الرئيسيةUncategorizedمتوافر للطلب المسبق HUAWEI WiFi AX3: استمتع باتصال خالي من كلمة المرور للشبكة اللاسلكية مع تقنية NFC التي تتيح الاتصال عبر التلامس ..

متوافر للطلب المسبق HUAWEI WiFi AX3: استمتع باتصال خالي من كلمة المرور للشبكة اللاسلكية مع تقنية NFC التي تتيح الاتصال عبر التلامس ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 15 يوليو، 2020 : إذا كان هناك من أمر أكثر إزعاجا من تنظيف المنزل أو اختيار الأطباق اللذيذة قبل العشاء أو أي لقاء مع الأصدقاء، فهو الحاجة للفظ كلمة المرور الطويلة جدًا للزوار. ولا بد أنه من المملّ ان تشرح لكل طفل وضيف وصديق كيفية كتابة كلمة المرور عبر إدخال الأحرف الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى شرح كيفية إدخال الأرقام والرموز الهامة. وفي حال لم يتمكن ضيوفك من الحصول على كلمة المرور بشكل صحيح، فقد تضطر لمساعدتهم في كتابتها، وجميعنا يعلم مدى الإزعاج الذي يتسبب به كتابة كلمة المرور معقّدة.

اتصل بالشبكة اللاسلكية من خلال التلامس لمرة واحدة
ويمكن التخلص من جميع المضايقات المرتبطة بأجهزة الراوتر لمرة واحدة وإلى الأبد، بفضل ميزة اتصال NFC التي تتيح الاتصال من خلال اللمس لمرة واحدة فقط، وهي متوافرة عبر HUAWEI WiFi AX3 (الإصدار رباعي النواة).

ومن خلال التلامس على الزاوية اليمنى السفلية من جهاز الراوتر حيث توجد خاصية الاتصال قصير المدى NFC، يمكن توصيل الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام NFC بالشبكة فورًا. وعند اقتراب الهاتف بما فيه كافية من منطقة الكشف، سوف تظهر نافذة منبثقة على الهاتف. وفي إمكان المستخدمين بعد ذلك الوصول إلى الشبكة اللاسلكية من خلال النقر على زر الاتصال.

وميزة التلامس للاتصال NFC، فتتيح الاتصال السلس والفعال إلى أقصى حدّ ممكن. ولم يعد المستخدمون في حاجة إلى حفظ كلمة المرور المعقدة وتكرارها مرارًا وتكرارًا في كل مرة يأتي فيها صديق لزيارتهم.

حين يكون هاتف “هواوي” الذكي بالقرب من HUAWEI WiFi AX3 (الإصدار رباعي النواة)، سوف يبدأ المؤشر في الراوتر بالوميض بشكل متكرر. كما سيظهر تذكير على شاشة الهاتف كي يُعلم المستخدمين أنه من الممكن إنشاء الاتصال اللاسلكي من خلال النقر على زر “H” في الراوتر. ويمكن لمستخدمي هواتف “هواوي” الذكية التي لا تدعم NFC الاستمتاع بالاتصال بالشبكة اللاسلكية من دون الحاجة إلى كلمة مرور عن طريق وضع هواتفهم بجانب جهاز الراوتر ثم الضغط على زر  “H”.

تجربة ثورية مع HUAWEI Wi-Fi 6 Plus

ومن الجوانب البارزة جدًا في هذا الراوتر هو أنه مدعوم بتقنية “Wi-Fi 6 Plus” المملوكة لشركة “هواوي”. ويتضمّن جهاز HUAWEI WiFi AX3 (الإصدار رباعي النواة) على وحدة معالجة مركزية Gigahome رباعية النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز، والتي تتميز بسعة حوسبة تصل إلى 12880DMIPS ، لإطلاق الإمكانات المتطوّرة لـ AX3 (الإصدار رباعي النواة). كما أنه يدمج التطورات في تقنيةWi-Fi 6 ، كتقنية OFDMA التي أدخلت حديثًا، والتي تتيح الوصول المتعدد المتعامد بتقسيم التردد، أي الوصول المتعدد إلى قناة شبكة واحدة من خلال تقسيمها إلى قنوات فرعية مختلفة، مما يؤدي بدوره إلى تحسين كفاءة الشبكة اللاسلكية عند توصيل أجهزة مختلفة في الوقت عينه للاتصال بها. وتتيح AX3 الاتصال بشكل سريع، بالإٌضافة إلى تضمّنها الأداء المحسّن عند اختراق الجدران، وذلك بفضل أربع مضخمات إشارة مستقلة.

السعر والتوافر

يتوفر راوتر HUAWEI AX3 WiFi الآن للطلب المسبق بسعر 249 ريال سعودي لـ HUAWEI WiFi AX3 (ثنائي النواة)، و 349 ريال سعودي لـHUAWEI WiFi AX3 (رباعي النواة)، بالإضافة إلى هدية قيّمة تشمل شاحن سيارة HUAWEI CP37  وخدمة HUAWEI VIP. ويمكنك طلبها عبر متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

ملاحظة:

في إمكان هواتف Android المزودة بتقنية NFC الاتصال بالشبكة من خلال اللمس لمرة واحدة فقط. ويدعم الإصدار AX3 رباعي النواة هذه الميزة، إلا ان الإصدار ثنائي النواة لا يدعمها.

إنّ البيانات المرتبطة باختبار السرعة في هذه المقالة تعتبر مرجعًا فقط. وقد تختلف سرعة الاختبار باختلاف بيئة الشبكة والمحيط.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *