الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمنتجع جُوالي المالديف يقدم تجارب إقامة فاخرة لا مثيل لها

منتجع جُوالي المالديف يقدم تجارب إقامة فاخرة لا مثيل لها

المالديف، 23 يناير 2024 – أعلن جُوالي المالديف، المنتجع الأول والوحيد من نوعه الذي يُعني بالفن ويشتهر بفنون عمارته الفريدة وعروضه عالمية المستوى، عن تقديم مجموعة من تجارب الإقامة الفاخرة. ويحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالإطلالات الخلابة لجزيرة مورافاندهو ومياه المحيط الزرقاء المذهلة التي تضم الكثير من الأحياء البحرية المتنوعة، بالإضافة إلى الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والمزينة بالأشجار الخضراء الجميلة.

ويضُم المنتجع 73 فيلا، منها ثلاث فلل عائلية فخمة مستوحاة من جمال الطبيعة، حيث تتمتع بموقع استثنائي على ضفاف المحيط أو على أطراف الشواطئ الرملية. تتسع الفلل من ستة لثمانية ضيوف، مما يجعلها الاختيار المثالي لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى أو لاستضافة احتفالات خاصة مع الأصدقاء.

فيلا عائمة على المحيط مكونة من ثلاث غرف نوم: تمتد على مساحة 990 متر مربع
الفيلا العائمة هي إحدى أبرز خيارات الإقامة في منتجع جُوالي المالديف، وتتميز بموقعها الاستثنائي فوق مياه المحيط الزرقاء المذهلة لمنطقة را آتول، ما يوفر إطلالاتٍ مباشرة على المحيط. ويمكن الوصول إلى الفيلا العائمة عن طريق قاربٍ أو رصيفٍ متعرج، والاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة ضمن مساحة واسعة تضم حوضي سباحة متماهيين مع الأفق، وثلاث غرف نوم، وغرفتي معيشة كبيرتين، لتتسع لما يصل إلى ستة ضيوف.

وتبرز هذه الفيلا بصفتها الخيار الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء على التراس الخارجي العائم بشكلٍ جزئي فوق مياه المحيط المتلألئة، أو الاسترخاء على شرفات الغرف الخاصة. ويشتهر المنتجع الفاخر بتصميمه الذي يجمع بين الفخامة العصرية والطابع المالديفي المميز، ما يبرز واضحاً في الفلل التي تشمل غرف تبديل ملابس وخزانات مدمجة، إضافة إلى مجموعة من خيارات الدُش الداخلية والخارجية، وغرفة سبا خاصة مطلة على المحيط، مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي. كما يوفر المنتج خدمة ركن السيارات والمساعد الشخصي طوال اليوم، بالإضافة الى تجربة الإبحار على متن القوارب التقليدية الصغيرة عند الطلب.

فيلا شاطئية مكونة من ثلاث غرف نوم: تمتد على مساحة 1,113 متر مربع
تضم هذه الفيلا الشاطئية ثلاث غرف نوم وحوض سباحة كبير، وتتميز بتصميمها الفني الفريد، ومساحتها الواسعة وأجوائها المريحة، إضافة الى إطلالاتها المميزة، ما يتيح للضيوف فرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس والسماء المرصعة بالنجوم. ويستمد التصميم الداخلي المميز إلهامه من الفن والمواد المالديفية الطبيعية ليتزين بأسقفٍ فريدة وستائر أنيقة وتفاصيل من الخشب الداكن المحلي، ليوفر تجارب إقامة فاخر لا مثيل لها.

وتوفر الفيلا للضيوف تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق أو في الكوخ الشاطئي، بالإضافة إلى فرصة لممارسة التمارين الرياضية في غرفة اللياقة البدنية، والاسترخاء في غرفة المعيشة المريحة والتي تضم خدمة آبل تي في ونظام صوت مميز من شركة بوز. وتتمتع غرف النوم بأعلى معايير الخصوصية وتتسع لستة ضيوف، لتشكل الفيلا خياراً مثالياً لإقامة مجموعة كبيرة من أفراد العائلة والأصدقاء.

فيلا شاطئية مكونة من أربع غرف نوم: تمتد على مساحة 1,200 متر مربع
هذه الفيلا الشاطئية هي الخيار الأمثل لاجتماعات أعدادٍ كبيرة من أفراد العائلة والأصدقاء وقضاء أمتع الأوقات، وذلك بفضل موقعها المميز على الشاطئ وسط الإطلالات الخضراء الخلابة، ومساحتها الواسعة الممتدة على طابقين والتي تشمل مطبخاً وغرفة معيشة. وتتسع الفيلا المميزة لثماني ضيوف في أربع غرف نوم تشكل ملاذاً خاصاً، وتتميز بتصميمها المزين بالستائر البيضاء المنسدلة، وألوانها الترابية الهادئة، والأعمال الفنية المستوحاة من طبيعة المحيط الساحرة.

ويحظى الضيوف بفرصة الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة المندمج مع الأفق والمطل على المحيط الهندي، وذلك على كراسي الاسترخاء المريحة أو ضمن الأكواخ المظللة. وتتنوع مرافق الفيلا الفاخرة لتضم مكتبة خاصة تتيح الاستمتاع بتجربة ثقافية لا مثيل لها، إضافة إلى نادٍ رياضي خاص وجاكوزي وغرفة بخار وساونا مدمجين. كما تشمل المساحة غرفة مخصصة للمساعد الشخصي، ما يتيح للزوار فرصة الاستفادة من الخدمات الفاخرة على مدار اليوم.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: joali.com

انتهى

الوسائط الإعلامية
لتحميل الصور عالية الجودة، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول منتجع جُوالي المالديف
يتميز جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول في جزر المالديف، بموقع فريد بين أشجار النخيل ومياه البحر المتلألئة، في را أتول، إحدى أكبر وأعمق الجزر المرجانية في العالم. ويُتيح المنتجع الفاخر للضيوف اختبار أجواء الحياة البحرية والاستمتاع بالمياه الزرقاء والشواطئ الرملية التي تحتضن أشجار جوز الهند الرائعة. ويضُم المنتجع 73 فيلا فريدة تُتيح للضيوف اختبار تجارب استثنائية في رحلة تأسر الحواس، بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من خيارات الطهو، التي توفر رحلة مذهلة بين النكهات والروائح المختلفة وفرصة للاستمتاع بتجربة تناول الطعام فريدة وسط أجواءٍ فنية غامرة.

للتواصل الاعلامي
أية نبية
جي آر إن للخدمات الاستشارية، مديرة العلاقات العامة
هاتف: +971 52 316 0674
Aya.Nebaya@jrnconsultancy.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *