الرئيسيةUncategorizedمكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وهيئة النقل في عجمان يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون والارتقاء بخدمات نقل الطلاب في الإمارة

مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وهيئة النقل في عجمان يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون والارتقاء بخدمات نقل الطلاب في الإمارة

عجمان – الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2023: في خطوة تهدف إلى تقريب وجهات النظر وتحقيق التوافق بين قطاعات التعليم والنقل في إمارة عجمان، قام مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وهيئة النقل في عجمان بتوقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون وتطوير الشراكة بين الجهتين. يأتي ذلك في إطار جهود الإمارة لتعزيز جودة التعليم والارتقاء خدمات النقل للطلاب وتحقيق الرؤية المستقبلية للإمارة.

وتهدف هذه المذكرة إلى تحقيق التوازن وتعزيز التنسيق بين الجهتين لتحسين عملية نقل الطلاب بين المدارس والمرافق التعليمية في إمارة عجمان. وستعمل اللجنة المشتركة التي ستشكل بموجب المذكرة على تبادل المعلومات والبيانات الضرورية، وتنظيم ورش العمل والتدريبات التعريفية للموظفين المشتركين في عملية نقل الطلاب.

وعلّق سعادة محمود خليل الهاشمي، مديرعام مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، على أهمية هذا التعاون، حيث قال: “تأتي هذه المذكرة في إطار التعاون الوثيق بين القطاعات الحكومية في إمارة عجمان وتعكس التزامنا المشترك بتعزيز جودة التعليم وتحسين خدمات النقل المدرسي. نحن ملتزمون بتوفير بيئة تعليمية آمنة ومثلى للطلاب، وهذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف وتعزيز تجربة التعليم في إمارة عجمان“.

من جهته قال سعادة عمر لوتاه، مدير عام هيئة النقل في عجمان”تحرص هيئة النقل في عجمان على تعزيز التعاون والتنسيق مع الدوائر والمؤسسات الحكومية ، بهدف ترجمة رؤية القيادة الرشيدة بتوفير افضل الخدمات المقدمة للمجتمع ، مشيرا الى أن الاتفاقية ترمي الى التنسيق والتعاون لتحقيق السلامة  والامن خلال عملية نقل طلبة المدارس الخاصة في إمارة عجمان.

وأكد مدير عام هيئة النقل استمرار جهود الهيئة في تنظيم برامج التوعية المرورية لسائقي الحافلات المدرسة والمشرفين على سلامة الطلبة مع وجود الأنظمة الرقابية خلال رحلتي الذهاب والإياب للحافلات المدرسية.

وتتضمن المذكرة أيضًا تبادل الخبرات والتقنيات المتقدمة في المجالات المختلفة، وتوفير خدمات استشارية متبادلة ومساعدات مشتركة للجانبين. وتسعى الجهتان إلى تعزيز التشاور والتعاون المثمر من خلال هذه الشراكة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة وتحقيق الأهداف المشتركة لكل من مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وهيئة النقل في إمارة عجمان.

ومن المتوقع أن تكون هذه المذكرة بمثابة إطار مؤسسي يساهم في توحيد الجهود وتحقيق التعاون الفعال بين الجهتين، وبالتالي تحقيق تحسينات ملموسة في تجربة نقل الطلاب وتعزيز الجودة التعليمية في إمارة عجمان. تمثل هذه الخطوة المباركة تطورًا هامًا في رحلة تحقيق التطور والتقدم في إمارة عجمان، وتؤكد التزام الإمارة بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتحقيق الاستدامة في جميع المجالات.

  • الصورة الأولى: من اليمين – سعادة محمود خليل الهاشمي، مديرعام مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وسعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل في عجمان خلال توقيع مذكرة التفاهم
  • الصورة الثانية: من اليمين – سعادة محمود خليل الهاشمي، مديرعام مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص وسعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل في عجمان خلال توقيع مذكرة التفاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *