الرئيسيةآخر الأخبارإطلاق الحجز المسبق لهاتف HUAWEI nova 4 في السعودية ابتداء من 8 فبراير يتميز بشاشة عرض جديدة Punch Display مع كاميرا ثلاثية 20 ميجابكسل وعدسة زاوية واسعة للغاية ..

إطلاق الحجز المسبق لهاتف HUAWEI nova 4 في السعودية ابتداء من 8 فبراير يتميز بشاشة عرض جديدة Punch Display مع كاميرا ثلاثية 20 ميجابكسل وعدسة زاوية واسعة للغاية ..

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 7 فبراير 2019:

أعلنت “هواوي السعودية” اليوم عن توفير هاتف HUAWEI nova 4 للحجز المسبق في أسوق المملكة العربية السعودية ابتداء من 8 فبراير ولغاية 13 منه، وهو أحدث أجهزتها التي تقدم شاشة عرض بكاميرا مدمجة أسفل الشاشةDisplay  Punch. ويقدم هاتف HUAWEI nova 4 تصميماً رفيع المستوى مع جيل جديد من تجربة العرض الكاملة FullView إلى المستهلكين، مطورة من خلال حرص هواوي على اتباع اتجاهات السوق واحتياجات المستهلكين.

 

ويأتي هاتف HUAWEI nova 4 مزوداً بأصغر كاميرا أمامية تحت سطح الشاشة قياس 25 ميجابكسل، والتي يبلغ قطرها 3.05 ملم، فضلاً عن كاميرا خلفية ثلاثية مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي تتميز بكاميرا رئيسية 20 ميجابكسل ذات دقة عالية وكاميرا 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية. ويقدم هاتف HUAWEI nova 4، من خلال معالج HiSilicon Kirin 970 وذاكرة 8 رام أفضل تجارب الاستخدام على جميع النواحي من تطبيقات الانتاجية إلى ألعاب الأكشن عالية الأوكتان. ويأتي هاتف HUAWEI nova 4 مزوداً بواجهة المستخدم EMUI 9.0، من هواوي مبنية على نظام التشغيل أندرويد 9، بما يسمح للمستخدمين من دخول تطبيقات التسلية والعمل بكل سهولة من خلال فقط بضعة مسحات أو نقرات.

 

  1. مستقبل العرض: كاميرا مدمجة بأسفل الشاشة

لم تتوقف هواوي أبداً عن متابعة سعيها نحو أعلى معايير الجمال منذ الأيام الأولى لإطلاق سلسلة هواتف Nova. ويتميز هاتف  HUAWEI nova 4 بجيل جديد من شاشة العرض Punch مع كاميرا مدمجة بأسفل الشاشة قياس 6.4 بوصة. وترتقي شاشة العرض الجديدة إلى مستويات جديدة مع حد أدنى من فتح ثقب أعمى لكاميرا 25 ميجابكسل. ويسمح هذا لهواوي بإزالة الشق وتحقيق مستوى عرض شاشة 91.8 بالمائة، والذي يقدم تجربة عرض طبيعية ومذهلة.

 

وتعد الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل أسفل شاشة Punch Display هي الأصغر في القطاع، بقياس يبلغ 3.05ملم – 20 سم أقل من المعيار الموجود في السوق حالياً. وتسمى الفتحة الموجودة في الشاشة فتحة عمياء، ما يعني أن الشاشة ليست مثقوبة تماما. ومن مرحلة التجميع (0.1 ملم هامش للخطأ) إلى تطبيق اللصق، خففت عمليات التصنيع الدقيقة من تسرب الضوء من حواف الفتحة العمياء.

 

  1. كاميرا ثلاثية مع مقدرات الذكاء الاصطناعي مع كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا 16 ميجابكسل مع زاوية واسعة للغاية

يعد هاتف HUAWEI nova 4 ثالث منتج من هواوي يتضمن كاميرا ثلاثية مع مقدرات الذكاء الاصطناعي بعد سلسلة هواتف HUAWEI Mate20 و HUAWEI P20 Pro. ويتميز هذا النموذج المزوّد بمواصفات عالية المستوى بكاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية. وتلتقط الكاميرا الرئيسية، من خلال الحساس الرفيع الطراز والذي يتميز بقياس بكسل يبلغ 1 ميكرومتر مع اداء أفضل، بالقدرة على اكتساب الضوء. وتدعم أيضاً تأثيرات البوكيه الخلفية في مستوى الجهاز في تسليط الضوء على جسم ما، بالاستفادة من العدسة 2 ميجابكسل.

 

وتدعم العدسة 16 ميجابكسل، مزودة بزاوية التصوير الواسعة للغاية، 117 درجة من حقل الرؤية. وبعد إجراء التعديلات لتخفيض التشوش، يعادل أداؤها عدسات التصوير الواسعة 17 ملم مع 103 درجة، مما يؤدي بها كي تلتقط 2.4 مرة اكثر معلومات مقارنة بعدسات ذات الزاوية الواسعة 78 درجة. سويا تجعل كاميرا 20 ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا 16 ميجابكسل ذات الزاوية الواسعة للغاية من هاتف HUAWEI nova 4 الأداة الأمثل لالتقاط السهول الممتدة خلف بعد النظر أو المدن الممتدة فوق الأفق.

 

  1. الذكاء الاصطناعي يعزز من تحرير الفيديو ويدعم الألعاب

يستغل هاتف HUAWEI nova 4 الجديد قوة المعالجة على مستوى الجهاز وطاقات الحوسبة مع الذكاء الاصطناعي لوحدة المعالجة العصبية في معالج Kirin 970 لتقديم تجربة تحرير فيديو ذكية وقوية. ويستطيع المستخدمون تفعيل خيار تحليل الفيديو التلقائي بنقرة واحدة بعد التقاط أي فيديو بهاتف HUAWEI nova 4. وتستغل هذه الميزة المبتكرة محرك التسجيل للجماليات الذكية. وتسطيع هذه الميزة معالجة وتعديل مقاطع الفيديو من خلال احتوائها على 60,000 نموذج اساسي فضلاً عن مليون نموذج للوجه تم توليدها من خلال ميزة التعرف على الوجه.

 

فضلاً عن ذلك، يدعم هاتف HUAWEI nova 4 أيضاً جيلاً جديدا من وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo. وتعزز هذه التقنية إلى حد كبير فعالية معالجة الرسوميات في الهواتف الذكية من خلال تحسين سرعة الساعة واستهلاك الطاقة في رقاقة المعالجة، بما يسمح لهاتف HUAWEI nova 4 بتسليم تجربة سريعة مع معدل إطار مرتفع حتى في حالات تشغيل ألعاب ممتازة.

 

السعر والتوافر

سوف يتوفر هاتف HUAWEI nova 4 بسعر 1899 ريال سعودي بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعوراً بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيراً.

 

سوف تبدأ الحجوزات المسبقة من تاريخ 8 فبراير وحتى 13 منه، ويتوقع أن تتوفر الأجهزة في السوق ابتداء من 14 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *