الرئيسيةالسفرفنادق فيرمونت وبيلار ويلبينغ يتعاونان لتقديم مفهوم رائد في مجال اللياقة البدنية والعافية

فنادق فيرمونت وبيلار ويلبينغ يتعاونان لتقديم مفهوم رائد في مجال اللياقة البدنية والعافية

سيتم إطلاق مفهوم بيلار ويلبينغ الأول في فندق فيرمونت الدوحة في وقت لاحق من هذا العام

الدوحة،6 2 يوليو 2023، سيكون فيرمونت الدوحة أول فندق في العالم لاستقبال مفهوم بيلار ويلبيينغ هذا العام. بيلار ويلبيينغ هو نادي صحي يمزج ما بين الفخامة والإلهام.
يسعى التعاون بين بيلار ويلبينغ وفيرمونت الدوحة إلى تقديم تجربة استثنائية للضيوف، حيث يمكنهم الاستفادة من مجموعة شاملة من الخدمات والبرامج التي تعزز العافية وتساهم في تحسين جودة حياتهم اليومية. سيتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب صحية فريدة، تساعدهم على التوازن والانطلاق نحو أفضل أداء للوصول إلى أقصى استفادة من صحتهم العامة ونمط حياتهم.
يرتكز مفهوم بيلار ويلبينغ على ثلاثة أعمدة رئيسية للعافية، وهم: الحركة والتغذية والراحة حيث يتم تأسيس كل من هذه المبادئ الرئيسية على أساس الحاجة لتلبية احتياجات الفرد أينما كان.
تتمحور ركائز بيلار ويلبينغ حول الصحة وتحسين الذات. من خلال الاعتماد على نهج يعتمد على البيانات ومؤشرات الأداء لضمان حركة كل شخص بفعالية وكفاءة.
فندق فيرمونت الدوحة هو المكان المثالي لاستضافة بيلار ويلبينغ نظراً لتركيزه على اللياقة البدنية والعلاج الطبيعي والتغذية. يحتوي الفندق على مرافق حديثة، مثل حمام السباحة الداخلي، واستوديو الحركة الذي يقدم مجموعة من الدروس، بالإضافة إلى أكبر صالة ألعاب رياضية وجدار تسلق داخلي في قطر، مما يجعله واحدًا من أفضل الأماكن للياقة البدنية والعافية على حد سواء.
من خلال هذه المرافق، سيتمكن ضيوف فندق فيرمونت الدوحة من الاستمتاع بتجربة رائدة في مجال العافية والصحة. وسيتمكنون من متابعة تحسين أدائهم الصحي وتحقيق أهدافهم بفاعلية، مما يساهم في نمط حياة أكثر صحة وسعادة وتحسين جودة حياتهم الشخصية.
سيقدم فندق فيرمونت الدوحة للضيوف جلسات تدريب فردية مع خبراء رياضيين عالميين بما في ذلك مؤسس بيلار ويلبينغ هاري جيمسون، إلى جانب البرامج الصحة السريرية لتشخيص وتقييم وتحسين أداء الرياضة، والوقاية من الإصابات، وتمكين الاسترخاء والتعافي، وتقديم جلسات التغذية.
من خلال توفير جلسات التدريب الشخصية مع الرياضيين المحترفين، سيتمكن الضيوف في فيرمونت الدوحة من الاستفادة من خبرة المحترفين في تحسين مهاراتهم الرياضية وتحقيق أفضل أداء رياضي. كما سيتاح لهم الفرصة للحصول على نصائح وارشادات شخصية حول التدريب واللياقة البدنية والصحة والتغدية.

هاري جيمسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـبيلار ويلبينغ، علق قائلاً: “يقدم بيلار ويلبينغ تجربة فاخرة للعافية، لذلك نحن سعداء بأن نعرض أول مفهوم للعافية لدينا في فندق فيرمونت الدوحة. يعتبر الفندق مركزًا رئيسيًا للصحة واللياقة البدنية، مما يجعله المكان المثالي لأعضاء بيلار ويلبينغ خلال رحلتهم نحو تحسين صحتهم.”
يمكن للضيوف اختيار من بين مجموعة استثنائية من الخدمات، بما في ذلك جلسات اليوغا والبيلاتيس الفردية، تدريب تحفيز العضلات الإلكتروني، التحليل الأيضي، ونصائح التغذية، بالإضافة إلى جلسات العافية الشخصية، وغيرها من الخدمات.
بيلار ويلبينغ في فندق فيرمونت الدوحة يشمل تصميمًا مبتكرًا تم تنظيمه بشكل يؤثر إيجابًا على الحالة العقلية والبدنية والعاطفية. يمكن للضيوف زيارة هذا المكان للتدريب والتغذية والتعلم والتطوير والعمل والتواصل الاجتماعي. ستساعدهم المرافق غير المسبوقة على التفوق في حياتهم بعد إقامتهم في فندق فيرمونت الدوحة.
“يسعدنا أن نكون أولى فنادق فيرمونت في العالم التي تستقبل بيلار ويلبينغ. هناك توافق كبير بين العلامتين، ونعلم أن ضيوفنا سيستفيدون من نهج العافية المتطور الذي سيعزز عرضنا للياقة البدنية ويدعمنا في إنشاء وجهة فاخرة للعافية لضيوفنا” أضاف كريستيان هيرت، المدير التنفيذي لفندق فيرمونت الدوحة.
سيوفر بيلار ويلبينغ في فندق فيرمونت الدوحة مساحة لا مثيل لها للضيوف لممارسة العافية. كما وسيقدم أعلى مستوى من التدريب الفردي للضيوف يشمل جميع التخصصات في مجال اللياقة البدنية والرياضة، بالإضافة إلى تقديم دروس رياضية مجانية مثل اليوغا والملاكمة والبيلاتس.

  1.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *