الرئيسيةسياراتجيلي الوعلان تفتتح اكبر مراكزها للصيانة في المملكة العربية السعودية 

جيلي الوعلان تفتتح اكبر مراكزها للصيانة في المملكة العربية السعودية 

الرياض- المملكة العربية السعودية- 02 أكتوبر 2023 —اعلنت جيلي الوعلان افتتاحها لمركز خدمتها الجديد في الرياض والذي يعمل بأحدث التقنيات العالمية في المجال، مما يجعله علامة فارقة أخرى في التزام جيلي بتقديم خدمة فريدة وتجربة متميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

يتميز مركز الخدمة بأنه أكبر مركز خدمة معتمد من جيلي خارج الصين، ويقع في موقع استراتيجي عند مخرج رقم 18 الفيصلية، الرياض، في المملكة العربية السعودية. ويجسد هذا المركز -الذي تم افتتاحه في الثاني من أكتوبر 2023- التزام جيلي بتوفير رعاية وخدمة لا مثيل لهما. ويمتد المركز على مساحة 7322 مترًا مربعًا ويضم 21 منطقة خدمة متقدمة، مما يؤكد التقدم في الابتكار والجودة العالية.

ومن خلال دمج أحدث المعدات المتقدمة مع تقنيات الخدمة فإن مركز الخدمة مستعد لتغطية جميع جوانب خدمات ما بعد البيع، مما يضمن استمرار عملاء جيلي في تلقي الدعم الاستثنائي وضمان راحتهم بعد الشراء. ولقدرة المركز على استيعاب وخدمة أكثر من مائة عميل يوميًا فإن جيلي مستعدة لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات السيارات في المنطقة.

يعكس إطلاق مركز خدمة جيلي التزام كل من الوعلان وجيلي بتقديم أفضل تجربة ما بعد البيع لعملائهم في المملكة.  وبصفتها الوكيل المعتمد لجيلي في المملكة العربية السعودية تستمر جيلي الوعلان في تقديم افضل خدمة التي تحرص على احتياجات العملاء وهو السبب الرئيسي لزيادة عدد العملاء في جميع انحاء الملكة. وتؤكد إضافة مركز الخدمة الجديد امتياز جيلي الوعلان في تقديم خدمة ودعم استثنائيين لعملائهم.

تواصل جيلي الوعلان بذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات قاعدة عملائها الإقليمية المتنامية، مع التركيز على التقدم في الجودة والابتكار.

نبذة عن جيلي الوعلان:

تعتبر جيلي الوعلان الموزع الحصري لسيارات جيلي في المملكة العربية السعودية، حيث تحمل إرث تقديم أفضل السيارات وخدمات العملاء المميزة. تدور فلسفتنا حول الابتكار ورضا العملاء، مع ضمان جعل كل رحلة قيادة ذكرى لا تُنسى.

نبذة عن مجموعة جيلي للسيارات:

تأسست مجموعة جيلي للسيارات عام 1997 وأصبحت من بين الشركات الرائدة في صناعة السيارات، وتعمل تحت مظلة مجموعة جيلي القابضة. وبحضور عالمي مميز، تمثل المجموعة علامات تجارية مثل جيلي أوتو، لينك آند كو، بروتون كارز، وجيومتري. التزامنا بالبحث والتطوير والابتكار لا يتزعزع، ويظهر ذلك جلياً خلال مراكز البحث والتطوير المتقدمة ومراكز التصميم حول العالم. لمزيد من المعلومات، زوروا global.geely.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *