الرئيسيةUncategorizedهواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة في المملكة العربية السعودية ..

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة في المملكة العربية السعودية ..

توفر سماعات الأذن الجديدة المتاحة بأسعار مشجعة تجربة شاملة لإلغاء الضجيج بفضل تقنية تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاث

المملكة العربية السعودية، الرياض، 23   يونيو، 2020 : أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 3i في السوق المحلية، التي توفر تجربة فائقة لإلغاء الضجيج مع صوت ممتاز واتصال سلس بأسعار مشجعة. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بتصميم مغلق جديد، مناسب للأذن وتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتقدم تجربة صوت غامرة ومذهلة بغض النظر عن البيئة المحيطة كل هذا بأسعار مشجعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالسماع إلى الموسيقى، وإجراء محادثات واضحة جداً أينما كانوا.

تقنيّة إلغاء الضجيج النشطة

بغض النظر عن سبب استخدام السماعة، سواء كان الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمات أو حتى لمشاهدة فيلم بمؤثرات صوتية مثيرة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلحظات غير منقطعة مع تجربة إلغاء الضجيج المطلقة. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مزودة بتقنيّة تقليل الضجيج في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاث، والتي تحتوي على ميكروفونين خارجيين وميكروفون واحد داخلي. بينما يكشف الميكروفون الموّجه للخارج الضجيج في المحيط لمواجهة الضجيج بفعالية، يلتقط الميكروفون الموّجه إلى الداخل الضجيج الآخر في الأذنين لمزيد من الإلغاء، مما يقلل الضجيج في الخلفية بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل*. تقدم الميكروفونات الثلاثة إلغاءًا شاملاً للضجيج لتحسين جودة المكالمات، مما توفر تجربة استماع غامرة.

صوت ممتاز

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمحركات ديناميكية كبيرة مقاس 10 مم، مما تساعد على توفير جهير قوي. علاوةً على ذلك، تم ضبط السماعة بأغشية البوليمر ذات الحساسية العالية بعناية لتقديم صوت أصيل ومتوازن.

سماعات سهلة الاستخدام

للتفاعل السلس بين جميع أجهزة هواوي، تساعد النافذة المنبثقة على هاتف هواوي الذكي** على إقران الأجهزة تلقائيًا بمجرد فتح حافظة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع على الفور بأغانيهم المفضلة أو المراقبة السهلة لحالة البطارية. عمر البطارية في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مثير للإعجاب، السماعة قادرة على التشغيل المستمر لمدة 14.5 ساعة بشحنة واحدة.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمستشعرات سعوية مدمجة على كلا الجانبين، مما توفر راحة وتحكمًا لا مثيل لهما للمستخدمين. ما عليك سوى النقر المزدوج للموسيقى والمكالمات والنقر طويلًا لتفعيل خاصيّة إلغاء الضجيج النشطة. بالإضافة إلى ذلك، سيتوقف التشغيل بذكاء عند إخراج سماعات الأذن واستئنافها بمجرد وضعها مرة أخرى. أخيراً سماعات الأذن أيضًا مقاومة للماء – IP54.

تم صنع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بأناقة، تتميز بأجسام مريحة على شكل مخروط، كاملة مع أطراف مرنة من السيليكون تأتي بأربعة أحجام مختلفة.

التسعير والتوافر

أصبحت سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متوفرة  الان في المملكة العربية السعودية بلونين كلاسيكيين: الأسود الكربوني والأبيض الخزفي، بسعر399 ريال في متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/freebuds-3i.html
https://shop.huawei.com/sa/freebuds-3i.html

* تستند البيانات إلى نتائج اختبار مختبرات هواوي.

  ** تتكيف النافذة المنبثقة فقط مع هواتف هواوي الذكية المزودة بنظام التشغيل EMUI10 أو أعلى

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *