الرئيسيةالسعودية“جونز ذا جروسر” يفتتح فرعه الثاني في الرياض

“جونز ذا جروسر” يفتتح فرعه الثاني في الرياض

الرياض–  أطلقت “جونز ذا جروسر”، العلامة التجارية الحائزة على عدّة جوائز والرائدة في عالم المقاهي والمخابز والمعجنات الفاخرة، فرعها الثاني بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية (كافد) حيث يقع المقر الرئيسي لشركة جونز ذا جروسر في دبي.

وتعكس الخطوة رغبة الشركة الطموحة في توسيع تواجدها في السوق السعودي المتنامي، لاسيما بعد الإقبال الكبير الذي شهده فرعها الأول في رمله تيرازا الذي أُفتتح في شهر فبراير وإفتتاح فرع آخر في قلب مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (كافد)، ما يجعلها مركز استقطاب عصري في ملتقى الأعمال والترفيه بالعاصمة.

يتربع الفرع الجديد على مساحة 3300 قدم مربع، مقدمًا تجربة فريدة تجمع بين الأناقة والذوق الرفيع. يتميز الفرع بتصميمه العصري الراقي، حيث يقدم أشهى الأطباق ويضم أقسام متعددة منها بيع التجزئة الفاخر، مخبزاً وقسماً للمعجنات، ركن التشاركوتيري، وغرفة مميزة للأجبان الفاخرة، إلى جانب مطبخ مكشوف يسمح للزبائن بمتابعة تحضير وجباتهم، وركن للقهوة المختصة والعصائر الطازجة.

ومنذ تأسيسه، اشتهر “جونز ذا جروسر” بتقديم تجربة تناول طعام مميزة في جو هادئ ومريح. وتبرز قائمته بأطباقها المبتكرة التي تحمل لمسة خاصة، من بينها البرغر المشهور والدجاج المشوي بالهريسا، والروبيان واللينجويني الحارة. ولعشاق الحلويات، يقدم الفرع تشكيلة متنوعة، بما في ذلك كعكة الحليب الممزوجة بالفستق والبراوني الساخن بالشوكولاتة.

وتعليقاً على إفتتاح المطعم، عبّر الرئيس التنفيذي ومؤسس “جونز ذا جروسر”، يونيب صديقي، قائلاً: “يمثل هذا التوسع في الرياض إضافة مهمة لمسيرتنا التجارية. إن افتتاح أول فروع “جونز ذا جروسر” في المملكة، بالتعاون مع مجموعة نايف الراجحي الاستثمارية، كانت نقطة تحول في رحلتنا نحو استكشاف السوق السعودي. وبفضل الإقبال الكبير والطلب المتزايد من العملاء في المملكة، كان من الطبيعي أن نواصل توسعنا ونفتتح فرعنا الثاني في قلب العاصمة.”

وأضاف: “نحن متحمسون لهذا الافتتاح ونؤمن بقوة أن “جونز ذا جروسر” لن يلبي فقط رغبات الذواقة ولكن سيمثل وجهة جديدة لنمط حياة مجتمع كافد النابض بالحياة.”

ومن جانبه، قال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لنايف الراجحي الاستثمارية: “نحن متحمسون لإفتتاح الفرع الثاني لـ “جونز ذا جروسر” في كافد، من خلال مع شركة “غراي فوكس” المتخصصة في إدارة الأغذية والمشروبات. نعتقد أن هذا المتجر الجديد لن يوسع فقط نطاقنا ولكن سيحافظ أيضًا على نفس المعايير العالية والجودة التي اشتهرت بها العلامة التجارية، ونتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في جميع أنحاء المملكة خلال السنوات المقبلة.”

وأكدت العلامة التجارية العالمية “جونز ذا جروسر” أنها ملتزمة بالارتقاء بتجربة الطعام وتقديم تجربة مثيرة لعشاق الطعام في المملكة من خلال افتتاح المزيد من الفروع في السنوات المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *