الرئيسيةآخر الأخبارهواوي تطلق هاتف بي سمارت 2019 الجديد والمطور بشاشة أكبر وكاميرا مزدوجة بتقنية الذكاء الإصطناعي ..

هواوي تطلق هاتف بي سمارت 2019 الجديد والمطور بشاشة أكبر وكاميرا مزدوجة بتقنية الذكاء الإصطناعي ..

الرياض، المملكة العربية السعودية – 8 يناير 2019: أعلنت “هواوي السعودية” اليوم عن توفر هاتف هواوي بي سمارت 2019 للحجز المسبق حتى يوم 8 يناير 2019 على أن يتم طرحه في الأسواق في 9 يناير. ويقدم الهاتف تجربة مستخدم عالية الجودة والتي تشتهر بها سلسلة هواوي بي سمارت مع كاميرات أمامية وخلفية عالية الأداء بتقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى شاشة HUAWEI Dewdrop العريضة، وشريحة ثماني النواة Kirin 710 أقوى من السابق.

 

وتم إطلاق هاتف هواوي بي سمارت في عام 2017. وهو جهاز ذكي من الفئة متوسطة المستوى يستهدف الشباب الذين يبحثون عن تجربة استخدام عالية الجودة وبأسعار معقولة، حيث  قدم الجهاز تجربة ممتازة في تصميم جريء. وتم تحسين الإصدار الجديد من هواتف هواوي بي سمارت من كافة الجوانب، حيث تم تدعيمه بأحدث التقنيات والتصميمات لتقديم تجربة أكثر تطوراً تلبي الاحتياجات الحيوية للمستخدمين اليوم.

 

تصميم الهواتف  الرائدة

وبمقارنة هاتف هواوي بي سمارت 2019 مع أسلافه، سيلاحظ المستخدمون على الفور منطقة العرض الأكثر اتساعًا التي توفرها شاشة العرض الكبيرة Dewdrop 19.5: 9 بقياس  يبلغ 6.21 بوصة. وتم استبدال الاطار العلوي بشكل لؤلؤة يضم الكاميرا الأمامية، بينما تم إزالة الإطار السفلي بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن كثافة البكسلات العالية والتي تبلغ 415 بيكسل توفر دقة أعلى من الدقة FHD + (2340×1080) ، والتي تقترن بدعم 85 في المائة من مجموعة ألوان NTSC ، مما يجعل تجربة المشاهدة مدهشة وممتعة. وبالنظر إلى الطريقة التي يقضي بها المستخدمون وقتًا أطول مع هواتفهم الذكية ، يتضمن هواوي بي سمارت 2019 وضع راحة العين الجديد المعتمد من TÜV Rheinland ، والذي يعمل بشكل فعال على تصفية المصابيح الزرقاء عالية الطاقة للتخفيف من إجهاد العين لدى المستخدم أثناء استخدام الهاتف لفترات طويلة.

 

تبدو طبيعية دون عناء

إلى جانب شاشة العرض المتميزة، تم تجهيز هاتف هواوي بي سمارت 2019 بكاميرات أمامية وخلفية محسنة. وفي الجزء الأمامي تكمن الكاميرا بفتحة ذات عدسة عريضة تبلغ 16 ميجابكسل (f / 2.0). بالإضافة إلى أنها أكثر قوة من نظرائها، ويدعم نمط الصور الشخصية من طراز هواوي بي سمارت 2019  قدرات الذكاء الإصطناعي و AR الجديدة وميزات أخرى مثل التحكم في الإيماءات. ويتيح وضع Portrait Mode للمستخدمين إمكانية تطبيق التأثيرات التجميلية بسهولة في عدسة الكاميرا الافتراضية ، وهي طريقة رائعة لالتقاط صور شخصية. كما تتعرف الكاميرا الأمامية أيضًا على ثماني فئات من الخلفيات الشخصية الشائعة وتحسنها ، حتى يتمكن المستخدمون من التقاط الصور بحرية وما زالوا ينتجون صورًا ذاتية جديرة بالاهتمام الاجتماعي.

 

كاميرا مزدوجة بتقنية الذكاء الإصطناعي

وباعتبارها رائدة الصناعة في مجال التصوير الذكي، تشتهر هواوي بتزويدها بكاميرات قوية في الأجهزة عبر مجموعة منتجاتها. وتعتمد الكاميرا المزدوجة بتقنية الذكاء الإصطناعي على عدسة  رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابيكسل. وتم تجهيز الكاميرا الأولية ذات الدقة العالية بعدسة ذات عدسة عريضة5p f/1.8 مع نطاق الفتحة الافتراضية من f / 0.95-16 ، في حين تقوم الكاميرا الثانوية بجمع معلومات العمق لتقسيم عمق دقيق وإنشاء تأثيرات bokeh حقيقية . يمكن لنظام الكاميرا إنتاج صور بجودة الاستوديو. ويعمل الذكاء الإصطناعي على أكثر من 500 مشهد بذكاء وتقديم تحسينات في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى سد فجوة المهارات بين هواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين. علاوة على ذلك ، يعمل نظام HUAWEI AI Image Stabilization بالتناغم مع العدسة ذات الفتحة العريضة لإنتاج صور ليلية مشرقة ومفصلة وذات ضوضاء منخفضة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم.

 

أداء محسن للاستخدام اليومي

تم تجهيز هاتف هواوي بي سمارت 2019 بشريحة Kirin 710 الجديدة. والتي تم تصنيعها  بتقنية معالجة 12 نانومتر ، وتتميز شريحة الثمانية الأساسية الجديدة بسرعة المعالجة  في وحدة المعالجة المركزية والتي تصل سرعتها إلى 2.2 غيغاهرتز. وتضمن Kirin 710 استجابة النظام الطبيعية والناعمة وأداء الألعاب الغامرة وكفاءة الطاقة الممتازة. يعمل معالج إشارة الصور المستقل (ISP) ومعالج الإشارات الرقمية (DSP) في مجموعة الشرائح على تسريع جميع عمليات تحسين التصوير وتحسين جودة الإنتاج.

 

يأتي هاتف هواوي بي سمارت 2019 بواجهة مستخدم EMUI 9.0. القائم على نظام التشغيل أندرويد ، واالذي يدعم تحسين عملية التخصيص لتحسين الاستفادة الأساسية من وحدة المعالجة المركزية. ويعمل نظام GPU Turbo 2.0 ، وهو الإصدار الأحدث لحلول معالجة الرسوميات التي تدعمها شركة هواوي ، على مضاعفة كفاءة استخدام وحدة معالجة الرسومات مع منح أداء أفضل لوحدة معالجة الرسومات بنسبة 30 في المائة في هواوي بي سمارت 2019. وكل ذلك يمكن هواوي بي سمارت 2019 من توفير مستوى عالٍ عبر جميع سيناريوهات الترفيه الجوّال في الجوال.

 

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد الهاتف على  بطارية 3400mAh توفر عمر بطارية طوال اليوم للمستخدمين. وتدعم البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت على شبكات الجيل الرابع  ، حتى 18 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر، وحتى 96 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر. كما يطبق نظام إدارة البطارية الذكي عدة مقاييس لزيادة عمر البطارية، بما في ذلك تعليق التطبيقات المصغرة لإطالة عمر البطارية في وضع الخمول بشكل كبير.

 

و تقدم هواوي بي سمارت 2019 نظامًا قابلًا للقراءة فقط (EROFS) لتحقيق أداء وسرعة أكبر. ونظام الملفات قابل للتمديد مع ميزات ضغط الملفات لتمكين المستخدمين من تحقيق أقصى استفادة من تخزين الجهاز الخاص بهم.

 

الجمال الأخاذ

وتم تصميم  هواوي بي سمارت 2019 بشكل جميل ومريح ، وذلك من خلال إتاحة لونين رائعين هما الأسود والأزرق وبسعر 749 ريال سعودي فترة الحجز المسبق ومن ثم يتم توفره في الأسواق يوم 9 يناير بسعر 799 ريال سعودي. ويأتي التصميم ثلاثي الأبعاد المنحني مع ظهر لامع من السيراميك يمنح الهاتف الذكي مظهرًا وشعورًا متميزًا. نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من نمط الحياة العصرية، ويجب أن يتم تصميم برنامج التشغيل اليومي للتخلص من التلف والاستخدام المتكرر. ونتيجة لذلك ، صممت هواوي هاتف هواوي بي سمارت 2019 ليكون عمليا للغاية. وتم اختبار المكونات المختلفة للجهاز بشكل صارم في مرافق اختبار هواوي. فعلى سبيل المثال، يمكن لكل من زر الطاقة ومستشعر بصمات الأصابع تحمل 200،000 ضغطة  وتبقى في حالة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *