الرئيسيةفنادق ومنتجعاتيحتفل فندق فورسيزونز الرياض باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين  مع عروض احتفالية مميزة

يحتفل فندق فورسيزونز الرياض باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين  مع عروض احتفالية مميزة

 سيستمتع زوار الفندق بتجربة خاصة تأخذهم  في رحلة تبدأ في ماضي المملكة وتنقلهم إلى مستقبلها المزدهر, ترافقها تجارب تقليدية وترفيهيه لجميع أفراد الأسرة.

الرياض، المملكة العربية السعودية ، 12 سبتمبر 2022: بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، اكتشف الضيافة السعودية الحقيقية في فندق فورسيزونز الرياض مع مجموعة من التجارب المثيرة لجميع أفراد الأسرة.

إجازة مثالية

يمكن للعائلات الاحتفال بإقامة مثالية، عن طريق حجز أحد عروض الفندق المصممة خصيصًا للمناسبة ومنها إقامة فاخرة في جناح المملكة المميز تتضمن جولة خاصة إلى حافة العالم مع غداء مخصص, وبوفيه إفطار عالمي يومي يصل إلى اثني عشر ضيفًا؛ ضمان تسجيل المغادرة المتأخرة الساعة 6 مساءً وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بأسعار الغرف والأجنحة الخاصة التي تشمل تذاكر سكاي بردج؛ رصيد يومي للنادي الصحي وضمان تسجيل مغادرة متأخرة.

الباقات صالحة للإقامات من 20 إلى 24 سبتمبر

لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى الاتصال على 2115888-011

الأطباق التقليدية في اليمنتس

يمكن لضيوف الفندق الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم لأسرهم وأصدقائهم تجربة طعام تقليدية في مطعم اليمنتس برعاية فريق الطهي السعودي بالفندق. من غداء يوم الجمعة الذي يضم أطيب الأطباق من جميع أنحاء المملكة إلى عشاء ذي طابع خاص من الأطباق السعوديه مثل الجريش ولحم الكوبيبا والقرصان النباتي والمنزلة والتمور و كنافة وكليجة لإرضاء كل الأذواق.

برانش يوم الجمعة في 23 سبتمبر من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل

تتوفر ليالي المأكولات السعودية في 21 و 22 و 24 سبتمبر من الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل

للحجز ، يرجى الاتصال على 2115500-011

فعاليات حية في اللوبي لاونج

سيقدم اللوبي لاونج،  بالتعاون مع “لايرز”, موكتيلات مخصّصة مستوحاة من اليوم الوطنيي. كما تنتظر كم قائمة حلوى مميزة وعرضة حية للاحتفال بهذا الوقت الرائع من السنة وفرقة موسيقية لتضيف  لمسه احتفالية على المكان.

الفرقة الموسيقية ستكون متوفرة في 22 و 23 و 24 سبتمبر من الساعة 8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً

حفل تقطيع الكيك والرضة سيكون يوم 23 سبتمبر ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال 2115500-011

التجديد والاسترخاء في النادي الصحي

النادي الصحي الحائز على جوائز في انتظارك حيث يقدم لمناسبة العيد الوطني علاجين مميزين جديدين وهما، مساج الأصداف البارد و الحار ، بالإضافة إلى أسعار خاصة على جميع علاجات الوجه ، لتكون تجربة السبا مثالية للراحة والاسترخاء.

متاح من 21 إلى 24 سبتمبر

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 2115730-011

ويقول مدير عام فندق فورسيزونز الرياض, جونتر جيبهارد: “اليوم الوطني السعودي هو رمز للوحدة. لقد عملنا جنبًا إلى جنب مع الفريق لنقدم لضيوفنا المحليين والدوليين، رحلة حصرية من ماضي المملكة إلى مستقبلها المزدهر ، مع تجارب فريدة لا تُنسى وتذكرنا بالتراث الغني للمملكة. ستوفر غرفنا وأجنحتنا ومطاعمنا والنادي الصحي, أفضل بيئة للضيوف للاستمتاع بالاحتفالات”.

لمزيد من المعلومات حول عروض اليوم الوطني السعودي، يرجى الاتصال على 2115000-011

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.