الرئيسيةUncategorized“عصر الجوال” وكيلاً رسمياً لـ realme في المملكة العربية السعودية ..

“عصر الجوال” وكيلاً رسمياً لـ realme في المملكة العربية السعودية ..

المملكة العربية السعودية 9 يوليو 2020: أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية في العالم عن شركاتها الاستراتيجية مع شركة “عصر الجوال” لتكون الوكيل الرسمي لـ realme في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الخطوة في ظل استراتيجية realme التي تهدف إلى الوصول وتوفير كافة المنتجات والخدمات لمحبيها في مختلف مناطق المملكة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم شركة “عصر الجوال” كافة الخدمات المتعلقة بمبيعات الأجهزة في كافة فروعها في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد الشركة في 148 مدينة سعودية بأكثر من 4000 متجر مدعوما بكادر مؤهل ومدرب لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وبهذه المناسبة قال: ديفين شين المدير عام لـrealme  في المملكة العربية السعودية :”نحن سعداء للغاية لتدشين هذه الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات بيع و تجارة التجزئة والجملة لمنتجات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، نحن كلنا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تكون خطوة هامة لنا في تعزيز تواجدنا في أسواق المملكة والوصول إلى جميع محبي أجهزة realme في مختلف المدن والمناطق”.

انتهى

قنوات التواصل الاجتماعي لـ realme في المملكة العربية السعودية:

@realmeSaudi @realmeSaudi @realme Saudi www.realme.com
 
حول realme
realme   هي علامة تجارية متخصصة في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة مع تجربة Dare-to-Leap. تأسست العلامة التجارية رسميًا في 4 مايو 2018 من قبل مؤسسها Sky Li ، مع مجموعة من الشباب من ذوي الخبرة الغنية في صناعة الهواتف الذكية. realme ملتزمة بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمات صادقة واستكشاف جميع إمكانيات منتجات التكنولوجيا.
 
وفقًا لـ Counterpoint، أصبحت realme العلامة التجارية للهواتف الذكية TOP 7 العالمية في الربع الأول من عام 2020. وبلغ عدد مستخدميها المسجلين 35 مليون حتى الآن، مما يجعلها أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نمواً.
 
توسعت شركة realme على مستوى العالم إلى 27 سوقًا ، مثل الصين والهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا وروسيا وباكستان وأفريقيا.
 
للمزيد من المعلومات:
https://www.realme.com/mea-ar/

أو التواصل مع جيني واي

مديرة التسويق لـ realme في المملكة العربية السعودية

jenny.yi@realmemea.com

حول عصر الجوال

تأسست عصر الجوال في 15 فبراير من العام 2003 و ذلك لممارسة أنشطة التوزيع و بيع و تجارة التجزئة و الجملة لمنتجات شركات الاتصالات و تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية وتم التوسع كذلك لدولة الأمارات العربية المتحدة حيث تم اطلاق العمليات في بداية العام 2016و تعمل عصر الجوال من خلال كادر أداري و بيعي يتجاوز 529 موظف في أكثر من 148 مدينة ومن خلال 5 مكاتب اقليمية كما تغطي شبكة توزيع عصر الجوال أكثر من 4,000 منفذ ونقطة بيع و تتوفر المنتجات كذلك في أكثر من 293 متجر من متاجر السلاسل الكبرى في أكثر من 148 مدينة في المملكة من مدن المملكة العربية السعودية. هذا بالاضافه الى وصول انشطة التوزيع الى كافه تجار الجمله والذي يتجاوز عددهم 50 عميل من خلال 150 نقطة بيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *