الرئيسيةترفيهالمطرب راحت فاتح علي خان يعود إلى كوكا كولا أرينا في 29 ديسمبر في عرض قياسي خامس له

المطرب راحت فاتح علي خان يعود إلى كوكا كولا أرينا في 29 ديسمبر في عرض قياسي خامس له

24 أكتوبر 2022 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): أعلنت “بي. إم. إي. للترفيه”PME Entertainment اليوم عن عودة المطرب الشهير، مغني القوالي راحت فاتح علي خان إلى دبي للمشاركة في عرض قياسي خامس له في كوكا كولا أرينا في 29 ديسمبر 2022.

يمكن للمعجبين توقّع عرضًا وجدانيًا مذهلاً في هذا العام، حيث يستعد المايسترو لعرض فريد لم يسبق لجمهور دبي رؤيته من قبل. ويعدّ راحت فاتح علي خان، المطرب الأكثر رواجًا لدى الشركة المنتجة والمروجة “بي. إم. إي. للترفيه” منذ إنشائها في يونيو 2019.
بالإضافة إلى المجموعة، ستقدم أوركسترا Perfect Amalgamation المعروفة بعزفها على آلات موسيقية إيقاعية خاصة بتقديم عروضها لأول مرة في دبي، والتي اكتشفها سلمان أحمد المعروف بتقديمه أفضل وسائل الترفيه على مستوى العالم.
وفي حديثه عن الحدث، قال راحت فاتح علي خان: “لطالما اعتبرت دبي بيتي الثاني والخيار الأول للحفلات الموسيقية الحية، حيث إن جمهور الإمارات رائع وهو أحد أفضل مستمعي الموسيقى. وأنا متحمس للغاية لعرض حفلتي الموسيقية الجديدة أيضًا. أدعو الجميع إلى اتباع إجراءات السلامة والمبادئ التوجيهية الحكومية. حتى ذلك الحين، حافظوا على سلامتكم وصحتكم.”
يبدأ العرض الذي يستمر على مدى 3 ساعات في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وندعو المعجبين إلى الوصول مبكرًا لضمان عدم تفويت أي فقرة من هذا العرض.
تبدأ أسعار التذاكر من 99 درهمًا وهي متاحة للشراء على موقع coca-cola-arena.com.
انتهى
حول كوكا كولا أرينا Coca-Cola Arena
تم افتتاح كوكا كولا أرينا Coca-Cola Arena في يونيو 2019، وأحدثت ثورة في صناعة الترفيه الحي في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط. وهي قادرة على استضافة العروض الحية 365 يومًا في السنة، وتعدّ الساحة المكيفة بالكامل والتي تتسع لـ 17000 شخصًا دبي وجهة رئيسية على حلبة الأحداث العالمية. يعني تصميم المقاعد الآلي الفريد من نوعه في Coca-Cola Arena أنه يمكن تكييفها وفق الأحداث الدولية والمحلية من جميع الأحجام، بدءًا من الفنانين المتجولين الدوليين، والبطولات الرياضية، والألعاب الإلكترونية، والكوميديا ​​والمسرح الحي والعروض الموسيقية، والمؤتمرات، وحفلات العشاء، والجمعيات العمومية السنوية وحفلات الزفاف. تقع Coca-Cola Arena في قلب سيتي ووك City Walk، وجهة الحياة العصرية في دبي، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و5 دقائق سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو في دبي. تعد ساحة Coca-Cola Arena أكبر ساحة داخلية متعددة الأغراض في المنطقة، وهي أحد أصول محفظة دبي القابضة الترفيهية وتديرها شركة ASM Global ، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الأماكن والخدمات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.