الرئيسيةUncategorizedاطلق موسم الصيف مع إقامة فاخرة وتجارب طعام رائعة في فندق فورسيزونز الرياض ..

اطلق موسم الصيف مع إقامة فاخرة وتجارب طعام رائعة في فندق فورسيزونز الرياض ..

Description: Image result for Four Seasons Hotel Riyadh logo

اطلق موسم الصيف مع إقامة فاخرة وتجارب طعام رائعة في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية, يونيو 2020: بموقعه المثالي في قلب المدينة, يقدم فندق فور سيزونز الرياض في برج المملكة للضيوف الباحثين عن مغامرات وتجارب استثنائية، التغيير والاسترخاء دون الحاجة إلى مغادرة المدينة.

إقامة فاخرة

يمكن للضيوف تجربة إحدى الغرف أو الأجنحة الفاخرة في الفندق التي توفر الراحة المطلقة وإطلالات بانورامية على المدينة مع عروض الغرف المختلفة التي تلبي  جميع احتياجات الزوّار. سواء كانوا يبحثون عن ملاذًا عائليًا، وقتاً خاصاً للزوجين أو ببساطة قضاء وقت على انفراد، فإن الضيوف مدعوين للاسترخاء والتجديد وقضاء لحظات خاصة مع الأحبّة، بينما يهتم فندق فورسيزونز الرياض بكل التفاصيل الاخرى.

تناول الطعام

يوفّر فندق فورسيزونز الرياض، أماكن مغرية لتناول الطعام والمشروبات، يديرها فريق من الطهاة الموهوبين الذين يفتخرون بتقديم تجارب طعام استثنائية.

من مطعم ذا جريل الذي يقدّم الطعام طوال اليوم والمتخصص في قطع اللحم الرائعة، إلى ذا لوبي لاونج الذي يقدم وجبات خفيفة, شاي ما بعد الظهر الفاخر والموكتيلات الرائعة، إلى ركن الطلبات والتوصيلات المنزلية في مطعم ايلمنتس وتناول الطعام داخل الغرفة على مدار الساعة, التي تتيح للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام على راحتهم.

القيادة بحذر

يفتخر فورسيزونز بتقديم Lead With Care، برنامج الصحة والسلامة العالمي المعزز الذي يتم تنفيذه في جميع فنادق ومنتجعات فور سيزونز حول العالم. من خلال الجمع بين خبرة الصحة العامة والتقنيات والأدوات الرائدة، يقدم برنامج Lead With Care إجراءات واضحة تثقف وتمكّن الموظفين من رعاية سلامة الضيوف وبعضهم البعض. من خلال العمل مع كبار الخبراء، يستفيد الفندق من خبرتهم الطبية ذات المستوى العالمي للتركيز على تعزيز النظافة وراحة الضيوف والسلامة وتدريب الموظفين.

لمزيد من المعلومات حول Lead With Care ، يرجى زيارة الرابط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *