الرئيسيةآخر الأخبارأطلقت ماركة ار اند بي أنشطة مثيرة لتسوق العملاء بمناسبة العودة إلى المدارس في المملكة العربية السعودية.

أطلقت ماركة ار اند بي أنشطة مثيرة لتسوق العملاء بمناسبة العودة إلى المدارس في المملكة العربية السعودية.

أثارت بداية عام ٢٠٢٢ نظرة أكثر إشراقًا لموسم العودة إلى المدرسة لهذا العام بعد سنوات من التحديات المرتبطة بالوباء للآباء والأمهات والأطفال على حد سواء.

في إطار جهودنا لتقديم تجارب عملاء استثنائية باستمرار وإعطاء قيمة للمتسوقين لدينا ، تعد حملة ار اند بي العودة إلى المدرسة لهذا العام بأن تكون خالية من الفوضى ومختلفة ومليئة بالخيارات لإثراء تجربة التسوق للعملاء في متاجرنا.

مع التركيز الأساسي على تقديم أفضل جودة في المنتجات المدرسية مثل حقائب الظهر ، وصناديق الطعام ، وزجاجات المياه ، والقرطاسية ، والأحذية ، وما إلى ذلك التي تتألف من الموضة العصرية وتصميم الشخصيات التي يحبها الأطفال بأسعار معقولة.

في إطار التزامنا بجعل تجربة التسوق مثيرة ، أطلقت ار اند بي مكافآت حصرية بمناسبة العودة إلى المدرسة في متاجر المملكة العربية السعودية لمكافأة المتسوقين. من خلال ارتباط حصري مع ماركة السيارات الشهيرة Jetour ، تمنح ار اند بي أربعة سيارات دفع رباعي من الدرجة الأولى كجزء من مسابقة الزيارة والفوز وليس ذلك فحسب ، في كل عملية شراء بقيمة ٢٥٠ ريالًا سعوديًا ، سيحصل العميل على قسيمة بقيمة ١٠٠ ريال سعودي قابلة للاسترداد.

يسري العرض في جميع متاجر ار اند بي في المملكة حتى 5 سبتمبر. يتم دعم النشاط بالكامل من خلال استراتيجية تسويقية شاملة عبر وسائل الإعلام في المدن الرئيسية والاسواق ، والقنوات الاجتماعية والرقمية لتحقيق أقصى قدر من الوصول والتأثير.

في ماركة ار اند بي ، نسعى باستمرار إلى تزويد المتسوق بمتعة تسوق مطلقة وتجربة مجزية عند زيارة متاجرنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.