الرئيسيةUncategorizedافتتاح الفرع الثاني من أندية فات تو فيت النسائية في العاصمة الرياض بحضور ابرز الشخصيات ووسائل الاعلام ..

افتتاح الفرع الثاني من أندية فات تو فيت النسائية في العاصمة الرياض بحضور ابرز الشخصيات ووسائل الاعلام ..

افتتحت شركة بيئة اللياقة للمعدات الرياضية Eco Fitness فرعها الثاني لنادي فات تو فيت Fat2Fit النسائي في حي السويدي وياتي هذا الفرع الثاني بعد نجاح فرعهم الاول في شمال العاصمة الرياض بحي الصحافة. وامتداد لسلسلة فروع جديدة في نهاية العام ٢٠٢٠  وهي خمسة فروع .

وحضر حفل الافتتاح يوم الاثنين الماضي عدد من سيدات ورجال الاعمال وعدد من كبار الشخصيات ووجهاء المجتمع وكذلك عدد من الشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض. وجاء افتتاح الفرع الثاني بعد جائحة كورونا لتلبيه الطلبات والمكان المناسب الذي يوفر البيئة الرياضية المتكاملة لكل سيدة تبحث عن النتائج الايجابية والسريعة .

وقالت ممثلة شركة ايكو فتنس أ/ تغريد الرميح ان هذا الافتتاح للفرع الثاني بحي السويدي هو تنفيذ لخطة التوسع والانتشار وحرص الادارة والقائمين على هذه الشركة على توفير كل ما تحتاج اليه السيدة من رياضه واسترخاء ومكان يوفر لها احتياجاتها .

وتلبية لكل المتدربات والراغبات في الاشتراك في اندية فات تو فيت والتي حظيت بنجاح كبير من خلال فرعها الاول في حي الصحافة ، مشيرة الى ان نجاحنا قائم على كفاءة اختيار الطاقم العامل لدينا من كل الاقسام والتخصصات والتدريب باعتماد دولي وفقا للشهادات العالمية للتخصصات المختلفة واعتنائنا بكل سيدة عناية فائقه تجعل من فات تو فيت الخيار الاول لكل سيدة وهذا ما نسعى الى تحقيقه من خلال افتتاح خمسة فروع قبل نهاية العام ٢٠٢٠.من جهتها قالت مديرة فرع السويدي أ / ليلى الفليج  ان اندية فات تو فيت تسعى الى ايجاد بيئة مختلفة عن اي نادي نسائي اخر ففرع الصحافة على مساحة كبيرة وثلاث طوابق  وفرع السويدي على مساحة طابقين توفر في الفرعين احدث الاجهزة الرياضية ومدربات على تاهيل عالي في مختلف الرياضات من كمال الاجسام والتخسيس واللياقه وبرامج الرقص ودورات الدفاع عن النفس ودروس اليوغا وجلسات الاسترخاء والتدريب الشخصي ورياضة التايكوندو والغرف الملحية والجمباز  والكارديو ويوجد لدينا في الفرعين الساونا وغرف البخار باحدث تجهيزات كما اننا وفرنا للمشتركات الترامبولين وهو يعتبر الاحدث لدينا ويحظى باقبال كبير من قبل المتدربات بعد مزاولة التدريب.

كذلك اليوغا في الهواء الطلق ويشرف عليها مدربة معتمدة دوليا.من جانب اخر كشفت مسؤولة التطوير أ/ عايده العنزي المتخصصة ببرامج اليوغا ومحترفة الغوص ، بأنهم ساهمو في تغيير  أسلوب الرياضات التقليدية ،والاعتماد على طرق إبداعية مبتكرة من خلال فلسفة اللياقة.

وهي مضمار الرمل : يقلل التوتر والقلق ويفرغ الجسم من الشحنات الكهربائية الزائدة.و مضمار الحجر : يعتبر من الطب الانعكاسي وله عدة فوائد للجسم منها تحسين الهضم.و الغرفه الملحيه : سحب الطاقه السلبيه وتحسين الجهازالتنفسي وتنقيتهومايميز نادي fat2fit: انه النادي النسائي الوحيد في المملكه الذي يشمل على قاعة القفز الهوائي ( ترامبولين ) وهي اداة ترفيهيه تعمل على تحسين اللياقه العامه وتقوية القلب وتحرق في الكلاس الواحد بما يعادل 800 سعره حراريه  والصالات:حديد وكارديو والدراجات الهوائيه ومنطقة الكروس فيت تقام فيها كلاسات جماعيه وتدريب شخصي للنحت الجسم ورفع اللياقة.

وكما عززت ذلك المدربة / موضي الشمري وهي اول سعودية حاصلة على المركز الأول في الدورة الدولية لمنقذي لمسابح، بأن استخدام المسبح :يعمل على تنظيم دقات القلب ووظيفة الرئتين وتخفيف الآم الظهر وتنشيط جميع عضلات الجسم خاصة الظهر والبطن.من جهة اخرى قالت مديرة فرع الصحافة لنادي فات تو فيت أ/ جوزاء آل طوقة ان افتتاح هذا الفرع ياتي بعد نجاح الفرع الاول وانتشار السمعه الجيدة للنادي من ناحية التعامل والتدريب والنظافه والاهتمام والعنايه ومتابعه العميلات والمشتركات وتحفيزهن من خلال البرامج التي يقدمها النادي للمنتسبات والعروض الخاصه التي تطرح كل فترة لهن ولذويهم حتى اننا في فات تو فيت استطعنا ايجاد قاعدة عريضه من العميلات وشركاء النجاح الامر الذي شجع الادارة للمضي قدما وافتتاح فروع جديدة حتى تتصدر اندية فات تو فيت الاندية النسائية في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *