الرئيسيةآخر الأخبارماكلارين أتوموتيڤ و شركة نحو الشرق تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض ..

ماكلارين أتوموتيڤ و شركة نحو الشرق تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض ..

30 يناير 2019

  • ماكلارين الرياض، ممثلة بشركة نحو الشرق المحدودة، تفتتح صالة عرض جديدة لها في إي مول
  • أحدث موقع يتيح مجموعة كاملة من السيارات والخدمات لعلامة السيارات البريطانية الخارقة
  • شهد الافتتاح كشف النقاب عن ماكلارينSenna

 

بعد استكمال سلسلة من الافتتاحات الجديدة في كل من دبي وبيروت والبحرين، تواصل ماكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والخارقة، توسيع مكانتها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح أحدث معارضها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

واحتضن ’Imall‘ في حي النخيل حفل الافتتاح الرسمي الذي حضره نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين وعشاق السيارات من الرياض والمناطق القريبة منها. وتمتد صالة العرض الجديدة على أكثر من 600 متر مربع، وتستعرض سبعة نماذج من تشكيلة سيارات ماكلارين عالية الأداء، والتي تتبع ل Sports Series وSuper Series و Ultimate Series.

ويتألق التصميم المعاصر لصالة عرض ماكلارين بأحدث هوية للعلامة التجارية، وتتيح للعملاء وعشاق السيارات فرصة متميزة للاستمتاع بعالم ماكلارين الفاخر. وطغى على جدران المعرض من الطابق الأرضي إلى المكاتب في طابق الميزانين تشكيلات فريدة من الخط العربي مصممة خصيصاً للمعرض. ويمكن للزوار الاستمتاع بالقهوة الشهية واستخدام الصالة ذات التقنية العالية التي تمنحهم القدرة على تصميم التفاصيل الداخلية والخارجية لسيارة ماكلارين بصرياً عبر شاشة تعمل باللمس قياس 65 بوصة.

وتتكامل التجربة مع المنشآت المجاورة التي تقدم خدمات ما بعد البيع، وتزود العملاء بالخدمات الفنية التخصصية والمساعدة على يد الموظفين المدربين من قبل ماكلارين.

وبهذه المناسبة، قال إيلي شاهين بدر، المدير التنفيذي لشركة نحو الشرق المحدودة: “نحن فخورون بتمثيل ماكلارين أتوموتيڤ في المملكة العربية السعودية. وانطلاقاً من المرافق الحديثة والمصممة وفق أرقى المستويات، وفريق الخدمة المؤهل، والمنتجات الاستثنائية، لدينا كل الثقة من قدرتنا على تزويد عملائنا بتجربة مهنية متميزة تليق بعلامة ماكلارين “.

ومن جانبه، قال بريت سوسو، المدير الإداري لشركة ماكلارين أتوموتيڤ في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: “تُعتبر المملكة العربية السعودية من الأسواق المهمة لشركة ماكلارين، وأحد أبرز عوامل نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط. ونحن مسرورون بالشراكة القوية التي تجمعنا مع نحو الشرق”.

وتضمن حفل افتتاح المعرض الكشف عن أحدث طرازات ماكلارين. سيارة ماكلارين Senna والتي هي أفضل سيارات ماكلارين المخصصة لحلبات السباق والقابلة للقيادة بصورة قانونية على الطرقات والتي تحمل اسم السائق الأسطوري آيرتون سينا.

 

انتهى

ملاحظة للمحررين:

تتوفر تشكيلة من الصور عالية الدقة المرفقة بهذا البيان الصحفي للتحميل من الموقع الإلكتروني الخاص لشركة ماكلارين أتوموتيڤ: cars.mclaren.press

نبذة عن ماكلارين أتوموتيڤ:

ماكلارين أتوموتيڤ هي شركة بريطانية متخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء.

ويتم تجميع كل واحدة من سيارات يدويًا في McLaren Production Centre في مدينة ووكينج بمقاطعة سوري الإنجليزية.

وبعد انطلاقها في عام 2010، تمثل الشركة اليوم الجزء الأكبر من مجموعة ماكلارين.

وتقدم الشركة ثلاثة خطوط إنتاج متميزة من السيارات وهم: Sports Series و Super Series و Ultimate Series، ويتم بيع هذه السيارات من خلال شبكة مبيعات تضم أكثر من 80 وكيلا في 30 سوقا حول العالم.

وتعتبر ماكلارين شركة رائدة تعمل باستمرار على تجاوز كافة التطلعات والارتقاء بمنتجاتها إلى آفاق جديدة. وفي عام 1981، طرحت ماكلارين هيكلاً قوياً وخفيف الوزن من ألياف الكربون في عالم سباقات فورمولا 1 مع سيارة MP4/1 . ولاحقاً في عام 1993، قامت الشركة بتصميم وصنع سيارة ماكلارين F1 المخصصة للطرق – لتتضمن بعدها جميع السيارات التي تنتجها الشركة هياكل مصنوعة من ألياف الكربون. وكجزء من Ultimate Series كانت ماكلارين أول شركة تقدم سيارة خارقة هجينة تمثلت بسيارة ماكلارين P1™.

وأعلنت الشركة خطة أعمالها Track 25 في Goodwood Festival of Speed 2018، والتي ستشهد استثمار 1.2 مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير لابتكار 18 طراز أو نموذج جديد بحلول نهاية عام 2025.

وشهد عام 2017 إطلاق الشركة المزيد من الطرازات والنماذج الجديدة بما في ذلك الجيل الثاني من Super Series  و  570S Spider و McLaren Senna. في عام 2018 ، أطلقت الشركة 600LT و  McLaren Speedtail والطراز الجديد من Ultimate Series و أول ماكلارين من نوع Hyper-GT ، حيث سيتم إنتاج 106 منها فقط.

ومن أجل دعم عمليات التطوير والهندسة والتصنيع لمجموعتها المبتكرة من السيارات الرياضية والخارقة، تتعاون الشركة مع مجموعة من الشركات الرائدة على مستوى العالم لتوفير الخبرات والتقنيات المتخصصة. وتشتمل قائمة الشركات هذه على كل من  AkzoNobel وOnePlus وPirelli وRichard Mille.

 

مجموعة ماكلارين:

 

تعتبر مجموعة ماكلارين شركة عالمية رائدة في مجال السيارات والتقنيات الفاخرة وتتألف من ثلاثة أذرع أعمال رئيسية تتمثل بكل من  Automotive و RacingوApplied Technologies.

 

لمعلومات إضافية:

 

كارن هافركورن

 | McLaren Automotive Limited رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة الشرق الآوسط، أفريقيا وأمريكا اللاتينية  

هاتف: +44 (0) 1483 261343

موبايل: +44 (0) 7899 816872

بريد الكتروني: karin.haferkorn@mclaren.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *