الرئيسيةآخر الأخبارفنادق هيلتون تعيّن محمد طارق مديراً عاماً لفندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات ..

فنادق هيلتون تعيّن محمد طارق مديراً عاماً لفندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات ..

أعلن جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات، تعيين محمد طارق دين مدير عام على الفندق. يتمتع محمد طارق دين بخبرة واسعة تمتد لعشرين عامًا في قطاع الضيافة، وجاء تعيينه بعد عمله في الآونة الأخيرة كمديراً لفندق جبل عمر أجنحة هيلتون مكة.

وعمل محمد طارق دين على مدي العقود الثلاثة الماضية في قطاع الضيافة مع أبرز العلامات التجاربة الفندقية العالمية (فئة 5 نجوم)، وقد تم تعيينه مدير عام، من أجل أن يقوم بتنفيذ استراتيجية النمو في هيلتونمع إدارة جميع الأنشطة التشغيلية، بجدارة وكفاءة عالية.

وأظهر محمد طارق مستوى هائل من التفاني في تيسير موسم الحج لضيوف الرحمن على مدى 20 عاماً، مع ضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية لهم، وحصولهم على ضيافة مميزة وذكريات روحانية خالدة، ويصفه زملاءه في العمل بـ رجل المهام الصعبةطوال تاريخه في قطاع الضيافة.

 

نبذة عن الفندق :

فندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات ، ويقع على مقربة من المسجد الحرام، ويُقدّم إطلالات مهيبة، ويتميّز الموقع كونه ملائماً لاستكشاف مدينة مكة المكرمة، ويضم هذا الفندق ثلاثة مطاعم، ومركز لياقة بدنية، ومركز خدمات رجال الأعمال على مدار اليوم.

ويعتبر فندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات أكبر مرفق للمؤتمرات والاجتماعات في العاصمة المقدسة، ويعد بيئة مثالية حيث يوفر أحدث التقنيات السمعية والبصرية، ومساحة مرنة تمتد على 3,500 م2، وتتضمن 8 قاعات اجتماع ومجالس إدارة متعددة الأغراض، بالإضافة إلى صالة مناسبات تصل مساحتها 1,650م2 تتسع لـ 1500 شخص، ويقع وسط مكة المكرمة في منطقة جبل عمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *