الرئيسيةUncategorizedاستمتعوا بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro

استمتعوا بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro


الرياض المملكة العربية السعودية، 12 مايو 2018: رمضان مناسبة خاصة نحتفل بها وننتظرها بفارغ الصبر كل عام. نحب ما تحضر معها من تجمعات العائلة على موائد الفطور أو السحور. من خلال هذه المقالة سوف نكتشف ثلاثة أشياء هاتف HUAWEI P30 Pro – بطل الهواتف الرائدة والهاتف الذي أثار الكثير من الضجة الإعلامية منذ إطلاقه – يقدمها لكم لتستمتعوا تماما بشهر رمضان.

التقطوا جمال ليالي رمضان

ربما تكون الشوارع خلال رمضان هادئة، لكن الليالي تعج بالأحداث والانشطة. وسوف تضيء شوارع المدينة مصابيح فاتنة و وفوانيس رمضانية، وسوف تعج الأسواق بالمتسوقين والأنشطة التي تظهر في كل مكان لتعبر عن الشهر الفضيل وتقدم تجارب منقطعة النظير. واذا ما أردتم الحصول على صورا ومقاطع قيديو واضحة وغنية بالألوان حتى في حالات ظروف الإضاءة المنخفضة استخدموا هاتف HUAWEI P30 Pro مع كاميرا لايكا الرباعية.

تمتعوا بالإفطار من منظورين

من خلال ميزة الدوال فيو في هاتف HUAWEI P30 Pro والتي سوف يتم طرحها هذا الشهر، احصلوا الآن على فيديوهات رائعة عندما تجتمعون مع أفراد عائلتكم وأصدقائكم على موائد الفطور أو السحور. سواء كنتم في المنزل أو في خيمة عامة، تستطيعوا الآن تصوير مقطعين فيديو بنفس الوقت على شاشة هاتفكم: فيديو يظهر كامل الخيمة مع فوانيس رمضان المتدلية وموائد الطعام اللذيذ، وآخر يظهر تعابير وجه اصدقائكم وهم يقدموا قطعة الكيك – سوف تمكنكم هذه الميزة من تسجيل ورؤية مشهد واحد بمنظورين مختلفين.

¹ سوف تتوفر هذه الميزة من خلال تحديث هوتا في وقت لاحق

وقتكم قصير في رمضان؟

معظمنا مشغول في شهر رمضان، بين تجمعات العائلة والأصدقاء إلى الأشياء الأخرى والمهام اليومية. الوقت يمضي بسرعة و لتتمكنوا من تصوير جميع أحداث شهر رمضان، عليكم الحصول على هاتف يستطيع القيام بالمهمة. يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية تعمر طويلا بسعة 4200 مللي أمبير ساعي ويمكن شحن 70 بالمائة من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. وتستطيعي حتى مساعدة أصدقائكم وأفراد عائلتكم عندما تنفذ هواتفهم من الطاقة، بفضل الشحن اللاسلكي العكسي – طالما تدعم هذه الهواتف الشحن اللاسلكي كيو آي.

لا وقت لدينا لهواتف ذكية بطيئة عند تلبية حاجاتنا! لتتمتعوا بتجربة رمضان، عليكم الحصول على هاتف يمكنك الاعتماد عليه لتنفيذ كافة مهامكم. لتضمنوا أن هاتفكم يعمل بكفاءة ودون انقطاعات، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع جهاز قوي ليضمن الحصول على أداء سلس ومحسن أثناء تصفح الانترنت بحثا عن وصفات تحضير أطعمة الفطور أو السحور أو لضمان تجارب لعب فيديوهات استثنائية. ويأتي هذا الهاتف مع سعات تخزين تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت وثمانية رام، بحيث تحصلوا على مساحة تخزين كافية لكل ذكريات شهر رمضان.

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *