الرئيسيةالسفرجُوالي بيينغ” يدمج بين العلوم الحديثة والتعاليم القديمة: تجارب علاجية فريدة مع خبراء عالميين في جزيرة العافية

جُوالي بيينغ” يدمج بين العلوم الحديثة والتعاليم القديمة: تجارب علاجية فريدة مع خبراء عالميين في جزيرة العافية

أعلن جُوالي بيينغ، أول منتجع للعافية في المالديف عن سلسلة من التجارب العلاجية الفاخرة بالتعاون مع خبراء متخصصين خلال عامي 2023 و2024. تم تصميم هذه التجارب بعناية لتأخذ الضيوف في رحلة استثنائية لاكتشاف الذات والتجديد، مما يعزز التزام جُوالي بيينغ بتقديم تجربة لا مثيل لها.

يستعد جُوالي بيينغ لاستقبال مجموعة مرموقة من الممارسين المتخصصين في مجالات الصحة والعافية على مدار العام، من ضمنهم بيليندا متوالي، ريتشل وو، وتارا سوارت بيبر، لتقديم جلسات علاجية للضيوف وسط جمال الطبيعة المذهلة في المالديف، مما يخلق مسرحًا لتجربة لا تُنسى. ستشمل العلاجات مجموعة من التجارب الفريدة، بما في ذلك الواتسو والمعالجة بالموسيقي.

 

بيليندا متوالي، خبيرة التأمل | 9 أغسطس – 12 سبتمبر 2023
أتقنت بيليندا علم الفلك وفن التأمل بالموسيقى عبر أكثر من 12 عامًا من التدريب المكثف على يد خبراء من مختلف انحاء العالم منهم الطبيب البارز والكاتب الدكتور غابور ماتي.

الدكتورة ريتشل وو، أخصائية الطب الصيني التقليدي | 1 نوفمبر 2023 – 31 يناير 2024
تعتبر الدكتورة ريتشل وو أخصائية مرموقة ذات خبرة عالية في مجال الطب الصيني التقليدي. فهي متخصصة في مجال العلاج بالإبر الصينية، والعلاج النباتي الصيني. وتحصّلت على درجة الماجيستير في علم الدماغ. تدمج الدكتورة ريتشيل العلاجات الطبيعية القديمة مع علوم الدماغ والعقل، تتبنى الدكتورة ريتشل نهجًا متكاملًا وشاملًا للتعامل مع الصحة الجسدية والعقلية والعاطفية.

 

الدكتورة تارا سوارت بيبر، عالمة أعصاب | 4-17 يناير2024
الدكتورة تارا بيبر، هي عالمة أعصاب مشهورة عالمياً وحاصلة على درجة الدكتوراه، وطبيبة متخصصة مدرّبة في جامعة أكسفورد، وأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) سلون، ولديها أفضل الكتب مبيعاً في مجال الطب والروحانيات. مجالات بحثها الرئيسية تشمل النيوروبلاستيسيتي (قدرة الدماغ على التغيير في أي عمر)، محور الجهاز الهضمي-الدماغ، وعلاقة الصحة العقلية بالجلد (البشرة)، وتحسين الدماغ. تدعو الدكتورة تارا الضيوف إلى تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم في جُوالي بيينغ من خلال خوض تجارب غامرة تساعدهم على إعادة التواصل مع انفسهم في حياتهم اليومية، والقدرة على اتخاذ قرارات أفضل والتفكير بوضوح أكثر.

يتضمّن منتجع جُوالي بيينغ 68 فيلا مع حمامات سباحة، تنقسم بين 34 فيلا شاطئية و34 فيلا مائية. يمكن للضيوف الاختيار من ضمن ثلاثة عشر فئة من الفيلات المكوّنة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين، أو ثلاث، أو أربع غرف نوم بمساحات مختلفة.

www.joalibeing.comللمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الموقع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *