الرئيسيةفعالياتساوندستورم يستضيف باقة من النجوم العالميين تضم جي بالفين وكالفين هاريس ومارتن جاريكس وديفيد جيتا و ويزكيد وآخرين

ساوندستورم يستضيف باقة من النجوم العالميين تضم جي بالفين وكالفين هاريس ومارتن جاريكس وديفيد جيتا و ويزكيد وآخرين

الرياض – يعود مهرجان ساوندستورم، الذي تنظمه شركة مدل بيست السعودية الرائدة للترفيه الموسيقي، رسمياً بنسخته الرابعة إلى المملكة العربية السعودية في ديسمبر من هذا العام، وكشفت قائمة أسماء النجوم المشاركين المعلن عنها، على مكانة ساوندستورم كأكبر مهرجان للموسيقى متعددة الأنواع في المنطقة، إن لم يكن في العالم بأكمله.

وتتصدر نسخة هذا العام مشاركة النجم العالمي فاريل ويليامز، المنتج والمغني وكاتب الأغاني الحائز على جائزة جرامي، حيث من المقرر أن يقدم فاريل عرضاً لا يُنسى مع مجموعة من أصدقائه المطربين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً، إلى جانب نجوم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، سيتم الإعلان عنهم خلال الأسابيع القليلة القادمة، ما يؤكد التزام ساوندستورم برفع سقف التوقعات في تقديم كل ما هو جديد ومثير في عالم الموسيقى.

وسوف يقدم ساوندستورم باقة من ألمع النجوم والفرق في العالم. ويتصدر عروض موسيقى الرقص نخبة من النجوم العالميين في هذا المجال مثل كالفين هاريس ومارتن جاريكس وديفيد جيتا وجابريلا سارمينتو ويلسون (H.E.R) وفريق آوتلانديش الدنماركي، الذين تتصدر أعمالهم قوائم الأغاني والموسيقى، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أجواء مثيرة وعروض فريدة.

وانطلاقاً من سمعته العالمية في تقديم أفضل عروض نجوم الموسيقى الإلكترونية، سيكون جمهور النسخة هذا العام من ساوندستورم على موعد مع قائمة متنوعة ومذهلة من النجوم مثل جي بالفين و ويزكيد، الذين سيقدمون عروضاً حية على مسرح داون بيست.

وكانت نسخة عام 2022 من مهرجان ساوندستورم شهدت حضور حشود مذهلة ضمت أكثر من 600 ألف من محبي الموسيقى الذين استمتعوا بعروض موسيقية حية مذهلة شملت 260 ساعة قدمتها نخبة رائعة من النجوم ضمت 200

فنان من المنطقة والعالم، ومن المتوقع أن تحقق نسخة 2023 نجاحات أكبر لتؤكد مكانة ساوندستورم كواحد من أفضل المهرجانات في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *