الرئيسيةUncategorizedمتوفر الأن للطلب المسبق HUAWEI Sound X: أحدث براعة تقنية صوتية تم تصميمها بالتعاون مع Devialet وهي علامة تجارية ممتازة في التقنيات الصوتية والصوتية الاحترافية ..

متوفر الأن للطلب المسبق HUAWEI Sound X: أحدث براعة تقنية صوتية تم تصميمها بالتعاون مع Devialet وهي علامة تجارية ممتازة في التقنيات الصوتية والصوتية الاحترافية ..

المملكة العربية السعودية، الرياض،  25 يونيو، 2020 : أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة  عن انطلاق مرحلة الطلب المسبق لسماعة HUAWEI Sound X، وهي سماعة تفاعلية بمضخم صوت مزدوج Hi-Fi، تم تصميمها بتعاون مع Devialet مع أجهزة وبرامج متميزة، وتصميم خارجي أنيق. تتميز هذه السماعة الجديدة بمجموعة واسعة من تقنيات الصوت المتقدمة والأنظمة الصوتية الاحترافية، وهي الرفيق المثالي للحصول على تجربة صوت غامرة. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الابتكارات الصوتية بالتفصيل.

من أجل تقديم تجربة صوتية غامرة، تم تجهيز سماعة HUAWEI Sound X بمضخم صوتي مزدوج من Devialet مقاس 3.5 بوصة، وقادران على طاقة جهير 60 واط وسعة تصل إلى 20 مم. كما يتميز بتصميم صوتي متناغم ومبتكر يتيح الضغط على كل مضخم صوت لإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية من الأخرى، مما يؤدي إلى إسقاط صوت أقوى بمرتين.

من ناحية أخرى، تضمن تقنية SAM® الحصرية من Devialet (المطابقة النشطة للسماعة – Speaker Active Matching) أن الضغط الصوتي الذي أعاده مكبر الصوت يطابق تمامًا ما تم تسجيله بواسطة الميكروفون ، واستعادة الترددات المنخفضة بأمانة ، ومنع وجود أي تأخير بين الجهير وبقية الطيف. توفر مضخمات الصوت المزدوجة مستوى ضغط صوتي (SPL) يصل إلى 93 ديسيبل، ينافس ذلك على مكبرات الصوت الأكبر بكثير. وهو أيضًا أول مكبر صوت معتمد Hi-Res ، مصمم لالتقاط الثراء الكامل للصوت الأصلي. تتصدر كل هذه الميزات المواد الأرضية المغناطيسية النادرة المستخدمة في سماعة HUAWEI Sound X والتي تساهم بشكل أكبر في الأصوات الواضحة والقوية.

توفر سماعة HUAWEI Sound X صوتًا متميزًا عبر الطيف الترددي الصوتي بالكامل، ويغطي نطاق من 40 هرتز إلى 40،000 هرتز. فهي تنتج صوتًا عالي الدقة ومفصلًا عالي التردد، وتعيد إنتاج الصوت بكل فروقه الدقيقة بترددات متوسطة، وتولد نغمات قوية، وحيوية بترددات منخفضة. تحتوي سماعة HUAWEI Sound X أيضًا على ستة مكبرات صوت قوية بقدرة 8 واط بتردد كامل في الأسفل، يتم توزيعها بالتساوي في حلقة، والتي تنتج صوت محيطي جميل مصمم خصيصًا للبيئة. توفر خوارزمية التأثير الصوتي الخاصة أيضًا إحساس غامر لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة والذي يكمل أيضًا تأثيرات الاستريو الغامرة 5.1 للحصول على تجربة صوت محيطي شاملة لم يسبق لها مثيل.

بالإضافة إلى جودة الصوت المميز، تدعم سماعة HUAWEI Sound X أيضًا ميزة Huawei Share1، والتي يمكن تشغيلها بكل بساطة عن طريق النقر بهاتفك مقابل رمز NFC على السماعة، وبعد ذلك سيتم تحويل الصوت الذي يتم تشغيله على الهاتف إلى السماعة، بلا عقبة. عندما يتلقى المستخدمون مكالمة والهاتف متصلاً بمكبر الصوت، فإن سماعة HUAWEI Sound X2 لا توقف تشغيل الموسيقى مؤقتًا فحسب، بل تسمح أيضًا بالرد على المكالمة على هاتفك من أجل الخصوصية. من ناحية أخرى، سيؤدي النقر البسيط للهاتف على السماعة إلى بدء اتصال فوري. يمكن للمستخدمين تغطية الجزء العلوي من السماعة بأيديهم لإيقاف تشغيل الموسيقى مؤقتًا، ثم النقر ببساطة مرة أخرى لاستئناف التشغيل.

1. لا تتوفر ميزة Huawei Share إلا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.1.1 أو حول الشاشة التي تدعم وتمكن NFC. الميزة غير مدعومة حاليًا عبر نظام التشغيب iOS.

2. مشاركة الهاتف مع ترقية البرامج المخطط لها في صيف 2020

يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بالموسيقى والأغاني المفضلة لديهم مباشرة من HUAWEI Music، منصة هواوي الموسيقى الرسمية. تحتوي المنصة على مجموعة واسعة من الأنغام، الدولية والمحلية. تتميز HUAWEI Music أيضًا بأغاني حصرية من أفضل الفنانين والتي ستكون متاحة فقط على النظام الأساسي قبل أي خدمة موسيقى أخرى، مما يمنح المستخدمين الشعور بالحصرية.

تتميز سماعة HUAWEI Sound X أيضًا بتصميم عصري وعملي، يتخذ شكل أسطواني، ويتميز بلمسة نهائية لامعة على الجزء العلوي وشبكة في الأسفل، وهو مزيج مثالي من الرذاذ والمحتوى. المظهر الخارجي المستدير والجميل مناسب تمامًا لكل خلفية يمكن تصورها، ومناسب لأي غرفة. يحتوي الجزء العلوي من مكبر الصوت على شاشة حساسة للمس توفر عناصر تحكم بديهية. يتغير لون الشاشة ليتناسب مع العمليات المختلفة، مما يوفر مرئيات حية تتناسب مع الصوت المميز التي تصدره.

بفضل ميزاتها الصوتية القوية، تعد سماعة HUAWEI Sound X تجربة صوتية تضفي الحياة على كل ما تستمع إليه. سواء كان ذلك تضخيم جهير، أو إيقاع سريع، أو حتى أثناء مشاهدة فيلم، توفر سماعة HUAWEI Sound X صوتًا محيطيًا رائعًا من جميع النواحي تعزز تجربتك الصوتية.

السعر والتوافر

أصبحت سماعةHUAWEI Sound X  متوفرة  الان للطلب المسبق  ، بسعر1299 ريال مع هدايا قيمة تتضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 3  و 3 أشهر من HUAWEI MUSIC   و خدمة VIP  (خلال فترة الحجز المسبق) ويمكنك الطلب عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/sound-x.html
https://shop.huawei.com/sa/sound-x.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *