الرئيسيةفنادق ومنتجعاتفندق ذا هاوس هوتل أولد تبليسي يقدم مجموعة من التجارب الشتوية المميزة للتعرف على جورجيا

فندق ذا هاوس هوتل أولد تبليسي يقدم مجموعة من التجارب الشتوية المميزة للتعرف على جورجيا

 

الفندق التابع لشركة كيرتين هوسبيتاليتي يتيح لضيوفه التعرف على المدينة التاريخية واختبار تجربة وينتر ووندرلاند الفريدة

18 ديسمبر 2023 – كشفت كيرتين هوسبيتاليتي عن تقديم فندق ذا هاوس هوتل أولد تبليسي التابع لها مجموعة من التجارب الاستثنائية التي تأخذ الضيوف في رحلة للتعرف على تاريخ وثقافة وفنون جورجيا العريقة، وذلك وسط حفاوة ضيافة الفندق وأجوائه الشتوية الفريدة. ويذهب الضيوف في رحلة آسرة لاستكشاف العاصمة النابضة بالحياة، والتعرف على وجهاتها الفريدة، بالإضافة إلى تجربة وينتر ووندرلاند التي يقدمها مطعم بلو فوكس في الفندق، والتي تتيح لهم تكوين ذكريات لا تنسى.

وتعمل كيرتين هوسبيتاليتي، بصفتها شركة رائدة في قطاع الضيافة والحياة العصرية، على إطلاق المشاريع الجديدة وتعزيز الشراكات مع المستثمرين والجهات الحكومية وتحفيز المجتمعات المحلية. وتعتزم المجموعة تعزيز حضورها في أوروبا، من خلال العمل على إنشاء عدد من المشاريع المميزة، بما في ذلك فندق كلاود 7 روما. وتضم محفظة الشركة، التي تلتزم بمبادئ الابتكار والاستدامة، مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية والمساحات المكتبية ومشاريع الأطعمة والمشروبات. وتتمثل رسالة الشركة في تقديم تجارب استثنائية تلهم المسافرين وتتيح لهم التعرف على أساليب جديدة للحياة والعمل واستكشاف العالم.

 

ويتربع فندق ذا هاوس هوتل أولد تبليسي في قلب مدينة تبليسي العريقة، ويقدم مزيجاً رائعاً من الرفاهية والراحة، مما يوفر للضيوف تجربة مستوحاة من عبق التاريخ. ويمثل الفندق تكريماً لتاريخ تبليسي العريق، حيث يتميز ببنائه التاريخي القديم، ويحتضن 17 غرفة مصممة بشكل فردي، إلى جانب مجموعة من المرافق والتجارب المميزة، وتوفر معظم الشرفات إطلالة فريدة على المدينة. وعمل الفنان الجورجي المعاصر موسيا كيبوريا على تزويد كل غرفة بلمساته الفنية الفريدة، لتشكل قصص استكشافية لكلٍ منها شخصيتها الخاصة، والتي يمكن التعرف عليها عبر الإنترنت أو عند حضور الزوار إلى الفندق.

ويحرص مطعم بلو فوكس على تقديم أشهى الأطباق التقليدية وفق أساليب طهوٍ عصرية تأخذ الضيوف في رحلة للتعرف على النكهات الجورجية الأصيلة، كما ويقدم تجربة وينتر ووندرلاند احتفاءً بأجواء الشتاء المميزة في جورجيا. ويمكن للضيوف من 20 ديسمبر الجاري وحتى 15 يناير القادم الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة التي تشتهر بها تبليسي في فناء الفندق الذي تم تجديده. وتضم قائمة الطعام تشكيلة مجموعة واسعة من المشاوي والمعجنات الشهية، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات الساخنة وقهوة كالوا اللذيذة، مما يضمن للضيوف اختبار تجربة تثري حواسهم. ويشكل كل من سندويش خرشو التقليدي مع الدجاج، وكوكيز الزنجبيل والكستناء المحمصة وغيرها من الأطباق الفريدة، خياراً مميزاً لمحبي المأكولات الساخنة والنكهات المميزة، والتي تتكامل مع أجواء الشتاء الجميلة. كما يحظى الضيوف خلال عطلات نهاية الأسبوع بمجموعة من التجارب الحية المفعمة بالترفيه في تبليسي.

ويتيح الفندق لضيوفه خلال فتره إقامتهم استكشاف معالم تبليسي الخلابة والتعرف على تراثها الثقافي العريق من خلال مجموعة من التجارب التي يقدمها فريق الفندق. وتشكل منحدرات منتجعي جوداوري وباكورياني للتزلج خياراً مثالياً لعشاق المغامرات، حيث يخوضون تجربة استثنائية ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم. وتمثل حمامات الكبريت الشهيرة وجهة مميزة لتجديد النشاط والحفاظ على دفء الجسم. وتحتفي منطقة سفانيتي بمواقعها التاريخية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي تحتضن مساحات طبيعية خلابة. ويوفر جبل كازبيجي الفريد إطلالات خلابة للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الشتوية. وتتميز غابة سابادوري بموقعها الذي يبعد ساعة عن تلبيسي، وتمثل ملاذاً طبيعياً خلاباً يتيح للزوار التقاط الصور وسط تشكيلاتها الطبيعية الرائعة وتكوين ذكريات لا تنسى.

 

###

لتحميل الصور يرجى الضغط هنا 

حول كيرتين هوسبيتاليتي 

كيرتين هوسبيتاليتي هي شركة ضيافة شاملة تعمل على إنشاء وجهات وتجارب ومجتمعات مخصصة. وتدير المجموعة مشاريع ضيافة فريدة من نوعها يعززها التعاون المؤثر مع العلامات التجارية المختلفة من المطاعم، ومحلات التجزئة، والترفيه، والفنون، والعافية التي تركز على تنسيق النظم البيئية والبيئات الفريدة التي تركز على المجتمع.

وتمتلك المجموعة ١٢ علامة تجارية لأسلوب الحياة و١١ مشروعًا تشغيليًا، وهي جزء من بصمة عالمية تضم ٥٠ مشروعًا عبر ثلاث قارات وفي وجهات رئيسية منها: المملكة العربية السعودية، وإيطاليا، والأردن، والمغرب، والكويت، ومصر، وجورجيا، وتركيا، والامارات العربية المتحدة.

 

للتواصل الإعلامي:

 

ناتاشا هاجي 

جي آر إن للخدمات الاستشارية، المديرة العامة 

هاتف: 6962 56818 974+ 

natasha.hajee@jrnconsultancy.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *