الرئيسيةUncategorizedمسلسل “إيكو” من الأعمال الأصلية وإنتاج استديوهات مارفل يُعرض لأول مرّة يوم الأربعاء حصرياً على “ديزني+”

مسلسل “إيكو” من الأعمال الأصلية وإنتاج استديوهات مارفل يُعرض لأول مرّة يوم الأربعاء حصرياً على “ديزني+”

الحلقات الخمسة الكاملة ستُعرض جميعها في 10 يناير 2023

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 يناير 2024: لن يفلت مرتكبو الأعمال السيئة من العقاب هذا الشهر في 10 يناير، إذ أنّ منصّة “ديزني+” ستبدأ حصرياً بعرض مسلسل “إيكو” من إنتاج استديوهات مارفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويسرد هذا المسلسل بحلقاته الخمسة الكاملة ما يدور من أحداث شيّقة ومليئة بالإثارة مع شخصية مايا لوبيز (تلعب دورها الممثلة ألاكوا كوكس) التي تتعرّض للملاحقة من إمبراطورية ويلسون فيسك الإجرامية (يلعب دوره الممثل فنسنت دونوفريو). وعندما تنجح مايا في العودة إلى منزلها، يتعيّن عليها مواجهة عائلتها وما يترتّب عليها من مسؤوليات تقع على عاتقها. ويُعدّ هذا المسلسل الأول من إنتاج استديوهات مارفل الذي تُعرض حلقاته الكاملة في يوم واحد من المتعة والتشويق، اللذين يأسران المشاهدين لمتابعة الحلقات الخمسة في جلسة واحدة.

ويشارك في بطولة “إيكو” أيضاً كلّ من تشاسكا سبنسر (من فيلمي “Wild Indian” و”The English”) وجراهام جرين (من فيلمي “1883” و”Goliath”) وتانتو كاردينال (من فيلمي “Killers of the Flower Moon” و”Stumptown”) وديفيري جاكوبس (من فيلم “Reservation Dogs” من إنتاج منصّة “فوكس” وفيلم “American Gods”) وزان مكلارنون (من فيلم “Reservation Dogs” من إنتاج منصّة “فوكس” وفيلم “Dark Winds”) وكودي لايتنينج (من فيلمي “Hey, Viktor!” و”Four Sheets to the Wind”) وفنسنت دونوفريو (من فيلمي “Hawkeye” و”Godfather of Harlem”).

وقد شارك في إخراج حلقات هذا المسلسل كلّ من سيدني فريلاند (نافاجو) وكاتريونا ماكنزي (جونايكورناي)، إلى جانب المنتجين التنفيذيين وهم كيفن فيج وستيفن بروسارد ولويس ديسبوزيتو وبراد ويندرباوم وفيكتوريا ألونسو وريتشي بالمر وجيسون جافين (بلاكفيت) وماريون داير وسيدني فريلاند. أما المنتجان التنفيذيان المشاركان، فهما جينيفر بوث وآيمي راردين.

-انتهى-

نبذة عن ديزني+

 

ديزني+ منصّة عرض مباشرة ومخصّصة للأفلام والعروض التلفزيونية من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوغرافيك وستار وورز، إلى جانب حلقات مسلسل The Simpsons وغير ذلك الكثير. وفي أسواق دولية مختارة، تشمل هذه الخدمة أيضاً عروضاً رائعةً من العلامة التجارية ستار. وباعتبارها منصّة عرض مباشرة ومخصّصة إلى العملاء من شركة والت ديزني The Walt Disney Company، تشكّل ديزني+ جزءاً من قسم توزيع المواد الإعلامية والترفيهية من ديزني. وتقدّم الخدمة مجموعة متزايدة من الأعمال الأصلية والحصرية بشكل دائم، ومن بينها الأفلام الطويلة والوثائقية ومسلسلات الأكشن والأنيميشن والمحتوى القصير. وتسمح منصّة ديزني+ بوصول غير مسبوق إلى مكتبة ديزني الضخمة من الأعمال الترفيهية المذهلة، سواء السينمائية أو التلفزيونية، كما توفّر أحدث الأعمال من إنتاج استوديوهات والت ديزني بشكل حصري. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني disneyplus.com أو البحث عن تطبيق ديزني+ على معظم الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت.

 

فيسبوك: @DisneyPlusMENA

تويتر: @DisneyPlusMENA 

انستغرام: @DisneyPlusMENA  

هاشتاغ: #DisneyPlus

 

تفاصيل الاتصال بديزني+:

ماغي العيد

مديرة علاقات عامة

هيل آند نولتون

+966 53 361 7410

Alaqua Cox as Maya Lopez in Marvel Studios’ Echo, exclusively on Disney+. Photo by Chuck Zlotnick. ©Marvel Studios 2023. All Rights Reserved.
(L-R): Vincent D’Onofrio as Wilson Fisk/Kingpin and Darnell Besaw as young Maya Lopez in Marvel Studios’ ECHO, releasing on Hulu and Disney+. Photo courtesy of Marvel Studios. © 2023 MARVEL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *