الرئيسيةتقنيةهاتف HONOR 70 يُلهم صناع المحتوى بإمكانات للكاميرا هي الأفضل في فئته

هاتف HONOR 70 يُلهم صناع المحتوى بإمكانات للكاميرا هي الأفضل في فئته

يقدم لأول مرة وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog الأول في المجال وكاميرا رئيسية مزدوجة SONY IMX800

في عصرنا الحالي، أصبح مجرد التقاط صورة ونشرها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي شيئاً من الماضي، حيث بات الكثيرين من الأشخاص يقومون بتصوير مقاطع فيديو وتحرير وتنسيق المحتوى ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هواتفهم الذكية. يعد المفتاح الرئيسي هو اختيار إعدادات كاميرا يمكنها مواكبة إبداعاتك. يعد الارتقاء بجودة المحتوى الخاص بك من خلال أداة مميزة طريقة رائعة لانتشاره بسرعة، وبما أن المنصات عبر الإنترنت مليئة بالمبدعين، فإن الاهتمام برؤيتك وبتفردها أصبح مهماً أكثر من أي وقت مضى.

ازدادت شعبية مقاطع الفيديو القصيرة بسرعة في السنوات الأخيرة مع وجود ملايين الأشخاص المستعدين لتدوين رحلاتهم وأسلوب حياتهم وهواياتهم من خلال مقاطع الفيديو. على الرغم من الانتشار السريع لمدونات الفيديو وإنشاء محتوى مقاطع الفيديو القصيرة، كان يؤجل العديد من الأشخاص تصوير الفيديو بسبب صعوبة إنشاء مقاطع فيديو جذاب وحاجتهم إلى معدات كاميرا باهظة الثمن بالإضافة إلى عدم المعرفة بالتحرير وتنسيق المحتوى المرئي. لم يعد هذا هو الحال مع هاتف HONOR 70 الذكي الجديد مع شبكة الجيل الخامس، الذي يوفر تجربة مدونات فيديو مذهلة من أول مرة. تم تصميم الهاتف الذكي الجديد بعناية ليرتقي بتجربة تصوير مدونات الفيديو من خلال واجهة سهلة الاستخدام وأجهزة وبرامج متقدمة.

مع الأخذ بذلك في الاعتبار، وبهدف إلهام منشئي المحتوى لإطلاق العنان لإبداعهم وتقديم المزيد من السهولة والراحة لهم أثناء تصوير مدونات الفيديو الخاصة بهم، قدمت HONOR أفضل هاتف لتصوير الـ Vlog وهو هاتف HONOR 70. يأتي هاتف HONOR 70 مع وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog الأول في المجال. يقدم الوضع الجديد ابتكارات غير مسبوقة في مجال التصوير بالفيديو لتمكين الجميع من تحقيق تطلعاتهم الإبداعية في إنشاء مدونات فيديو أيقونية. يُمكّن وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog المستخدمين من إنتاج مدونات فيديو عمودية تسلط الضوء على شخص معين في فيديو جماعي باستخدام خوارزمية التتبع التلقائي الشخص بالذكاء الاصطناعي.

يسمح وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog بإنتاج مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد، بما في ذلك مقطع فيديو مخصص للموضوع الذي يتم تسليط الضوء عليه إلى جانب الفيديو الأصلي الذي يعرض المشهد بأكمله، وهو مثالي لمنشئي المحتوى الذين يرغبون في جعل شخص واحد بطل قصتهم. باستخدام ميزة تبديل التركيز السلس، يمكن للمستخدمين أيضاً تغيير تركيز الفيديو لتسليط الضوء على موضوع مختلف بنقرة إصبع.

باستخدام تقنية إعادة تحديد هوية الأشخاص منHONOR ، سيتم إعادة تسليط الضوء على شخص معين بشكل تلقائي، حتى إذا ترك المشهد وأصبح خارج الإطار أثناء التسجيل. لتلبية الطلب على إنشاء مقاطع فيديو جذابة بتنسيقات مختلفة، يمكن للمستخدمين بسهولة إنتاج مدونات فيديو بمنظور أفقي ورأسي وضبط المسافة تقريب وتبعيد 1x-2x. علاوة على ذلك، يدعم HONOR 70 التعرف على الوجه وهو قادر على التعرف على ما يصل إلى 5 أشخاص في الفيديو.

 

يوفر HONOR 70 تجربة تصوير هي الأفضل في فئته، ويأتي مزوداً بكاميرا رئيسية مزدوجة متميزة تتميز بالتصوير الحاسوبي الرائد في الصناعة بدعم من الذكاء الاصطناعي وتقنية HONOR Image Engine من HONOR، مما يوفر صوراً ولقطات مذهلة وعالية الدقة في نمط فريد ومتسق.

تتميز الكاميرا الرئيسية المزدوجة بكاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسلSONY IMX800  بفتحة عدسة f / 1.9 ، كما يكشف الهاتف لأول مرة في العالم عن مستشعر SONY IMX800 مقاس 1 / 1.49 بوصة، والذي يعمل على تحسين أداء الصورة ويمكّن المستخدمين من التقاط المزيد من الضوء للحصول على صور أكثر إشراقًا وبتفاصيل أوضح. تم تجهيز HONOR 70 بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2، مما يتيح للمستخدمين التقاط زوايا أوسع أو لقطات مُقربة بجودة صورة استثنائية. من الأمام، تم تجهيز HONOR 70 بكاميرا سيلفي فائقة الوضوح بدقة 32 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة بتفاصيل فائقة الوضوح.

يدعم HONOR 70 تسجيل مقاطع فيديو متعددة بما في ذلك العديد من الأوضاع المخالفة مثل التبديل السلس بين الكاميرا الأمامية والخلفية، والتسجيل العرض المزدوج، والصورة ضمن الصورة، والتسجيل بالحركة السريعة والبطيئة. في تسجيل واحدة فقط، يمكن للمستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت أو الاختيار من بين هذه الأوضاع لجعل تجربة تدوين الفيديو الخاصة بهم ممتعة ومثيرة وجذابة.

 

###

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com/sa-ar  أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA

 

للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع:

السيد: فارس العتيبي، مدير العلاقات العامة

fares.m.alotaibi@hihonor.com

 

HONOR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *