الرئيسيةUncategorizedاشتر الأخضر، ادعم الوردي لولو تروج للأكياس القابلة لإعادة الاستخدام في حملة التوعية بسرطان الثدي ..

اشتر الأخضر، ادعم الوردي لولو تروج للأكياس القابلة لإعادة الاستخدام في حملة التوعية بسرطان الثدي ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 اكتوبر 2020  

قامت (لولو) رائدة تجارة التجزئة بإطلاق حملتها الخيرية” الوردي الآن: اشتر الأخضر، ادعم الوردي” حيث سيتم تخصيص مبلغ ريال واحد لصالح جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي عند شراء الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام. وهذه الحملة تم إطلاقها رقمياً من قبل الأستاذة / سعاد بن عامر، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي وبحضور الأستاذة هنادي العوذة – الرئيس التنفيذي للجمعية والسيد شهيم محمد – المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية وممثلي لولو.

وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية  :” صنفت المملكة العربية السعودية حسب آخر الإحصائيات كأعلى بلد  تصاب النساء فيه  بسرطان الثدي. حيث يمثل تقريباً 30% من عدد النساء في السعودية. وهذه هي السنة الثالثة التي تقيم فيها أسواق لولو هذه الحملة مع جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي. حيث تنشر التوعية بأهمية المحافظة على البيئة، من خلال عدم استخدام و تقليل استخدام الأكياس البلاستيكية، وكذلك تساعد في مكافحة هذا المرض الخطير.”

واستجابة لهذه الحملة التي تستمر حتى 31 أكتوبر 2020، وحتى تحقق النجاح المطلوب قامت أسواق (لولو) بتجهيز مسار محاسبة خاص للعملاء الذين يستخدمون الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام ليتمكنوا من المحاسبة بشكل أسرع و يوفروا مزيدا من وقتهم.  

جدير بالذكر أن (لولو) بجانب أنها مميزة بتنوع منتجاتها و تفهمها لخدمة عملائها، فهي دائماَ كانت سباقة في تبني المبادرات للمحافظة على البيئة، و تقديم المساعدة للمحتاجين طيلة الأعوام السابقة، وباعتبارها شركة التجزئة الرائدة في المنطقة   حققت الكثير من المشاريع لمساعدة المحتاجين و ستستمر في هذا النشاط الإنساني مستقبلاً.

لولو هايب ماركت، حيث يأتي العالم للتسوق.

تأتي في قائمة أعلى شركات التجزئة في الشرق الأوسط وأحد أكثر الأنشطة نجاحاً حول العالم. تخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يومياً، وهي أسرع سلسلة تجزئة نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا، وماليزيا. تأسست بداية التسعينات وتوسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم وتدير حالياً أكثر من 193 متجراً بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *