الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمنتجع بانيان تري العُلا يدعو الضيوف لقضاء عطلة رومانسية في قلب العُلا

منتجع بانيان تري العُلا يدعو الضيوف لقضاء عطلة رومانسية في قلب العُلا

16 يناير 2024 – العُلا، المملكة العربية السعودية – يدعو منتجع بانيان تري العُلا ضيوفه لاستكشاف روعة الطبيعة المحيطة به والانطلاق في رحلة إلى ملاذ رومانسي لا مثيل له. يوفر المنتجع واحة من الهدوء والسكينة من خلال “عرض الرومانسية”، مما يعد الزوجين بتجربة إقامة مليئة بالفخامة والرفاهية.

يتضمن “عرض الرومانسية” وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم حرّة، وجلسة تدليك لشخصين لمدة 60 دقيقة، وعشاء لشخصين في مطعم زعفران بالإضافة إلى طقوس الاستحمام الشهيرة لدى بانيان تري.

يُقدّم المنتجع الصحي باقات علاجية متكاملة تضمن تحقيق التوازن بين صحة الجسم والحالة الذهنية. وتعتمد هذه العلاجات على التقاليد الآسيوية الشهيرة. سيشعر الضيوف بالتجدد مع جلسة التدليك للزوجين لمدة 60 دقيقة، تليها 30 دقيقة من طقوس الاسترخاء الخاصة بِبانيان تري العُلا. فيما يعِد مطعم زعفران، الخاص بالعلامة، الضيوف بمجموعة من المأكولات الشهية والأطباق الفاخرة مثل طبق توم يام جونغ، وسلطة البابايا، وحلوى أرز المانجا وغيرها من المأكولات اللذيذة.

يقع المنتجع في أحد المواقع الأكثر تميزاً في العالم، حيث يجمع العناصر الثقافية والتراثية المكتشفة حديثاً مع تجارب الطعام المميزة في قلب الصحراء التي يعود تاريخها إلى العصر النبطي القديم في وادي عشار. تتميز مُعظم فلل بانيان تري العُلا بوجود بركة سباحة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بالخصوصية وسط أحضان الطبيعة الخلابة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز عطلة رومانسية، يرجى زيارة الرابط أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.alula@groupbanyan.com، أو التواصل معنا على الهاتف رقم: +9660145120000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *