الرئيسيةUncategorized: تستعد ماكس فاشن للاحتفال باليوم الوطني السعودي (23 سبتمبر) ، عبر إطلاق عرض ترويجي اشترِ منتج واحصل على الآخر مجانًا يسمى “Combo Perfumes”

: تستعد ماكس فاشن للاحتفال باليوم الوطني السعودي (23 سبتمبر) ، عبر إطلاق عرض ترويجي اشترِ منتج واحصل على الآخر مجانًا يسمى “Combo Perfumes”

How to work the hottest fall makeup trends on a budget

  • Max Fashion to run BOGOF offer for KSA National Day on perfumes and cosmetics from 22nd until 26th September

X سبتمبر ، المملكة العربية السعودية: تستعد ماكس فاشن للاحتفال باليوم الوطني السعودي (23 سبتمبر) ، عبر إطلاق عرض ترويجي اشترِ منتج واحصل على الآخر مجانًا يسمى “Combo Perfumes” حيث يمكن للمتسوقين الحصول على عنصرين من نفس علامة العطور ومستحضرات التجميل (يرجى الملاحظة: أن منتجات IKSU غير مشمولة في عرض BOGOF لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية).

تتغير صيحات المكياج مع تغير الفصول، إلا أن تنويع مكياجك لا يعني بالضرورة إنفاق الكثير من الأموال. وتتميز صيحات المكياج لهذا الخريف بابتكاراتها مع غناها بالعناصر الكلاسيكية، والتي تمنحك طلة مشرقة على نحو استثنائي.

إليك هذه الاتجاهات الستة الشائعة التي تضمن لك الحصول على طلة متألقة دون الحاجة لميزانية ضخمة.

  1. ما رأيك بالاستعاضة عن اللون الأحمر القرميدي، بالظل القرمزي الخريفي للشفاه. ومن المعلوم أن  اللمسة النهائية للشفاه تكتسب أهمية كبيرة أيضاً لدى السيدات، ننصحك باستخدام أحمر شفاه بدون لمعان لتعزيز طلتك عوضاً عن احمر الشفاه اللامع. يمكنك الحصول على أحمر الشفاه IKSU Longlasting Waterproof Matte Lipstick(19 ريال)، وهو أحمر شفاه شديد التشبع يدوم طويلاً مع عناصر مرطبة للحصول على مظهر أنيق لا يقاوم.
  2. ليس من الضرورة تخفيف ألوان مكياجك بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة. تبدو موضة المكياج لهذا الخريف أكثر اتجاهاً لاعتماد المنتجات اللامعة- عززي تألق عينيك باستخدام ظلال العيون اللامعة والمشرقة من لوحة ظلال العيون All About Eyes من IKSU (30 ريال) والتي تتميز باثني عشر لونًا بثلاثة تركيبات فريدة – غير لامع ولؤلؤي ومعدني. اجعلي طلتك أكثر تألقاً باستخدام رموش صناعية لعيون أكثر جاذبية.
  3. اجعلي كحل العينين الأسود أكثر حيوية باعتماد النماذج الرسومية. من المعلوم أن الكحل بتصميم  عين القطة يبقى رائجاً في عالم الجمال، ولكن ما رأيك في رسم الكحل أبعد بحوالي بوصة واحدة لتعزيز طلتك، باستخدام محدد العيون IKSU القابل للسحب (9 ريالات). حافظي على البساطة عند وضع المكياج على بقية مناطق الوجه لتسليط الضوء على عينيك المتألقتين.
  4. يعتبر أحمر الخدود الخفيف أمر لا غنى عنه لوضع المكياج طوال العام، وقد تم استيحاء أحمر الخدود العصري لهذا الموسم من اللون الأحمر الذي يلون وجنتيك عند تعرضهما للهواء البارد. عززي تألق خديك بلمسة إضافية من أحمر الخدود على طول عظام الوجنتين، ومزجهما نحو صدغيك. يمكنك اختيار IKSU Blush  و Strobe Palette (19 ريال) للحصول على لون وردي مشع ينساب بسهولة ويمتزج بشكل جميل مع باقي أنحاء وجهك لخلق توهج طبيعي.
  5. تبقى الحواجب المثالية من أهم صيحات المكياج المستمرة، ولكن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للحصول على الطلة المثالية باستخدام نفس المنتجات كل يوم. للعناية بالحاجبين، قومي بتنظيفهما باستخدام فرشاة ملفوفة مخصصة. بعد ذلك، قومي بملء الفراغات باستخدام قلم تحديد الحواجب IKSU Eyebrow Pencil (12 ريال) بحركات صغيرة ورشيقة. تتضمن المجموعة فرشاة ملفوفة لإضفاء مظهر منحوت للحواجب يدوم طوال اليوم.
  6. على عكس الكنتورينغ، يعتبر الهايلايتنيغ طريقة مثالية لتسليط الضوء على مناطق وجهك الاكثر بروزاً. لمسة من الظل المناسب من IKSU Sculpt & Bronze Sun Kissed Perfection  Palette (19 ريال) على قوس كيوبيد (أعلى الشفتين) وعظام الوجنتين وأقواس الحاجب، ستمنحك بشرة متألقة على نحو طبيعي.

قومي بزيارة www.maxfashion.com للحصول على المزيد من الأفكار الرائعة وتسوق المنتجات.

-انتهى-

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية  إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *