الرئيسيةUncategorizedفان كليف أند آربلز تعلن عن شراكة فنية خلال الدورة السابعة لمعرض فن جدة 21،39 ..

فان كليف أند آربلز تعلن عن شراكة فنية خلال الدورة السابعة لمعرض فن جدة 21،39 ..

جدة، المملكة العربية السعودية، 15 يناير 2019: تحتفي دار فان كليف أند آربلز بفنون صياغة المجوهرات الراقية وذلك خلال الدورة السابعة من المعرض الفني المرتقب فن جدة 21،39. ينطلق هذا الحدث الذي ينظمه المجلس الفني السعودي في 26 يناير 2020 في قلب مدينة جدة النابضة بالحياة ويتمحور هذا العام حول موضوع “أيتها الأرض” فيسلط الضوء على القضايا البيئية الملحة بينما يحتل الشباب موقع الصدارة. وللمرة الخامسة على التوالي، تلعب دار المجوهرات الفرنسية بالتعاون مع فن جدة دوراً أساسياً في تحفيز التواصل مع الفنانين والمصممين والمفكرين السعوديين لعرض مواهبهم وإبداعاتهم بينما تسلّط الضوء على العوالم الإبداعية الخاصة بصياغة المجوهرات والساعات.

تعليقاً على هذا الحدث، صرح أليساندرو مافي – المدير التنفيذي لفان كليف أند آربلز الشرق الأوسط والهند قائلاً: “تسهم مشاركة الدار في الدورة الجديدة لفن جدة 21،39 بتعزيز وعدها في دعم المشهد الفني والتصميمي المحلي بالمملكة. ولا شك أن هذا المعرض الحصري يعتبر المناسبة المثالية للاحتفاء بالمصممين وتشجيع الإبداع والفن والشغف في الشرق الأوسط، والترحيب بالوقت نفسه بالخبراء في عالم إبداعات المجوهرات الراقية الخاص بفان كليف أند آربلز”.

في المعارض المماثلة وتماشياً مع التزامها طويل الأمد برعاية المصممين الموهوبين والطموحين في المنطقة، تتعاون دار فان كليف أند آربلز مع مختلف المنظمات الفنية كما وتدعم المواهب المحلية وتعرض البراعة الحرفية المتفوقة والدراية المتميزة التي يتمتع بها أسياد الحرفة لديها. من هنا، نذكر الشراكة الناجحة بين الدار ومنظمات مثل تشكيل التي تمنح بيئة مواتية لنمو الفن المعاصر والتصميم. أما جائزة المصمم الناشئ في الشرق الأوسط، فما هي سوى إحدى تلك المنصات المتوفرة للفنانين والمصممين الصاعدين الذين يتم تشجيعهم على الاختبار والتواصل بشتى الوسائل الإبداعية للوصول إلى الجمهور الواسع.

خلال هذه الدورة من معرض فن جدة المرتقب، سيتم التركيز على جائزة فان كليف أند آربلز للفنان الناشئ في الشرق الأوسطـ، وهي الجائزة السنوية التي تهدف إلى رعاية المواهب الفنية المحلية. تحت موضوع “الماضي والحاضر والمستقبل” سيتم تسليط الضوء على جوليا إيبيني، الفائزة بالجائزة للعام 2019 بموضوع الدوري وعملها الفني Symbio Vessels. هذا وستقوم دار فان كليف أند آربلز في هذه الفترة أيضاً بالإعلان عن إطلاق مسابقة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط للعام 2020.

إلى جانب ذلك، سيتمكن الزائرون من الإطلاع على أعمال آرثر هوفنر الاستثنائية وتحديداً عمل فني يجسد التوازن والحركة المعلقة يذكر بمجموعة بيرليه الخاصة بالدار. وكان آرثر الفائز بجائزة People’s Choice Award خلال معرض فيلا نواي للتصميم 2017، قد تعاون مع الدار لإصدار مجموعة من المزهريات التي تجمع بين الكريات النحاسية المطلية بالذهب وأنابيب الألمنيوم وكتل من الرخام مع بعضها البعض في عمل فني موقت يبدو وكأنه يتحدى قوانين الجاذبية. وهذا وستعرض إبداعات آرثر في بوتيك فان كليف أند آربلز الجديد الذي افتتح مؤخراً بمركز الخياط، جدة.

تفضلوا بزيارة جناح فان كليف أند آربلز في معرض فن جدة 21،39 في:

جولد مور مول، جدّة

المملكة العربية السعودية

  • انتهى

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

http://www.vancleefarpels.com/

ومتابعتنا على:

@vancleefarpels

 *  * * 

للمعلومات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

Golin MENA PR Agency – الهاتف: +971 4 3323308

فينيسيا فيسواكر  vvessoaker@golin.com

مالايكا فرنانديز mfernandes@golin.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *