الرئيسيةUncategorizedارتفاع مبيعات لينكون في يونيو وأرقام قياسية لسيارتي أفياتور وكورسير ..

ارتفاع مبيعات لينكون في يونيو وأرقام قياسية لسيارتي أفياتور وكورسير ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 يوليو 2020: سجّلت لينكون الشرق الأوسط في شهر يونيو الماضي أعلى نسبة مبيعات شهرية لها على مدى أربع سنوات، وذلك مع تخفيف قيود حظر التجوّل في جميع أنحاء المنطقة وعودة هواة السيارات الفاخرة إلى القيادة على الطرقات.

وكانت لينكون قد أطلقت مطلع العام الجاري سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والجديدة كلياً أفياتور، غير أنّها لم تتأثر بما حدث للأسواق منذ ذلك الحين، فسجّلت السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد أفضل أداء لمبيعات لينكون مؤخراً، وأعلى مبيعات شهرية لها على الإطلاق في شهر يونيو.

وحققت سيارة كورسير كذلك أداءً استثنائياً في صالات العرض خلال الشهر الماضي، حيث استقطبت اهتماماً كبيراً بفضل هدوء مقصورتها وسلاسة قيادتها. وانضمت سيارة الدفع الرباعي الفسيحة وذات الصفيّن من المقاعد، التي تم إطلاقها مؤخراً، إلى سيارة أفياتور في تحقيق رقم قياسي جديد للمبيعات الشهرية في الشرق الأوسط.

وقد نمت مبيعات لينكون بشكل ملحوظ في جميع أنحاء المنطقة وبنسبة بلغت 36 في المئة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك بفضل مجموعة سيارات الدفع الرباعي القوية لدى علامة لينكون الفاخرة والتي تشمل أيضاً سيارة نافيجيتور ذات الحجم الكامل وسيارة نوتيلوس متوسطة الحجم والمزوّدة بمحرّك توربو.

قال نيكولاس لوري، المدير العام للأسواق المباشرة في لينكون، معلقاًعلى المبيعات القياسية : “نحن فخورون بأداء لينكون الممتاز وإقبال العملاء على قيادة سياراتهم بعد انتهاء حظر التجوّل وقيامهم بالرحلات في سياراتنا الأنيقة ذات الأداء القوي والاستخدامات المتنوّعة التي لا تضاهى. ويُعدّ نمو المبيعات واستقطاب العلامة المستمر لمزيد من العملاء دليلاً على أنّ لينكون تقدّم التقنيات المتطورة والقوة والرفاهية التي تُكمّل أسلوب حياة عملائنا بأفضل صورة ممكنة.”

كورسير

سيارة الدفع الرباعي لينكون كورسير الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها مؤخراً، تبرز في فئة السيارات الفخمة الصغيرة وذات الاستخدامات المتنوّعة من خلال تقديم محرك توربو سعة 2.0 ليتر أقوى أداءً من محرّكات عديدة منافسة، إضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي لا توجد عادةً إلا في السيارات الأكبر حجماً.

وباعتماد تقنية التوقف والتشغيل التلقائي، يولّد محرّك كورسير قوّة مقدارها 245 حصاناً وعزم دوران مقداره 373 نيوتن متر، وهو يعمل بالتناغم مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات، ما يعزّز تجربة الركوب الهادئة في المقصورة ذات التصميم المتطور.

نوتيلوس

بتوفيرها النظام القياسي لينكولن Co-Pilot360 الذي يجمع مزايا مساعدة السائق والمعروف بتوفره سابقاً كخيار فقط، تستعرض سيارة لينكولن الفاخرة ومتوسطة الحجم جمال التصميم والكفاءة الانسيابية. ومع خيارين من المحركات هما  V6توربو سعة 2.7 ليتر الذي يولّد قوة 335 حصاناً، ومحرك توربو رباعي الأسطوانات والقياسي سعة 2.0 ليتر البالغة قوته 250 حصاناً، تقدّم نوتيلوس الأداء والقوة والسلسة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

أفياتور

أحدث سيارات لينكولن الفاخرة والكبيرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، والتي تم إطلاق طرازها الجديد كلياً “بريزيدنشال فلايت”، تعزز رؤية التصميم الخاصة بعلامة لينكون وتوفر في الوقت نفسه عناصر الجمال والانسيابية واللمسة البشرية والملاذ الهادئ. ويولّد محرك V6 القياسي سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني، المتناغم مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift بعشر سرعات، قوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر من أجل التسارع من دون بذل مجهود يذكر.

نافيجيتور

تجمع سيارة الحجم الكبير الرائدة نافيجيتور بين الفخامة العصرية والتقنيات المتقدمة، ما يرتقي بتجربة السفر العائلي إلى مستوى الدرجة الأولى. وتتمثل الفخامة الهادئة في الشكل والاحساس، ولينكولن نافيجيتور تجسّد الاثنين معاً. فالمحرك الأنيق V6 بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر، يولّد قوة 450 حصاناً وعزم دوران قدره 691 نيوتن متر، بينما صمّم المظهر الأنيق والمقصورة الفسيحة لجعل كل رحلة في منتهى الرفاهية.

وختم نيكولاس بقوله: “بمعزل عن المنتجات التي نقدّمها، تحرص لينكولن على تجسيد روح علامتها التجارية المتمثلة في الدفء واللمسة البشرية والتجربة الشخصية. ومع تشكيلة كاملة من المزايا الحصرية لعلامة لينكون التي تستكمل أسلوب حياة عملاء سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والمصمّمة بعناية فائقة والمتميّزة برشاقتها، أثبتت سيارات لينكولن مراراً أنّها الخيار المفضّل.”

انتهى-

نبذة عن لينكون 

لينكون هي علامة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، الرجاء زيارةMedia.lincoln.com, lincoln.com, me.lincoln.com    

جهات الاتصال 

رانيا الشرفاء                                                                     

 الشؤون الإعلامية، العلامات التجارية والمنتجات، الأسواق المباشرة

00971503627791                       

rania.shurafa@lincoln.com   

The sleek, dramatic and striking elegance of Lincoln’s Monochromatic Package, which debuted on the flagship Lincoln Navigator SUV, now expands across the brand’s growing SUV lineup to Corsair, Nautilus and Aviator.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *