الرئيسيةUncategorizedعودة ممتعة إلى المدرسة: تعرفي على أروع الاكسسوارات المدرسية من ماكس فاشن سيستمتع الأطفال بمجموعات ماكس فاشن سواء في المدرسة أو عبر الدراسة عن بعد ..

عودة ممتعة إلى المدرسة: تعرفي على أروع الاكسسوارات المدرسية من ماكس فاشن سيستمتع الأطفال بمجموعات ماكس فاشن سواء في المدرسة أو عبر الدراسة عن بعد ..

حان موسم العودة إلى المدرسة، وبينما يعود بعض الأطفال إلى المدرسة يتلقى آخرون دروسهم عن بعد، سيحتاج جميعهم لأكسسوارات تمنحهم طلة متألقة في الصفوف أو عند المشاركة في الدروس افتراضياً.

لمساعدتك في تسوق الأكسسوارات المخصصة للعودة إلى المدرسة، تقدم ماكس فاشن بعضًا من أروع مجموعات العودة إلى المدرسة، مع شخصيات نعرفها ونحبها جميعًا:

  1. تعزز حقيبة الظهر برسومات أبطال Frozen طلة عشاق هذا البرنامج لتجعلهم يبدون أكثر مرحاً (89 ريال سعودي) مع إلسا ملكة الثلج والأميرة آنا. وتشمل المجموعة الكاملة زجاجات مياه (19 ريال سعودي) وعلب الطعام (15 ريال سعودي) وأكياس (39 ريال سعودي) بالإضافة إلى حقيبة ترولي(119 ريال سعودي).
  •  تسعد ميني ماوس المعجبين في جميع أنحاء العالم بشخصيتها المحبة للمرح. أنيقة وكلاسيكية ومستقلة وحيوية للغاية – حيث تلهم الفتيات للعيش بثقة والتعبير عن أنفسهن. بالإضافة إلى مجموعة حقائب الظهر الرائعة (59 ريال سعودي) وحقائب الترولي (79 ريال سعودي)، يمكن للأطفال أيضًا اختيار حقيبة أقلام ميني ماوس (19 ريال سعودي).
  • دعي أطفالك يعبرون عن بطولاتهم هذا العام بقطع رائعة تعرض بعض شخصياتهم المفضلة. تعزز علب الطعام وزجاجات المياه التي تتميز بها Spiderman و Avengers أوقات الاستراحة لتجعلها أكثر إثارة. وسيستمتع الأطفال من محبي الرسوم الهزلية بمقلمة Avengers ، ويمكنك تعزيز طلة طفلك في المدرسة مع حقيبة ترولي رائعة من Avengers أو Spiderman ، لمظهر غير رسمي رائع. يبلغ سعر مجموعة حقائب الترولي التي تشمل جميع العناصر 119 ريال سعودي.
  • احرصي على أن يبدأ أطفالك عامهم الدراسي الجديد بأروع المعدات مع مجموعات معدات الطعام التي تركز على السيارات الضاربة. يمكنك إضافة حافظة أقلام رصاص متطابقة وحقيبة ظهر جديدة من Cars، ما يمنح أطفالك طلة استثنائية عند العودة إلى المدرسة. وتتوفر مجموعة حقائب ترولي مقابل 119 ريال سعودي.
  • يعلم الجميع أن أفضل جزء من العودة إلى المدرسة يتمثل في تسوق اللوازم المدرسية الجديدة والاستمتاع برائحة الكتب والدفاتر الجديدة. يمكنك اختيار أغراض المكتب التي تحتوي على مجموعة من الألوان مع رسائل إيجابية وملهمة لإضافة القليل من التألق إلى العام الدراسي الجديد. تتميز مجموعة ماكس فاشن الجديدة أيضًا بحقائب ظهر مطبوعة ومنسوجة بأحجام متنوعة تبدأ من 29 ريال سعودي مع حقائب ظهر أكبر مقابل 69 ريال سعودي.

مع مجموعة ماكس فاشن للعودة إلى المدرسة، الغنية بالشخصيات وبأسعار تنافسية، يمكن للأمهات والآباء أن يشعروا بالرضا، لذا لا تتفاجئي إذا اكتسب أطفالك بعض القوى الخارقة الإضافية بعد اليوم الأول ف المدرسة. لتصفح وتسوق المجموعة الرجاء زيارة www.maxfashion.com.

-انتهى-

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية  إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *