الرئيسيةفنادق ومنتجعاتروز وود جدة يحتفل بيوم التأسيس

روز وود جدة يحتفل بيوم التأسيس

جدة المملكة العربية السعودية – روز وود جدة يحتفل بيوم التأسيس

احتفل روز وود جدة بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى والذي يوافق 22يوم فبراير من كل عام. 

و يعبر عن التاريخ العريق والمشرف للملكة ، وعن القادة العظماء الذين صنعوا نهضة المملكة  جيلا بعد جيل،  ويجسد مدى اهتمام وحرص خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بتاريخ الوطن وربط المواطنين بالعمق التاريخي لدولتنا العظيمة منذ عهد الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- مؤسس الدولة السعودية الأولى قبل حوالي 3 قرون.

وبهذه المناسبة أقام الروز وود دعوة عامة ويوماً مفتوحاً للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع السعوديين.

واستقبل الضيوف بالعرضة النجدية الاحتفالية والتي تعتبر أحد أهم طقوس المملكة الفنية وأحد أثمن كنوزها التراثية.

واستمتعوا بتناول القهوة العربية التي تم تحضريها أمام الضيوف في الخيمة النجدية التي نصبت في مدخل الفندق للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة كما تعرفوا على الفنون التراثية السعودية وكذلك فنون نقش الحناء. 

كما خصص مطعم هابزبورج لتقديم اشهى المأكولات التراثية من المطبخ السعودي وأقيمت فعاليات خاصة في سكاي لاونج قدم فيها عروض خاصة للموسيقى والفنون السعودية الأصيلة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ مازن علام – المدير العام لفندق روزوود جدة

نشعر بالسعادة والفخر بهذا اليوم العظيم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، والذي بدأ مع تأسيس الإمام محمد بن سعود، الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ 1727م. ضخ قيم الانتماء والوطنية في وجدان المواطن ويعكس أهمية الاستقرار والرخاء الذي تعيشه المملكة في ظل القيادة الرشيدة لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله. 

من الجدير بالذكر أن فندق الروزوود من الفنادق الرائدة في المملكة التي  توفر بيئة عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030  في تعزيز القطاع السياحي، ووضع المملكة العربية السعودية على خريطة السياحة العالمية حيث تهدف المملكة إلى زيادة عدد الزوار للمملكة إلى نحو مائة مليون زائر بحلول عام 2030.

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

للحجز والاستفسار، نرجو منك زيارة: rosewood-https://www.rosewoodhotels.com/en/jeddah/offers/more

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *