الرئيسيةUncategorizedوفي ما يخص التلفزيون والموسيقى، توفر تقنية Bose QuietPort ™ أداءً مذهلًا وعميقًا واستثنائيًا ومستوى فائق الكفاءة لصوت خال من التشويش ولا يشوبه أي خلل.

وفي ما يخص التلفزيون والموسيقى، توفر تقنية Bose QuietPort ™ أداءً مذهلًا وعميقًا واستثنائيًا ومستوى فائق الكفاءة لصوت خال من التشويش ولا يشوبه أي خلل.

 

حجم صغير وتصميم نحيف

تم تصميم مكبر الصوت الذكي 600 بمهارة وأناقة عالية لتقديم منتج صغير ونحيف وقصير يناسب جميع المحولات المطلوبة ويمنح أداءً صوتيًا مذهلًا وعالي الجودة بصرف النظر عن حجمه، حيث يبلغ ارتفاعه 2.2 بوصة وعمقه 4.1 بوصة وطوله يزيد قليلاً عن 27 بوصة مما يمنح المكبر مظهرًا جانبيًا رائعًا وملائمًا يمكن وضعه تحت أي تلفزيون بسهولة، ويتميز بهيكل غير لامع مصقول تلفه شبكة معدنية بطريقة مدروسة ومتطورة باللون الأسود الخاص بـBose.

 

سهولة الاستخدام والتحكم الكامل والتوافق

يوفر مكبر الصوت الذكي 600 حزمة إعدادات سهلة مع HDMI™ eARC وكابل واحد يتم توصيله بالتلفزيون، تمنح المستخدم متعة فورية وتجربة استماع لا مثيل لها. وعند استخدام الواي فاي أو Chromecast المدمج يمكن الوصول إلى Spotify Connect وApple AirPlay 2 بغاية السهولة للاستماع إلى موسيقتك المفضلة. ويمكن اقران الهاتف والتابلت بالجهاز عبر تقنية البلوتوث خلال ثوانٍ فقط، كما تم دمج مساعد جوجل وأمازون أليكسا للتحكم الصوتي، بحيث يمكن للمستخدم أن يشغل التلفزيون ويختار القناة التي يريدها بأمر واحد فقط.

يتوافق مكبر الصوت الذكي 600 مع جميع مكبرات الصوت الذكية الأخرى من Bose لتقديم نظام صوتي مميز في غرف متعددة، ويندمج بسلاسة مع وحدات Bose bass ومكبرات الصوت الخلفية للحصول على صوت عميق وتجربة مسرح منزلي مكتملة وشاملة. وقد يساعد تطبيقBose للموسيقى المستخدم على تصفح الموسيقى المفضلة والتحكم فيها بسهولة، والوصول إلى Bose SimpleSync والحصول على آخر تحديثات البرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.