الرئيسيةUncategorizedحل الطيف التشاركي لايكسون ينال جوائز في قطاع الاتصالات المتنقلة في حفل GSMA لجوائز GLOMO ..

حل الطيف التشاركي لايكسون ينال جوائز في قطاع الاتصالات المتنقلة في حفل GSMA لجوائز GLOMO ..

نال حل الطيف التشاركي الديناميكي من إريكسون جائزة ” أفضل شركة تكنولوجية في قطاع الاتصالات المتنقلة”  وجائزة “أفضل ابتكار في قطاع تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة” في حفل جوائز الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول 2020

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن نيلها جائزة ” أفضل تقنية في قطاع الاتصالات المتنقلة” ، والمعروفة أيضاً بإسم جائزةCTO ، ويأتي الفوز بهذه الجائزة تقديراً لإريكسون واعترافاً بها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا لعام 2020، بعد ابتكارها حل الطيف التشاركي.

وقد تم الإعلان عن النسخة الخامسة والعشرين من الجائزة، من قبل لجنة رائدة تضم كبار الخبراء على مستوى القطاع، وعدد من المحللين والإعلاميين والأكاديميين وممثلين عن شركات تشغيل الاتصالات المتنقلة. وقد تم اختيار حل الطيف التشاركي من إريكسون، بناء على رأي أعضاء اللجنة التي اعتبرت بأن هذا الحل سيساهم في تسهيل عملية التحول من تقنية الجيل الرابع إلى الخامس على نحو أسرع وأكثر بساطة وكفاءة، إضافة إلى دعم المشغلين لتعزيز استخدام البنية التحتية وأصول الطيف.

كما نال حل الطيف التشاركي من إريكسون جائزة ” أفضل ابتكار في قطاع تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة“. وفقاً لأعضاء لجنة  التقييم : ” يعتبر هذا الحل، أداة تمكين فائقة ستساهم في تسريع عملية طرح تقنية الجيل الخامس، عبر توفير القدرة على تشغيل التقنية الجديدة باستخدام الأجهزة الحالية، وبالتالي خفض النفقات مع توفير خدمات الاتصال للعملاء على نحو مستمر، وتوفير المزيد من الإيرادات لشركات الاتصال والعملاء. “

يساهم تطبيق الطيف التشاركي من إريكسون في تعزيز كفاءة الموارد على نحو ملاحظ، عبر تمرير بيانات تقنية الجيل الخامس باستخدام نطاقات تردد منخفضة في المواقع الحالية لتوفير التغطية. ويجسد هذا الحل، ابتكاراً هو الأول من نوعه والذي يمكن المشغلين والمزودين والشركات من مشاركة الطيف ديناميكياً بين التقنيات من أجيال مختلفة باستخدام النطاق ذاته، ما سيمكن بالتالي من تقاسم الطيف بين تقنيات الجيلين الرابع والخامس. وسيتمكن مزودي الخدمات بالتالي من طرح تقنية الجيل الخامس بتجربة مستخدم مميزة، إضافة إلى تعزيز الكفاءة، وضمان الخدمة وتحسين الأداء وقدرات الاتصالات المتنقلة على نحو استثنائي.

حافظ على ريادتك باستخدام حل الطيف التشاركي من إريكسون

بالإضافة إلى ذلك  حصلت إريكسون على جائزة  GTI، في فئة تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة خلال حفل جوائز GTI السنوي (مبادرة TDD العالمية) عن مجموعة حلول الحوسبة لشبكة النفاذ الراديوي ومنتجاتها.

ونال حل الحوسبة لشبكة النفاذ الراديوي من إريكسون هذه الجائزة تكريماً لدوره الرائد في مجال تسويق تقنية الجيل الخامس تجارياً، حيث يمكّن مزودي خدمات الاتصال من استخدام نطاقات التردد المنخفض لتوفير تغطية راديوية واسعة النطاق لتقنية الجيل الخامس، دون التأثير على كفاءة الخدمات التي تعتمد على تقنية الجيل الرابع- بالتزامن مع حماية الطيف الحالي للاستثمارات. وتساهم  منتجات النطاق الأساسي من إريكسون، بالإضافة إلى حلول نظام إريكسون الراديوي، في تمكين المشغلين من الاعتماد بشكل متزايد على التردد المتاح عبر حل الطيف التشاركي من إريكسون.

ملاحظات للمحررين

تابعونا على :

www.twitter.com/ericsson
www.facebook.com/ericsson
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك  www.ericsson.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *