الرئيسيةفنادق ومنتجعات“أماسي” تقدم موائد رمضانية فاخرة تجمع العائلات والأصدقاء في فنادق مختارة من “دور للضيافة”

“أماسي” تقدم موائد رمضانية فاخرة تجمع العائلات والأصدقاء في فنادق مختارة من “دور للضيافة”

تقدم “أماسي” المفهوم الجديد للعروض الرمضانية في فنادق “دور للضيافة”، في شهر رمضان المبارك، وللعام الثالث على التوالي بتقديم تجربة الخيمة الرمضانية الشهيرة في خمسة من فنادق “دور” ، وفي أربع مدن في المملكة في الرياض ومكة المكرمة وتبوك والجبيل. وستتواجد “أماسي” هذا العام في فنادق “ماريوت مطار الرياض”، “كراون بلازا قصر الرياض”، “مكارم أجياد”، “مكارم أم القرى”، و”فندق وأجنحة هوليداي إن الجبيل”، و”فندق وأجنحة هوليداي إن تبوك”.

تقدم “أماسي” تجربة غامرة تُجسد الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المبارك، والذي يتميز بأجواء لطيفة وحميمية تجمع العائلات والأصدقاء. وتلبي “أماسي” في خمسة من فنادق دور جميع الأذواق، وتوفر أجواء تمزج بين الأناقة والراحة. يمكن للضيوف التطلع إلى تجربة فريدة من نوعها في كل فندق، مع محطات الطهي الحية والأنشطة الترفيهية والشاشات العملاقة لعرض البرامج التلفزيونية الرمضانية الأكثر شعبية.

تحتفل “أماسي” بموسم رمضان من برامج وزارة الثقافة من خلال تقديم قائمة من الأطباق السعودية المتنوعة والشهية، إضافة إلى ركن القهوة والألعاب اللوحية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأكلات الشعبية الأصيلة للمملكة العربية السعودية من خلال قائمة الطعام الخاصة، من إعداد وإشراف أفضل الطهاة. ويتوفر ركن القهوة، وهو تقليد رمضاني في المملكة العربية السعودية، في جميع الفنادق الخمسة، ما يوفر للضيوف فرصة لتذوق أفضل خلطات القهوة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب اللوحية، والقيام بتجارب لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

يمكن للضيوف حجز موائد الإفطار والسحور بسهولة في الفندق الذي يختارونه من خلال الموقع الالكتروني: www.amasy.me.

تَعد “أماسي” من “دور للضيافة” بتقديم تجربة رمضانية ممتعة، مع قائمة متنوعة من الأطباق السعودية الشهية والمتخصصة، وأركان القهوة والحلويات، والمسابقات. احجز طاولتك اليوم وانضم إلينا للتمتع بتجربة رمضانية استثنائية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *