الرئيسيةUncategorizedهواوي تطرح جهازها اللوحي المتميز HUAWEI MediaPad M6 10.8” للحجز المسبق في السوق السعودية قريباً ..

هواوي تطرح جهازها اللوحي المتميز HUAWEI MediaPad M6 10.8” للحجز المسبق في السوق السعودية قريباً ..

معالج Kirin 980 الرائد يوفر تجارب استخدام منقطعة النظير

الرياض، المملكة العربية السعودية, 16 يناير 2020: تواصل هواوي الاستحواذ على إعجاب المستخدمين بفضل ابتكاراتها الفريدة والتي تتمثل أحدثها بجهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8 . ويرتكز أداء الجهاز منقطع النظير إلى مزاياه الاستثنائية التي ترسي معايير جديدة كلياً في عالم الترفيه، وتتجاوز مفهوم التقنيات الذكية من خلال إمكانياته التشغيلية السلسة أثناء التنقل، ليوفر بذلك معايير عالمية جديدة في مجال الأجهزة اللوحية الذكية.

وتم تزويد جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8 بنظام صوت رباعي المسارات مع أربعة مكبرات صوت، ومكبرات صوت بعيدة المدى من ’هارمان كاردون‘. وبفضل تزويده بشاشة عالية الدقة HD وتقنية HUAWEI ClariVu™ الحصرية الجديدة كلياً، يوفر الجهاز الجديد للمستخدم تجربة مشاهدة سمعية بصرية غامرة. كما تم تزويد جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8 بمعالج Kirin 980 القوي بتصميم 7 نانومتر، وتكنولوجيا GPU Turbo لمعالجة الرسومات الجديدة كلياً من هواوي والتي تمكنه من الاضطلاع بجميع المهام وتشغيل جميع التطبيقات.

 ويأتي جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8أيضاً مع بطارية ضخمة بسعة 7500 ميلي أمبير ساعي، وشاحن سريع باستطاعة 18 واط للاستخدام طويل الأمد. ويمتاز الجهاز بقابلية التشغيل السلس أثناء التنقل مع لوحة مفاتيح مغناطيسية خفيفة جداً، وميزة ’وضع الحاسب الشخصي‘ (PC mode)، وقلم M-Pen lite الإلكتروني. ويتيح الجهاز إمكانية الانتقال بسلاسة من العمل إلى اللعب، كما يأتي بميزة “ركن الأطفال” Kids Corner الحصرية التي تتضمن تكنولوجيا تراعي صحة الأطفال وتعزز مرحهم.  

ميزة “ركن الأطفال” Kids Corner الحصرية: تكنولوجيا تراعي صحة الأطفال وتعزز مرحهم

يعد جهاز HUAWEI MediaPad M6 الخيار الأمثل للأهل والأطفال، حيث يثري تجربة الصغار ويزودهم بتقنيات غنية للعناية والتوجيه. ويمتاز وضع الأطفال بتصميم جديد وجذاب لواجهة المستخدم، فضلاً عن توجيه الصغار نحو طريقة الاستخدام الصحية للجهاز، وبذلك يمكنهم الحصول على تجربة ممتعة مع توفير أفضل مستويات راحة البال للأهل. ويدعم جهاز HUAWEI MediaPad M6 أيضاً مجموعة واسعة من وضعيات حماية العين الحاصلة على شهادة TÜV Rheinland.

وسيتاح جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8” “ للحجز المسبق في السوق السعودية بين 16-26 يناير الجاري بسعر 1599 ريال سعودي، وسيتوافر باللون الرمادي. وسيحصل المستخدمون الذين يشترون الجهاز على هدية قيمة تشمل: قلم M-Pen الإلكتروني ولوحة مفاتيح وخدمات صيانة لمدة 6 أشهر (الكمية محدودة).

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:روجيه رومانوسمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعوديةالبريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.comهاتف: +966 50 529 3412







محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *