الرئيسيةفعالياتتبادل تشارك في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية 20 اكتوبر 2023،

تبادل تشارك في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية 20 اكتوبر 2023،

 تشارك الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً “تبادل” كراعٍ رئيسي في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية 2023، وذلك تحت شعار حلول رقمية لوجستية شاملة، حيث سيُقام هذا المؤتمر في الفترة ما بين 22-23 أكتوبر في الرياض، المملكة العربية السعودية. لتأتي هذا المشاركة في إطار جهود الشركة لدعم التحوّل الرقمي في القطاع اللوجستي وتقديم حلول رقمية مبتكرة.

تعد شركة “تبادل” من الرواد في تقديم الحلول الرقمية والمالية الذكية لقطاع اللوجستيات والأعمال، وستستعرض شركة “تبادل” خلال مشاركتها في مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية 2023، مجموعة واسعة من منتجاتها وخدماتها لتعزيز وتطوير أداء القطاع، مؤكدين دور شركة “تبادل” الفعّال في تقديم الحلول المبتكرة لرفع الكفاءة والتطوير في قطاع سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية.
هذا وكما تسعى “تبادل” إلى التعاون والتكامل مع الجهات المعنية لتعزيز مسيرة التحوّل الرقمي للمملكة نحو اقتصاد رقمي مستدام، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى جعل السعودية مركز لوجستي عالمي وميسّر تقني للتجارة الإقليمية والعالمية.

ومن الجدير ذكره، يعد مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية 2023 من أهم الأحداث في هذا القطاع، حيث يسعى المؤتمر إلى جمع صناع قرار سلاسل الإمداد لمناقشة المستهدفات المراد تحقيقها والوصول لها، وتعزيز الاقتصاد السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *