الرئيسيةUncategorizedاستمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك فندق كراون بلازا المدينة الرقمية يعلن إطلاق “ليالي الأندلس” وفعالية فوانيس رمضان للأطفال ..

استمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك فندق كراون بلازا المدينة الرقمية يعلن إطلاق “ليالي الأندلس” وفعالية فوانيس رمضان للأطفال ..


بحلول شهر رمضان المبارك، يعلن فندق كراون بلازا المدينة الرقمية عن إطلاق “ليالي الأندلس” من مطعم موزاييك حيث يتجلى فن الضيافة العربية الأصيلة تم تجهيزه بأجواء رمضانية ساحرة مع تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق المحلية والعالمية بالأضافة الى الاستمتاع بالطهي المباشر  الخارجي والأطباق العربية ذات النكهات الفريدة والتي يتم تحضيرها خصيصا احتفالا بالشهر الفضيل

يتميز المطعم بطابع الفخامة العربية الحديثة والطابع الأندلسي

ويتسع المطعم ل ٤٠٠ شخص والتراس ل ١٢٠ شخص حيث صممت ديكوراته خصيصا للتتناسب مع شهر رمضان المبارك مع مراعاة جميع الأذواق ، ايضاً اهتم فندق كراون بلازا المدينة الرقمية بالمأكولات مع مراعاة الحمية الخاصة لبعض الأشخاص .

كما انه سيتم سحب يومي في داخل المطعم على هدايا يومية مقدمة من الفندق وعلى الجائزة الكبرى سيارة فورد فيجو

سعى فندق كراون بلازا على خدمة المؤسسات الغير ربحية والتي يكون هدفها الأساسي حفظ النعمة من خلال توقيع اتفاقية مع جمعية إطعام على انه يتم جمع الزائد من الطعام يومياً وإيصاله للمستفيدين

ايضا حرص فندق كراون بلازا المدينة الرقمية على خلق جمعات رمضانية لاتنسى من خلال حجز إفطار او سحور خاص للمجموعات الكبيرة في احد قاعات الفندق.

اذا كنت تتطلع الى خوض تجربة فريدة من نوعها مع اطفالك فأن فندق كراون بلازا المدينة الرقمية يوفر لك ولعائلتك كل هذه الاجواء حيث حرصنا هذه المرة على خلق اجواء خاصة ومميزة للأطفال من خلال فعالية فوانيس رمضان التي ستحدث في مركز المعارض الخاص بالفندق ويشمل عدة فعاليات منها:  

عروض ترفيهية متنوعة، حضور فنانين تشكيليين، سينما الأطفال، عربات المأكولات الرمضانية، مسابقات وجوائز يومية، الرسم الزيتي وغيرها الكثير من الفعاليات.

فندق كراون بلازا المدينة الرقمية فندق جديد وتم افتتاحه في بداية 2018 ولكنه نافس بقوة حيث انه يتميز بمميزات فريدة: كموقعه الأستراتيجي ومساحاته الكبيرة ، ايضا مايميز الفندق انه مركز مؤتمرات ومعارض حيث يوفر جميع الخدمات الحديثة والتقنية التي تضمن نجاح المؤتمرات والفعاليات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *