الرئيسيةآخر الأخبارراية تنظم ندوة “واقع التجميل الى اين” بالخزامى ..

راية تنظم ندوة “واقع التجميل الى اين” بالخزامى ..

 
عقدت شركة راية لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع كلا من شركة عسوج الاعلامية ومستشفى الصفوة للتجميل ندوة وورشة عمل بعنوان ” واقع التجميل الى اين ” في قاعة الخزامى يوم السبت الماضي بحضور اكثر من ٣٠٠ شخص من المهتمين بقطاع التجميل في العاصمة الرياض.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وشارك في ورشة العمل والندوة التي بدات من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء نخبة من أشهر استشاري جراحة التجميل والجلدية في السعودية والخليج وهم الدكتور خالد الزهراني والدكتور بشر الشنواني والدكتور سامي الحارثي والدكتور عدنان جليدان والدكتور موسى المطيري والدكتور سليمان الرويلي والدكتورة نواره العرفج والدكتور عبدالرحمن الجمل والدكتور عبدالكريم الفريح وكذلك شارك في الندوة المختص في اجهزة التجميل العالمية من شركة الرياض العالمية الاستاذ ايلي الحلو.
 
وتم التطرق خلال الندوة الى العديد من الموضوعات ومنها واقع التجميل وحجم الاقبال واهميته في حياة المراة وكذلك تطور هذا القطاع وتطور التكنولوجيا فيه بشكل كبير وحجم عمليات التجميل والتوعيه وعواقب ومخاطر عمليات التجميل خارج السعودية والاخطاء الناتجه عن بعض العمليات.
 
وقال عضو مجلس ادارة شركة مداد الارض الرئيس التنفيذي لشركة راية لتنظيم المعارض الدكتور زايد الزايدي ان تنظيم مثل هذه الندوة المتخصصة سيكون له الاثر الكبير ليس على مستوى العاصمة الرياض فحسب بل على مستوى المنطقة وذلك لاهمية الموضوع والاسماء المشاركة والمدعويين والمشاركين كذلك.
 
واضاف الزايدي انهم يسعون في شركة راية الى ايجاد شراكات ناحجه مع جهات مختلفة في شتى المجالات وانهم يحرصون على التميز في كل ما يقدمونه من فعاليات ومعارض وموتمرات وندوات مؤكدا انهم يسعون في بداية العام ٢٠١٩ الى تنفيذ عدد من المعارض والفعاليات النخبوية والمتميزة التي تجعلهم في الطليعه دائما.
 
من جانبه قال استشاري جراحة التجميل الدكتور خالد الزهراني ان ندوة واقع التجميل جاءت في وقتها المناسب خصوصا وان مجال التجميل يعتبر الان الاهم والاكثر انتشارا ووجود مثل هذه الندوة يعود بالفائدة لدى الجميع خصوصا فيما يتعلق بالمعلومات والدراسات التي قدمت خلالها على يد نخبة من أهم استشارين جراحة التجميل والجلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *