الرئيسيةUncategorizedوصول الجزء الجديد كلياً من لعبة CRASH BANDICOOT الكشف عن لعبة CRASH BANDICOOT 4: IT’S ABOUT TIME اليوم ..

وصول الجزء الجديد كلياً من لعبة CRASH BANDICOOT الكشف عن لعبة CRASH BANDICOOT 4: IT’S ABOUT TIME اليوم ..

الجزء التكميلي المنتظر من لعبة Crash Bandicoot™: Warped يصل في الوقت المناسب!

سانتا مونيكا، كاليفورنيا، 22 حزيران (يونيو) 2020: استعدوا يا عشاق لعبة Crash فأصبح الجزء الرابع من اللعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time الجديد كلياً والتي ستتوفر في العام 2020. حيث تمنح Activision Blizzard، (NASDAQ: ATVI) واستوديو تطوير الألعاب Toys for Bob عشاق اللعبة جزء تكميلي أصلي لسلسلة الأجزاء الثلاثة الأولى بعنوان Crash Bandicoot 4: It’s About Time. وتعود شخصياتنا الرائعة في هذا الجزء ضمن رحلة يتخللها الكثير من الشقلبة والدوران والقفز في صراعات ذات أبعاد كونية، واكتشافات لعوالم جديدة وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة. وستتوفر لعبةCrash Bandicoot 4: It’s About Time  على أجهزة PlayStation® 4 وPlayStation® 4 Pro وأجهزة Xbox One وXbox One X بتاريخ 2 اوكتوبر. ويبدأ تسجيل الطلب المسبق الآن.

لعبةBandicoot 4: It’s About Time  ليست نسخة محدثة عن الأجزاء الماضيةوإنما الجزء الأصلي الأولفي سلسلة Crash منذ 10 سنوات. وللاحتفال بهذه المناسبة، قرر استوديوToys for Bob  إطلاق نسخة جديدة بأسلوب فني مختلف ومبتكر في سلسلة Crash  تتمتع بروح اللعبة التشويقية التي يحبها اللاعبون وتمتاز بشخصية فريدة وأجواء ساحرة. وإن عدنا بالزمن إلى نهاية Crash Bandicoot: Warped، نرى أنّ Crash Bandicoot 4: It’s About Time تبدأ بعد أن علقت الشخصيات الشريرة Neo Cortex وDr. N. Tropy وUka Uka على كوكب بعيد. وبعد عقود من المحاولات غير المثمرة، نجح الثلاثي أخيراً بالهروب وتسببوا بتمزّق حفرة هائلة في نسيج الزمان والمكان خلال عملية الهروب. والشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكوان المتعددة الآن هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity.

قال بول يان، رئيس الاستوديو المشارك في Toys for Bob: “تمتاز لعبة Crash Bandicoot 4: It About Time بطريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات. وتمتد هذه المغامرة الملحمية الجديدة بين المكان والزمان وتضم تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة إضافةً إلى الأوضاع الحديثة والقديمة التي سيستمتع كل من اللاعبين الجدد والقدماء على حد سواء بإتقانها. استعدوا لتقعوا في حب شخصيات اللعبة المميزة من جديد!”

سيتمكن اللاعبون خلال هذه المغامرة من اكتشاف أربعة أقنعة (Quantum Masks)  لحرّاس الفضاء والزمان ستمنحهم قدرة التلاعب بالقوانين والحصول على أدوات وطرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطيرة. ونكشف اليوم عن قناع الوقت الذي يبطئ كل شيء، وقناع الجاذبية الذي يتيح للشخصيات التسابق رأساً على عقب. وسيشهد عشاق اللعبة أسلوب لعب متطور ومجهز بحيل اللعب المتقدمة مثل الركض على الجدران والسير ضمن السكك الحديدية والتأرجح على الحبال. وسيتمكنون من اللعب بشخصيات Crash أو Coco في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، وستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب أيضاً بما فيها شخصية Neo Cortex الشريرة، لتقدّم منظور بديل في سعي عصاباتنا الأبطال لهزيمة أعدائهم.

وقال روب كوستيش، رئيس Activision: “قدمت فرقنا تجربتين رائعتين معاد تصميمهما من Crash Bandicoot، ولا يزال شغف عشاق اللعبة مستمر بشكل لا يصدق. وحان الوقت الآن لنقلب صفحة جديدة ونقدم للاعبين محتوى جديد كلياً. ينتظر عشاق اللعبة المخلصين بصبر منذ فترة طويلة ليشهدوا استمرار المغامرة مع شخصياتهم المفضلة، لذلك قررنا أن نمنحهم تجربة مختلفة تماماً مع Crash Bandicoot 4: It’s About Time“.

وللاحتفال بإطلاق لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time، تعاونت Activision مع نجم الهيب هوب Quavo وهو أحد عشاق لعبةCrash  وجزء من الثلاثي الموسيقى Migos، ليطلق النظرة الأولى على اللعبة اليوم عبر قناته على اليوتيوب [insert link].

لمزيد من المعلومات حول سلسلة Crash Bandicoot™، يرجى زيارة www.crashbandicoot.com ومتابعة @CrashBandicoot على Instagram وTwitter وFacebook.

نبذة عن Activision

تقع شركة Activision  في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي شركة عالمية رائدة مُنتِجة وناشرة للألعاب التفاعلية. تعمل شركة Activision في جميع أنحاء العالم وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard (NASDAQ: ATVI)، وأحد الشركات المذكورة ضمن مؤشر أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية (S&P 500). لمزيد من المعلومات حول شركة Activision ومنتجاتها، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو متابعة حسابها @Activision.

ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية:

يتضمن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التطلعية والتي تشمل توقعات Activision Publishing أو خططها أو نواياها أو استراتيجياتها فيما يتعلق بالمستقبل، والبيانات حول التوفر المتوقع والميزات والوظائف واللعب والتسعير لـ Crash Bandicoot 4: It’s About Time، ويجدر الإشارة إلى أن هذه البيانات تطلعية ولا تنطوي على حقائق وهي عرضة لعدد من المخاطر والتقلبات. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تتسبب في النتائج المستقبلية الفعلية لـ Activision Publishing اختلافاً مادياً عن تلك التي تم التعبير عنها في البيانات التطلعية الموضحة في هذا البيان، وتشمل تأخير غير متوقع للمنتج وعوامل أخرى محددة في أقسام عوامل الخطر من أحدث تقرير سنوي لـ Activision Blizzard على النموذج K10 وأي تقارير ربع سنوية لاحقة على نموذج 10-Q. تستند البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لـ Activision Publishing وActivision Blizzard اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل Activision Publishing أو Activision Blizzard أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية. قد تكون البيانات التطلعية التي يعتقد أنها صحيحة عند تقديمها في النهاية غير صحيحة. هذه البيانات ليست ضمانات للأداء المستقبلي لـ Activision Publishing أو Activision Blizzard وهي عرضة للمخاطر والشكوك من ضمن عوامل أخرى، بعضها خارج عن سيطرتها وقد يتسبب في نتائج فعلية تختلف بشكل جوهري عن التوقعات الحالية.

Crash Bandicoot™ 4: It’s About Time

معلومات اللعبة

مواصفات المنتج:

استعدوا يا عشاق لعبة Crash فأصبح الجزء الرابع من اللعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time والتي ستتوفر في العام 2020. ويمتاز الجزء الجديد بروح اللعبة التشويقية التي يحبها اللاعبون إضافةً إلى الشخصيات الرائعة ضمن رحلة يتخللها الكثير من الشقلبة والدوران والقفز ضمن صراعات ذات أبعاد كونية، واكتشافات لعوالم جديدة وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة.

المزايا الرئيسية:

  • : يعد جزء Crash Bandicoot 4: It’s About Time أول جزء أصلي بامتياز ضمن سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات وتكملةً طال انتظارها للأجزاء الثلاثة الأولى. وإن عدنا بالزمن إلى نهاية Crash Bandicoot: Warped، نرى أنّ Crash Bandicoot 4: It’s About Time تبدأ بعد أن علقت شخصيات Neo Cortex وDr. N. Tropy وUka Uka على كوكب بعيد. وبعد عقود من المحاولات غير المثمرة، نجح الثلاثي أخيراً بالهروب وتسببوا بتمزّق حفرة هائلة في نسيج الزمان والمكان خلال عملية الهروب. والشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكوان المتعددة الآن هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity.
  • : كما هو متوقع، تم تعزيز كل التفاصيل الغريبة في ألعاب Crash Bandicoot السابقة في هذا الجزء من اللعبة. حيث استلهم تصميم Crash Bandicoot 4: It About Time من الأجزاء الثلاثة الأولى وخصوصاً طريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات وأضيفت عليها تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة، إضافةً إلى الأوضاع الحديثة والقديمة التي سيستمتع كل من اللاعبين الجدد والقدماء على حد سواء بإتقانها.
  • Quantum Masks القوية: سيتمكن اللاعبون خلال هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر من اكتشاف أربعة أقنعة  (Quantum Masks)لحرّاس الفضاء والزمان ستمنحهم قدرة التلاعب بالقوانين والحصول على أدوات وطرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطيرة.
  • : يِسُرّ استوديوToys for Bob  تقديم اتجاه بصري جديد في لعبة Crash سيحافظ على الروح المميزة للعبة ويضفي أيضاً لمسات فريدة وساحرة عليها. وسيشهد اللاعبون عوالم جديدة وغريبة وآفاق ملحمية ومجموعة متنوعة وغريبة من الأعداء والمخاطر.
  • : يستطيع عشاق اللعبة أن يلعبوا بشخصيات Crash أو Coco في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، وستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب أيضاً بما فيها شخصية Neo Cortex الشريرة، لتقدّم منظور بديل في سعي عصاباتنا الأبطال لهزيمة أعدائهم.
  • : سيستمتع اللاعبون بالزعماء الأقوياء والمعارك الضخمة التي لم يشهدوها من قبل، حيث سيستخدم كل من Crash وCoco أقنعة Quantum لصالحهم.
  • : استفيدوا من بيئة اللعب عن طريق الركض على الجدران والسير ضمن السكك الحديدية والتأرجح على الحبال، واكتشفوا طرق جديدة للمناورة والتقدم من خلال التحديات المشوقة.
  • : سيعبر عشاق Crash القدماء والمطور الرئيسي في استوديو Toys for Bob عن أسلوب Crash بطرق مدهشة، ليمنحوا اللاعبين فرصة اختبار جوانب لم يروها من قبل في الشخصيات الكلاسيكية، وعوالم غريبة واستكشافات جديدة خلال الصراع الأبدي بين العلماء الأشرار وفريق Bandicoot.


الناشر:               Activision Publishing, Inc.

المطور الرئيسي:               Toys for Bob

الأجهزة الداعمة للعبة: PlayStation® 4 و PlayStation® 4 Proوأجهزة Xbox One وXbox One X.

تاريخ الإطلاق: 2 اوكتوبر

اللغات: ترجمة كاملة (صوت + كتابة) باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية (إسبانيا) والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والبرتغالية (البرازيل) واليابانية. وترجمة كتابية فقط بالروسي والبولندي. 

المواد الصحفية:                 press.activision.com

PR Contact:

Activision

Maha Dahalan

Maha.dahalan@activision.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *