الرئيسيةUncategorizedافتتاح مطعم «مامو – ميكيل أنجلو» الإيطالي الشهير عالمياً بالرياض قريباً ..

افتتاح مطعم «مامو – ميكيل أنجلو» الإيطالي الشهير عالمياً بالرياض قريباً ..

أعلنت شركة الخزامى، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الضيافة وإدارة الممتلكات الفاخرة، و مامو MAMO المالك والمشارك، والسيد أرجون واني Arjun Waney المبتكر والمالك والمشارك لمجموعة من المطاعم الشهيرة في العالم، عن اكتمال كافة الاستعدادات لافتتاح مطعم «مامو – ميكيل أنجلوMichelangelo  MAMO» الإيطالي الفاخر والشهير عالمياً بمجمع أجنحة فندق الفيصلية بالرياض في أواخر مارس 2020؛ لتقديم تشكيلة متميّزة وقائمة فريدة من أشهى وألذ الأطباق الإيطالية، والوصفات الكلاسيكية الأصيلة بمكوناتها الطبيعية الطازجة، والتي يقدمها نخبة من الطهاة العالميين والمتحمسين لإثراء تجربة الضيوف الكرام.

وكان أول ظهور لمطعم «مامو – ميكيل أنجلو» في المملكة من خلال جناح خاص أقيم في موسم جدة. ويُجسد المطعم أرقى فنون الطهي المتميّزة  لمنطقة الريفييرا المتوسطية والتي تمتاز بعراقة الضيافة الأصيلة. ويوفر المطعم أجواء رائعة وإطلالة ساحرة لعملائه عشاق تذوق الطعام الفاخر، ليتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة طعام رائعة فئة 5 نجوم في بيئة راقية ومعاصرة بطراز كلاسيكي مميز من بروفانس وإيطاليا يمنح الدفء والراحة.

ويجمع مطعم «مامو – ميكيل أنجلو» بين المطبخين الإيطالي والفرنسي بأطباق عائلية كلاسيكية شهية، ووجبات مامو الخاصة المعدة من أفضل المكونات الطبيعية، والمستمدة من بيئاتها المحلية، والمختارة بدقة وعناية فائقة لتقديم تجربة طعام ممتعة ولا تنسى. ويتميّز بتقديم قائمة غنية بالمأكولات الإيطالية الفاخرة، بأسلوب جديد ومبتكر، وتتضمن أطباق عديدة لا يمكن الحصول عليها في أي مكان أخر مثل، بوراتا (Burrata) الإيطالية الشهية من نابولي، وكتف الخروف المطبوخ بشكل مثالي في فرن خاص بالحطب، والدجاج اللذيذ، وبعض الأطباق المميّزة مثل رافيولينيس الفطرTruffle Raviolinis) ) وفوكاشيا الفطر(Truffle Focaccia) ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المأكولات اللذيذة الأخرى، فضلاً عن التجربة المثيرة التي تجعل العملاء يستمتعون بإنهاء وجباتهم مع تحلية التيراميسو (Tiramisu) التقليدية، أو كيكة الليمون الرائعة(Lemon Tart) .

ويمكن لجميع العملاء الاستمتاع بتجربة الريفييرا، والمأكولات الشهية الرائعة في مطعم «مامو – ميكيل أنجلو» بفندق الفيصلية (الجناح الجنوبي) بالرياض، من خلال الحجز بالاتصال على الرقم التالي: 920000874،  أو زيارة موقع المطعم: www.mamo-michelangelo.com

(انتهى)

حول شركة الخزامى للإدارة:

تُعد شركة الخزامى للإدارة التي تأسست عام 1995م الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة العقارات التجارية الفاخرة في المملكة. وتمتلك شركة الخزامى وتدير محفظة كبيرة ومتنوعة من المنتجعات الترفيهية والفنادق الفخمة والمكاتب والمحلات التجارية وغيرها. وتقوم الخزامى بتوسيع محفظتها وخبرتها في القطاع باستقطاب أشهر المطاعم الفاخرة في العالم إلى المملكة. وتمتاز شركة الخزامى بسجل حافل من النجاح والتميّز المستمر، حيث توجت بعدة جوائز عالمية وإقليمية ومحلية مرموقة، ونالت جائزة مؤسسة جوائز السفر العالمية World Travel Awards باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة في المملكة لعام 2019. وتدير الخزامى عدة فنادق فاخرة من بينها فندق الفيصلية، وأجنحة الفيصلية، وفندق الخزامى، وفندق مارينا البستان بجدة، وفندق ومطعم فيوز بجدة، وفندق باي لا صان، وغيرها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://alkhozama.com

أين بدأت القصة كلها

في مدينة أنتيب إحدى المنتجعات الكلاسيكية الجذابة في منطقة الريفيرا الفرنسية، ابتكر مامو في عام 1992 مطعم «مامو – ميكيل أنجلو »، وهو مطعم إيطالي الشهير على طراز بروفانس Provençal، التي تجسد نكهة كل من إيطاليا وجنوب فرنسا. مهاجر إيطالي، من اقليم كالابريا، وجد في آنتيب قطعة صغيرة من الجنة فأصبحت قصته ناجحة .. إنه كل الدفء في الجنوب وإيطاليا وفرنسا، وكلها من طراز البحر الأبيض المتوسط، وكلها تعرف أن قصة الطهي شيء عاطفي حقاً، وأن فرحة هؤلاء الناس ولدوا لاستقبال الأصدقاء حول طاولة الطعام.

يرحب مامو بأكثر من 25 عاماً للذواقة والشخصيات: من هوليوود، والتلفاز، وكرة القدم، والسباق، والمهرجانات (مهرجان خوان ليه بينز للجاز ومهرجان كان السينمائي) بالإضافة الى الزوار من المملكة العربية السعودية… أراد أن يحضر إلى هذا المكان الفريد من نوعه في التاريخ، والأصالة بقدر ما في التصميم والجو كما في الأطباق .. نفس الأحجار القديمة، والطين والألوان الإيطالية.. نتحدث عن الطعام الجيد، مامو هو الملك.. ملك المكرونة والابتسامات.

عن عائلة واني Waney Family

تمتلك عائلة واني سلسلة من المطاعم الشهيرة عالمياً، وقامت بافتتاح أول مطعم لها وهو مطعم Zuma في لندن قبل 15 عاماً، وواصلت مسيرة التميّز والنجاح بافتتاح مطعم Roka و La Petite Maison. وحصلت مؤخراً على جائزة معايير الصناعة المعترف بها دولياً من نادي الفنون في شارع دوفر. ثم قامت بافتتاح مطاعم Oblix في The Shard and Coya في Piccadilly؛ وتلى ذلك حديثاً مطعم Coya Angel في مايو 2017.

للحصول على معلومات وصور عالية الدقة ، يرجى زيارة:

موقع: www.mamo-michelangelo.com

للحجز:

هاتف: 920000874

البريد الإلكتروني: reservation@mamo-riyadh.com

احجز طاولتك مع   : Sevenrooms  

https://www.sevenrooms.com/reservations/mamoriyadh

وسائل التواصل الاجتماعي:

الانستقرام: mamomichelangeloksa@                            

الفيسبوك:Mamomichelangeloksa @

تويتر:mamoriyadh @

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *