الرئيسيةصحةمطعم “رودستر داينر” الشهير يفتتح فرعاً جديداً في مردف ليقدم أشهى الأطباق الأمريكية

مطعم “رودستر داينر” الشهير يفتتح فرعاً جديداً في مردف ليقدم أشهى الأطباق الأمريكية

 

بعد النجاح الكبير الذي حصدته هذه العلامة التجارية اللبنانية الشهيرة عبر إطلاق فرع لها في دبي هيلز أخيراً، ها هي تفتتح أبواب فرع جديد لها ليقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الكلاسيكية الشهية التي تجعلكم تستمتعون بها برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة.   

يمنح “رودستر” رواده شعوراً متميّزاً – والأكشاك الشهيرة بالطبع – وسط أجواء غنية بجماليتها الرائعة والتصاميم الهندسية المريحة، وهو ما يجعلهم يستمتعون بتناول وجبة مأكولات لا مثيل لها وترضي جميع الأذواق.

يقدم “رودستر” في مردف لمحبّيه في الإمارات العربية المتحدة جميع الأطباق المفضلة تحت شعار “تشاركوا الحبّ!”، إذ سوف يمنح هذا الفرع الجديد العدد الأكبر من الأشخاص قضاء الوقت معاً من أجل تناول وجبة مأكولات رائعة أو الاحتفال بأجمل مراحل الحياة المهمة. فما هو أفضل من هذا المكان لإقامة حفلة ذكرى يوم الميلاد أو عقد اللقاءات العائلية!

بالإضافة إلى أجوائه المميزة وطابعه الفريد من نوعه، فإن “رودستر” يُعدّ المكان المفضل لتناول الأطباق الكلاسيكية مثل أجنحة وشرائح الدجاج المشوية/البافلو، والتي يتم تقديمها جنباً إلى جنب مع أصابع الموزاريلا والبطاطا المغمّسة. ومن ثم هناك البرغر والسندويشات اللذيذة – بما في ذلك “سويس ترافل برغر” اللذيذ المصنوع من شريحة لحم أنجوس بنسبة 100٪. وتضم قائمة طعام “رودستر داينر” أيضاً مأكولات ساخنة مفضلة مثل برغر الدجاج المقرمش “دبل كارنش” وسندويتش الأفوكادو والروبيان، بالإضافة إلى سندويتشات التاكوس اللذيذة والبيتزا الرائعة والسلطات المميزة.

وبإمكان روّاد هذا المكان الجميل، طلب طبق “سوبر سامبلر” الذي يشبع أولئك الذين يشعرون بالفعل بالجوع الشديد!

وختامها مسك بالطبع بالتلذّذ بأشهى الحلويات مثل “تشيزكيك صنداي إكسبلوجين” التي طالما اشتهر بها “رودستر”، أو تناول “ماربلد ماد باي” أو “براوني تمبتايشن” وهو ما سوف يجعلكم تشعرون بسعادة غامرة.

هل تحاولون استعادة لياقتكم البدنية في العام 2024؟ لا مشكلة! اختاروا طعاماً خفيفاً أو نباتياً مع خيارات صحية تمنحكم طعم “رودستر” الشهي نفسه مع وصفات يتم إعدادها حسب الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *