصنا على بناء شراكات مثمرة سعياً إلى تحقيق المزيد من التقدم والنمو لإمارة أبوظبي، إلى جانب الارتقاء بتجارب الزوار والسياح من حول العالم.”
حصلت جمعية المدققين الداخليين في الإمارات على شرف استضافة هذا الحدث الراقي، متماشيًا مع شعار “تحفيز التفكير المستدام”. ويعد هذا المؤتمر منصة حيوية للتفاعل والتعليم والتواصل، وسوف يتخلله جلسات تفاعلية حيث يتفاعل المشاركون مع أكثر من 40 خبيرًا دوليًا وإقليميًا ممن يقدمون رؤى حول أحدث الاتجاهات في الصناعة، وممارسات الاستدامة، والحلول الرقمية، والمفاهيم الناشئة في الحوكمة، وإدارة المخاطر، ومنع الاحتيال.

عبّر السيد عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات لعربية المتحدة: “أن المؤتمر الإقليمي الأول GAM هو شهادة على التزام الإمارات بالنمو المستدام والتعاون العالمي. إنها فرصة فريدة للتعلم من ألمع العقول وتحفيز التغيير التحويلي.”

والمؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة GAM 2023 في أبوظبي هو حدث سيؤثر بشكل جذري على مستقبل مهنة التدقيق الداخلي ويعزز الابتكار والتعاون على نطاق عالمي. ويعد الأبرز على صعيد هذه المهنة وسوف يقوم بالتأثير على كافة إجراءات التدقيق في المستقبل ويحرز تقدمًا منقطع النظير.

أبرز ملامح GAM 2023:
التأثير العالمي: مع حضور أكثر من 1300 محترف، بما في ذلك المتحدثين الرئيسيين المرموقين والمؤثرين، يستعد هذا الحدث لتشكيل مستقبل مهنة التدقيق الداخلي.
رؤى مبتكرة: استكشاف الاختراقات الثورية والحلول لتحديات الصناعة، معززةً قيمة وتأثير مهنة التدقيق.
تأثير الاستدامة وESG : الغوص في مناقشات حول الاستدامة، والعوامل البيئية، والاجتماعية، والحوكمة، ودورها الأساسي في المشهد التجاري.
شراكات ديناميكية: كشف التعاون مع شركاء رئيسيين مثل Beeah، PwC، Protiviti، KPMG، EY، وطيران الاتحاد ، وبدعم من الإتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين ومقرها المملكة العربية السعودية. لدفع الابتكار في المهنة وتحفيز التفكير المستدام والمبتكر.
التعاون العالمي: التواصل مع خبراء الصناعة، وقادة الفكر، والمحترفين ذوي التفكير المماثل من جميع أنحاء العالم، وتعزيز تبادل المعرفة والتعاون العالمي.
فرص الاستثمار: اكتساب رؤى حول اتجاهات الاستثمار الناشئة، والنجاح في ظل اقتصاد عالمي متغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *