الرئيسيةآخر الأخبارمهرجان عالم الشوكولاتة المميز مع فندق فورسيزونز الرياض ..

مهرجان عالم الشوكولاتة المميز مع فندق فورسيزونز الرياض ..


                                                                                    

الرياض ، المملكة العربية السعودية – يناير 2019: لعشاق الشوكولاتة بأشكالها ومحبي النكهات المميزة, يدعوكم فندق
 فورسيزونز الرياض لتجربة تشكيلة فريدة من حلويات الشوكولاتة بطرق جديدة ومثيرة من خلال تقديم أجمل أنواعها في اللوبي لاونج المصنوعة من أجود أنواع الكاكاو في أمريكا الجنوبية وأفريقيا ، والمختارة مع أفضل المكونات والجودة لخلق تشكيلة واسعة من الأذواق الشهيّة من “عالم الشوكولاتة”.

الشيف التنفيذي أحمد فوزي وفريقه، سوف يرحبون بالضيوف من لحظة وصولهم طوال مهرجان الشوكولاتة. اقضي فترة ما بعد الظهيرة مع احتساء الشوكولاتة الساخنة ،ودلل نفسك بأصناف الشوكولاتة الغنية مثل ؛ شوكولاتة الفوندان، بونبون مملح بالكراميل ، الكاريبي، شوكولاته كافي سوبريم ، ماكارون وغيرها لهذا الشهر تصنع خصيصًا للذواقين.

وأضاف أحمد فوزي ، الشيف التنفيذي قائلاً: “في فندق فورسيزونز الرياض ، نحن حريصون على تقديم تجارب فريدة ومميزة وفريدة من نوعها في مجال الطهي. كما أشار فوزي إلى أن عرض الشوكولاتة سيحظى بإعجاب واسع النطاق من قبل الضيوف المحليين لأجوائه الرائعة مع روائع الشوكولا الخاصة التي ستفرح ضيوفنا في ذوقها وتحملهم على موجة من الاستمتاع الخالص “.

سيتم تقديم عرض “عالم الشوكولاتة” يوميًا مع قائمة حلويات استثنائية حتى منتصف الليل في اللوبي لاونج. كما يواصل فندق فورسيزونز الرياض باستمرار تقديم مزيج من التجارب المتنوعة التي يعدها أشهر الطهاة العالميين الموهوبين.
لتجربته ، يرجى الاتصال على 00966112115500+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *