الرئيسيةUncategorizedأعثر على إلهامك مع مسابقة الذكرى السادسة لـ Olymp Trade ..

أعثر على إلهامك مع مسابقة الذكرى السادسة لـ Olymp Trade ..

في 20 أكتوبر/تشرين الأول للاحتفال بعيد ميلادها السادس، ستطلق Olymp Trade Inspire Tournament – أكبر مسابقة تداول للمنصة لعام 2020. مع 3 مجموعات ومهام يومية وأهداف المجتمع، هناك طرق للفوز أكثر من ذي قبل.

منذ تأسست شركة Olymp Trade في عام 2014، وهي تواصل سعيها لتصبح أفضل وسيط دولي عبر الإنترنت وبناء مجتمع من المتداولين الناجحين في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن هذا العام كان صعبًا على العالم أجمع، إلا أنه لم يمثل استثناءً لنجاح الشركة.

مع تسجيل 16 مليون متداول حديثًا، يصل العدد الإجمالي هذا العام إلى أكثر من 60 مليون متداول يستخدمون منصتنا في جميع أنحاء العالم. 38 مليون شخص يتداولون أثناء التنقل قاموا بتنزيل تطبيق Olymp Trade لنظامي iOS و Android. نتيجةً لذلك، تم تنفيذ 358 مليون صفقة (FTT و Forex) على منصتنا هذا العام.

كل هذا النجاح لم يكن ليتحقق بدون الملاحظات القيمة ونشاطات مجتمع ومتداولي Olymp Trade المخلصين. أصبح الإلهام الذي حصلت عليه الشركة من وراء ذلك أساس Inspire Tournament القادمة.

لهذا اعتبارًا من 20 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 2 نوفمبر/تشرين الثاني، سيتمكن المتداولون من جميع أنحاء العالم من التنافس على جوائز بقيمة أكثر من 66,000$ والصفقات الآمنة وغيرها. ستجمع Inspire Tournament أحدث إصدارات المنصة وتحتفل بالأنشطة المجتمعية مثل:

  • دعم MetaTrader 4 واستمرار التحديثات طوال العام
  • برنامج ولاء جديد -“مسار المتداول”، والذي يوفر المزيد من الأدوات للتداول، بما في ذلك الرتب المختلفة (Starter و Advanced و Expert)
  • “المتجر”، حيث يمكنك الاشتراك في المميزات والتدريب المتقدم لتعزيز نجاحك في التداول
  • برنامج خيري أطلقته الشركة لمساعدة الأشخاص الذين تأثروا بـ COVID-19 في إندونيسيا ومن بعدها الهند
  • تم إجراء أول تحدي لـ Olymp Trade Academy على “يوتيوب”
  • جائزة أفضل وسيط لخدمة العملاء مقدمة من FXDaily.com

نظرًا لأن Olymp Trade تسعى لإلهام التغيير من خلال التداول، فهناك طرق للفوز أكثر من ذي قبل: ستضم Inspire Tournament 3 مجموعات لـ 3 رتب: Starter و Advanced و Expert. وسيكون لكل مجموعة قائمة الأوائل والجوائز الخاصة بها – سيفوز أفضل 20 من كل مجموعة بجائزة نقدية.

سيكمل المتداولون أيضًا مهام يومية ومهام ممتدة للمسابقة للفوز بجوائز فردية ومجتمعية.

الاشتراك في هذه المسابقة مجاني وبسيط. ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة المستهدفة الخاصة والنقر فوق زر “تسجيل”. واعثر على إلهامك من هذا التحدي المثير!

_____

عن Olymp Trade:

Olymp Trade هي وسيط مشهور دوليًا يعمل في جميع أنحاء آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. تتمتع الشركة بوضع الوسيط من الفئة A من قبل “اللجنة المالية الدولية” لموثوقيتها وأدائها الثابت، تدفع Olymp Trade أكثر من 13$ مليون دولار لعملائها شهريًا، ويستمر الرقم في النمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *