الرئيسيةصحةاخصائية التغذية داليا الفياض : الرياضة مصدر السعادة والتفاءل

اخصائية التغذية داليا الفياض : الرياضة مصدر السعادة والتفاءل

تعتبر اخصائية التغذية ومدربة المشاهير داليا الفياض من اهم المدربات في العاصمة الرياض، فهي عاشقة للرياضة وشخصية موثرة وتدرس القانون لتصبح محامية.

تمارس الرياضة منذ الصغر تعشق الحياة وتبث السعادة لمن حولها منذ اربع سنوات بدات في تدريب كثر من الشخصيات المعروفة في مجال التمثيل والازياء والسوشل ميديا تخصصت في تقديم دروس رياضيه مكثفه ذات نتائج مبهرة وموثرة فهي تختصر الوقت والمال لها العديد من الدروس الرياضيه التي تقدمها في المجمعات السكنيه لمختلف الفئات والاعمار.
ولم يتوقف الامر عند هذا فحسب بل امتد انها تقدم النصائح والحمية الغذائية لكل من يستشيرها.
قدمت لها عروض من اندية الا انها فضلت العمل بعيدا عن الاندية الرسميه وبشكل بسيط وموثر. داليا تقدم حصص رياضية للاطفال وللامهات وكذلك دروس مشتركه وتمارين خاصه لسيدات الاعمال وبعض المهتمين.
موخرا اضافة دروس للرقص السالسا لما فيها من اضافة البهجه والسرور في نفوس المتدربات خصوصا في ظل جائحة كورونا.
تؤكد داليا ان الرياضة تساعد في العثور على المحفزات التي تشجعكم على بذل أقصى جهد ممكن في كل ما تقومون به و على مصدر إلهام، وتنصح المدربة داليا بالاقتراب من الأشخاص الذين يمكنهم تحفيزك وبث روح الايجابيه بك.
وتضيف الفياض بقولها ان ممارسة الرياضة لا يجب ان تكون لهدف قصير المدى او فعاليه بل ان تكون اسلوب حياة والتزام يومي وليست لمجرد المشاركة بفعالية قادمة أو لاقتراب فصل الصيف، ولا تتدربوا لمجرد التغلّب على مصاعب عاطفية سابقة! تدربوا من أجل شخصيتكم المستقبلية، واعتمدوا نمط حياة صحي، لكي تتمتعوا بصحة جيدة ولياقة مميزة عند التقدم في السن.
وتنصح المدربة داليا بالاهتمام بالغذاء وان يكون في الغالب صحيا وان الانسان الرياضي يستطيع ان يتحكم في غدائه متى ما لمس النتائج الايجابيه التي تجعله مختلفا عن الاخرين وكذلك اهمية الراحه والنوم الكافي
الذي يساعد الجسم على إعادة تغذية نفسه والتخلص من السموم، كما يساعدكم في عملية الهضم وتنظيف الجسم والشعور بالصحة والتجدد على جميع المستويات. وتشدد داليا على الحث على ممارسة التمارين الرياضية. اكتشفوا التمارين الملائمة لكم. . إما إذا كانت أجواء الصالات الرياضية لا تناسبكم، فيمكنكم استخدام التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل. وإذا كنتم لا تحب استخدام الأجهزة الرياضية، حاولوا العثور على نوع التدريبات الرياضية التي تستمتعون بممارستها. كما ان ممارسة التمارين الرياضية تتيح لكم تحقيق التقدم بسرعة أكبر بكثير، والإحساس بالنشاط سيجعلكم تشعرون بالرضا والسعادة.
 وتسعى داليا الى افتتاح صالتها الخاصة للتدريب الرياضي النسائي في عدد من المجمعات السكنية والسبب وراء ذلك كله هو شغفها بالمحافظة على لياقتها البدنية ومظهرها الأنيق هو ما قادها إلى ما هي عليه اليوم.
وتدعو داليا من خلال رسالتها في هذا المجال والتي توجهها للجميع في دعوتهم إلى تمكين أنفسهم من خلال اللياقة البدنية. سيُساعدهم اعتماد عادات تناول الطعام والتمارين الصحية في حياتهم على اكتساب شعور أفضل بكثير، وحتى قبل أن تبدأوا بملاحظة التغييرات الجمالية عبر المرآة. وتشير الى ان الشخصيات المشهورة حريصه على ممارسه الرياضه بسبب متابعينهم وللظهور بشكل جيد وهذا الامر لا يقتصر عليهم فحسب بل يجب ان يمتد للجميع صغارا وكبارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *