الرئيسيةUncategorizedروزوود جدة يستضيف أيتام جمعية البر بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

روزوود جدة يستضيف أيتام جمعية البر بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

جدة، السعودية أغسطس 2022

المملكة العربية السعودية – يستضيف فندق روزوود جدة جمعية البر بجدة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

#يد_واحدة_لا_تصفق | اليوم العالمي للعمل الإنساني 2022

يصادف اليوم العالمي للعمل الإنساني لعام 2022 يوم الجمعة 19 أغسطس. في عام 2022، سيكون موضوع اليوم العالمي للعمل الإنساني هو #يد_واحدة_لا_تصفق، للتعبير عن الجهد الجماعي وتعزيز التحالف العالمي للعمل الإنساني لمساعدة متضرري التغيرات المناخية. وتقديرًا لهذا اليوم، أستضاف فندق روزوود جدة ثلاثين طفلاً يتيمًا من جمعية البر في مطعم هابسبرغ في فعالية للاحتفال بإنجازات جمعية البر في توفير السلامة وفرص أفضل لهؤلاء الأطفال. وخلال الفعالية، قال مازن علام، المدير العام لفندق روزوود جدة: “لقد شارك فندق روزوود جدة في الأنشطة التي من شأنها أن تساهم في تطوير ورخاء كافة أفراد المجتمع طوال العقد الماضي. كمؤسسة، هدفنا هو تنمية دورنا ومشاركتنا في تحسين حياة كل فرد في المجتمع الذي ننتمي إليه. إنه لشرف عظيم لنا أن نحتفل باليوم العالمي للعمل الإنساني مع جمعية البر وأطفالهم الرائعين. كما أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمديرهم التنفيذي السيد محي الدين حكمي الذي لم يجعل هذا الاحتفال ممكنًا فحسب، ولكن قدم فريقه الدعم لنا لنتمكن في تنظيم هذه الفعالية. ” كما سلط السيد علام الضوء على خطة روزوود جدة لمواصلة دعمها لجمعية البر في المستقبل.

في يوم أساس الاحتفال به هو العمل الإنساني، قام فندق روزوود جدة بمساندة ودعم أطفال جمعية البر وتبرع للثلاثين طفل بجميع الأدوات المكتبية اللازمة لهم لتحضيرهم للعودة للدراسة. وقد عبر السيد علام عن سعادته بإلتزام روزوود جدة تجاه مسؤوليتهم الاجتماعية قائلًا: “لكل طفل الحق في الحلم والحق في فرصة حياة أفضل. إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على دعم هؤلاء الأطفال في عودتهم إلى المدرسة ومواصلة دعمهم للتطلع وتحقيق أهدافهم “.

نبذة عن جمعية البر الخيرية

جمعية البر هي جمعية خيرية تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بقيادة رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة خالد بن فيصل آل سعود. لأكثر من عقد من الزمان، قدمت جمعية البر المساعدة والدعم للأسر المحتاجة والمرضى والأيتام في مكة والمناطق المحيطة. تواصل جمعية البر تشجيع العلاقة التكاملية بين الحكومة والقطاع الخاص والجهات الخيرية لتوجيه مسؤولياتها الاجتماعية للعمل الخيري.

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينةوالذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

للحجز والاستفسار، نرجو منك زيارة: https://www.rosewoodhotels.com/en/jeddah/offers/more-rosewood

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *